تليجرام تريند الخليج
السعودية

رابط التقديم على وظائف مؤسسة البريد السعودي سبل وشروط التقديم 2022

وظائف مؤسسة البريد السعودي سبل

التقديم على وظائف مؤسسة البريد السعودي سبل والتي تم الإعلان عنها من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني، وتبحث مؤسسة البريد عن توظيف السعوديين في المقر الرئيسي للمؤسسة في مدينة الرياض العاصمة، ويتم التقديم على الوظائف المعلن عنها وفق مجموعة من الشروط التي نتعرف عليها وعلى رابط وطريقة التقديم ومسمى الوظائف الأخيرة التي تم الإعلان عنها على الموقع، كما نتعرف على مواعيد التقديم التي تخص تلك الوظائف، وتعتبر مؤسسة البريد السعودي من المؤسسات الهامة في المملكة التي تقدم العديد من الخدمات التي تتعلق بالشحن والتوصيل داخل المملكة وخارجها.

وظائف مؤسسة البريد السعودي سبل

أعلنت مؤسسة البريد السعودي سبل عن وظائف في العاصمة الرياض في المقر الرئيسي للمواطنين السعوديين من حملة المؤهلات العليا، تأتي الوظيفة تحت مسمى “مدير حملات” والتي تحتاج إلى مجموعة من المهارات ومتطلبات التوظيف التي تم الإعلان عنها عبر موقع سبل الإلكتروني ومن هذه المتطلبات:

  • .القدرة على التعامل مع الوكالات لحجز الحملات الترويجية التي تتم حسب الخطط التسويقية التي يتم وضعها
  • مراقبة عمليات التنفيذ للحملات التسويقية والقدرة على العمل في نفس الوقت للمساعدة في تحسين العمل.
  • يتمكن المتقدم من التوصية بكافة القنوات التي يمكن التسويق من خلالها حسب المنتج والعمل على دراسة اتجاهات السوق.
  • تقديم التقارير الخاصة بالحملات التي تقام وأهم البيانات الاساسية في الحملة.

    ما هي المهارات المطلوبة في مدير الحملات

يحتاج مدي رالحملات الإعلانية التي تقوم بها شركة سبل في المقر الرئيسي في مدينة الرياض العاصمة أن يكون لديه مجموعة من المهارات منها أن يتمكن من التركيز على العملاء. أن يكون لديه تعاون مع الجميع. أن يتمكن من غرس الثقة في العميل. لديه مهارات تكنولوجية والتعامل مع محركات البحث. أن يكون لديه خلفية كاملة عن العلامات التجارية للشركات. أن يتمكن من تحيليل الاعمال وفهم المخاطر، لديه رؤيا وإطار للتسويق وما هي مفاهيم التسويق للخدمات والمنتجات. إدارة حملات الإطلاق للمنتج بحرفية ومهارة.

وظائف مؤسسة البريد السعودي سبل
وظائف مؤسسة البريد السعودي سبل

التقديم على وظيفة مدير الحملات

يتم التقديم على وظيفة مدير حملات من خلال موقع سبل الإلطكتروني ويتم التقديم من خلال الدخول على الوظائف في الشريط العلوي والانتقال إلى البحث عن الوظائف ومنها مدير الحملات التي تم الإعلان عنها بالامس فقط. التعرف على المتطلبات والمهارات والدخول على تقدم الآن. يحتاج التقديم غلى التسجيل في الموقع ثم الانتقال إلى تعبئة نموذج التقديم. رفع الأوراق المطلوبة وتقديم الطلب. يستمر التقديم لمدة ستة ايام عبر الموقع الإلكتروني فقط.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى