تليجرام تريند الخليج
السعودية

التسجيل في منصة اعتماد etimad.sa النفاذ الوطني- الاستعلام عن الراتب والمستحقات المالية

التسجيل في منصة اعتماد

في اتجاه المملكة العربية السعودية نحو الرقمنة الإلكترونية، نتابع الآن منصة اعتماد الالكترونية للخدمات المالية، لكافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص، حيث نستعرض خلال التقرير التالي من مصر مكس، كيفية التسجيل في منصة اعتماد للاستعلام عن الراتب والمستحقات المالية للموظفين، تابعونا للحصول على مزيد من التفاصيل، حول الخدمة الالكترونية.

منصة اعتماد

التسجيل في منصة اعتماد الحكومية، من الخدمات الالكترونية المالية، التي تقوم المملكة العربية السعودية بتوفيرها، لموظفيها من القطاعي الخاص والحكومي، في كافة الجهات الوظيفية، حيث تحرص على تعزيز دور الشراكة فيما بينهم، من أجل تحقيق مستهدفات المشاريع التنموية بالمملكة، بالإضافة إلى تمكين التحول الرقمي للخدمات، ورفع الكفاءة والشفافية، والتسهيل من اتمام كافة الخدمات.

وتهدف منصة اعتماد إلى التعزيز من الدور الذي يؤديه المحتوى المحلي وتأثيره في التنمية الاقتصادية، زيادة مشاركة المنشآت المتوسطة والصغيرة، سهولة وسرعة إنجاز التعاملات المالية، توحيد الإجراءات وتسهيلها، بالإضافة إلى رفع كفاءة الإنفاق للجهات الحكومية.

التسجيل في منصة اعتماد

يمكن لكافة موظفي الجهات الحكومية من قطاعي الأعمال الحكومي والخاص، الإستفادة من خدمة الإستعلام عن الراتب والمستحقات المالية إلكترونيا، من خلال التسجيل عبر منصة اعتماد الحكومية، وتتبع خطوات التسجيل.

منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب

يمكن للأفراد من موظفي القطاعي الحكومي والخاص بالمملكة العربية السعودية، الإستعلام عن الراتب والمستحقات الخاصة بهما الخاصة بهما، من خلال تسجيل الدخول على المنصة الالكترونية اعتماد واتباع الخطوات التالية، من أجل التمكن من الإستعلام عن الراتب، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

  • تسجيل الدخول على منصة اعتماد من الرابط الالكتروني الرسمي.
  • من النافذة الرئيسية قم باختيار اعتماد أفراد.
  • قم باختيار الاستعلام عن الراتب والمستحقات.
  • سيتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية لنفاذ.
  • سيتطلب منك تسجيل الدخول إلى النظام.
  • قم بادخال رقم بطاقة الأحوال، أو رقم الاقامة.
  • قم بالنقر على تسجيل الدخول.
  • تتبع باقي الخطوات بكل دقة لاتمام الاستعلام.

منصة اعتماد إركاب

يتمكن الموظفين في جهات العمل الخاص والحكومي، من إصدار أمر الإركاب، من بدء الحجز والحصول على التذكرة، والاستعلام عن الرحلات، واعتماد الطلب الخاص بالإركاب إلكترونيا، من خلال منصة اعتماد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى