تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عمر رانبير كابور

كم عمر رانبير كابور الفنان الذي لا زال إعلام بوليود يتحدث عن خبر دخوله القفص الذهبي ، وارتباطه بإحدى زميلات الوسط الفني منذ منصف إبريل الماضي ، في توسعة وجمهور زوجته لجمع البيانات بشخصيتهما وبمسرتهما الفنية ، فمن يكون نجم بوليود رانبير كابور وما هي ديانة رانبير كابور الحقيقية ، هي التفاصيل التي برجاء العلم والمعلومات الخاصة بالمعلومات الخاصة بزوجة المجتمع ، والمعلمون والمعلمون والمعلمون والمعلنون والمنتجون والمنتجون.

رانبير كابور ويكيبيديا

إنّ رانبير كـابور ممثل هِـندي الجنسـية ، في العقد الرابع ، صاحب الرقم القياسي بأعداد الجوائز ، من ضمنها ، جوائز ، ستة جوائز فيلم فير ، حاصل على بكالوريوس موارد بشرية من كلية التجارة والاقتصاد ، ثم تعلم بني بيرغ ، عالم التمثيل سنة 2005 عبر بوابة فيلم أسود ، لكن بدايته كانت سنة 2009 بمشاركته بأفلام (استيقظ سيد – Ajab Prem Ki Ghazab Kahani).

رانبير كابور ويكيبيديا

كم عمر رانبير كابور

إنّ عمر الفنان رانبير كابور 39 عاماً ، فوالديه من مواليد بومباي في الـ 28 سبتمبر / أيلول سنة 1982 ميلادي ، ينحدر من أسرة كابور الشهيرة ، فوالديه الممنوع راندير كابور الممثل القدير والد الممثلات كاريسما وكارينا كابور ، أصول رانبير من بنجاب هندوسي وأمه من السيخ ، كان دور البطولة.

كم طول ووزن عليا بهات

طول رانبير كابور

يعتبر رانبير كابور من الفنانين طوال القامة والمتمتعين بجسم رياضي منحوت ، إذ يصل طوله إلى 183 سنتيمتر أي ماقدام ، أما وزنه 74 كيلو جرام ، وهو من الفنانين المهتمين برشاقتهم من خلال المواظبة على الرياضة التي يعشقها منذ طفولتهً القدم.

طول رانبير كابور

رانبير كابور السيرة الذاتية

يعتبر رانبير من ممثلي بوليود الأعلى أجراً ، وقد صنف اسمه بين أكثر مئة شخصية ثراءً في العالم تقييم فوربس للعام 2012 ميلادي ، وفي القائمة التالية أهم بيانات سيرة رانبير كابور الذاتية ، وهي كما يلي:[1]

  • الاسم والنسبة: رانبير كابور – بالإنجليزية: “Ranbir Kapoor”.
  • اسم الأب: ريشي كابور.
  • اسم الأم: نيتو سينغ.
  • تاريخ الولادة: الـ 28 سبتمبر / سبتمبر سنة 1982 ميلادي.
  • مكان الولادة: مدينة بومباي – إقليم ماهاراشترا – الهند.
  • مكان الإقامة: مومباي – الهند.
  • العمر: 39 عاما.
  • المواطنة: هندي الجنسية.
  • الحالة الاجتماعية: متأهل.
  • عدد الأبناء: لا يوجد.
  • مؤهلات علمية: بكالوريوس موارد بشرية – بكالوريوس تمثيل.
  • المدرسة الأم: كلية التجارة والاقتصاد – الفنون البصرية ومعهد ومسرح لي ستراس بيرغ.
  • اللغة الرسمية: اللغة الهندية – لهجة بنجابية.
  • لغات أخرى: لغة إنجليزية.
  • المهنة: ممثل ورائد أعمال.
  • سنوات العمل: ظهر رانبير كابور لأول مرة كممثل خلال العام 2005 – حتى يومنا هذا.

من هو زوج سونام كابور ويكيبيديا

زوجة رانبير كابور الحقيقية

ممثلة ممثلة وسيدة أعمال بريطانية ، تبلغ العمر 29 عامًا ، حيث بلغت العمر 29 عامًا ، حيث كانت تظهر في عام 1993 ، صاحبة عدد كبير من الجوائز على رأسها جائزة فير فيلم ، ممثلة ممثلة ، ممثلة الأعلى أجراً والأقوى اقتصادياً سنة 2013 في فوربس ، تصنيف تصنيفها ضمن تصنيف مئة شخصية دون الـ 30 عام بتصنيف فوربس سنة 2017 ، مهتمة بالفاشن ولديها خط إنتاج باسمها.

زوجة رامبير كابور الحقيقية

زواج رانبير كابور

تم حفل زفاف رانبير كابور وحبيبته علياء بهات في يوم الخميس بـ 14 نيسان / إبريل من العام الجاري 2022 وكان وكان حفلاً متواضعاً ضمن منزل رانبير بمومباى ، أقصر الحضور على الأقارب والمقربين من الأصدقاء ، أكد ما أكدته. انستقرام ، وكان العروسين قد التقيا للمرة الأولى بحفل زفاف سونام كابور سنة 2018 ، ثم كشف رانبير لاحقاً مواعدته علياء لكن تأخر الإعلان عن العلاقة الجديدة وقيد الدراسة.

زواج رانبير كابور

رانبير كابور وديبيكا بادكون

إشارة إلى الفنان الوسيم رانبير كابور سابقاً سابقاً ، سابقاً ، سابقاً ، سابقاً ، سابقاً ، سابقاً ، سابقاً ، سابقاً ، سابقاً ، سابقاً ، سابقاً ، سابقاً.

من هي عليا بهات ويكيبيديا

رانبير كابور انستقرام

تعتبر شهرة رانبير كابور كابور في عالم السوشيال ميديا ​​ميتا مرتجعًا على شكل حرفته الفنية ، فلا يتجاوز عدد متابعي حسابه الرسمي على منصة انستقرام عتبة الـ 3،4 ملايين متابع ، من كافة أنحاء العالم ، الحساب الرسمي لمشاركة لمشاركة مقتطفات من اليوميات الشخصية وبعض جلسات التصوير ، وسط تعرض مع متابعيه وجمهوره ، يمكن الوصول للحساب للاطلاع على منشوراته مباشرةً “من هنا”.

وبينت القدر من الحديث عن علاقة رانبير بعالم الشوشيال ميديا ​​نختتم هذا مقالنا ، وهو بعنوان كم عمر رانبير كابور ، بعد موافاتكن بكل ما يتعلق بشخصية رانبير وحباته الخاصة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى