تليجرام تريند الخليج
منوعات

ريهام حجاج تنفي التعليق على انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي – الحياة مكس

نشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج ، تسجيلا صوتيا من حسابها على انستجرام لتوضيح خبر استهزاء النجمة الشهيرة ياسمين عبد العزيز بفراقها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

وأكدت ريهام أن انتشار الخبر مفبرك تماما وتسويق منهجي لإيذائه وإشراكه في حرب لا تخصه.

قال حجاج خلال أول تسجيل صوتي على حسابه على إنستجرام: هذه أول مرة أرى فيها هذا الموضوع ، لكنني قررت ألا أسكت .. في 15 خبر ظهر على الصفحات الكبيرة .. أي حملة مدفوعة حيث توجد كلمات عن لغتي لم أقلها ولم أكن أعرف عنها شيئًا ، دفعة واحدة. وسقطت في العديد من الصفحات.

يضيف حجاج: “لا أعرف لماذا يجب أن تواجه سيرتنا الذاتية المشاكل. منذ 4 سنوات ، ليس لدينا دعوة لها ، لكن هذه المرة استهزاء قوي. ليس استهزاء. إنها مصادفة”.

نفت ريهام حجاج وجود أي شجار بينها وبين زوجته نجمة رجل الأعمال محمد حلاوة السابقة ياسمين عبد العزيز ، وأكدت أن القصة برمتها ملفقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لأن كل منهما تزوج من زوجته. يحب ويعيش حياة مستقرة.

فى حلقة خاصة من بوسى شلبى بثت على شاشة النهار أكدت ريهام فى حوار مع وسائل الإعلام أنها تزوجت من محمد حلاوة بعد انفصالها عن ياسمين عبد العزيز لمدة عام ولا يمكن لهما العودة إليها. الحياة الزوجية. .

مشيرة إلى أن الجدل حول زواجها من محمد حلاوة نابع من عدم إعلانها في الوقت المناسب انفصالها عن ياسمين عبد العزيز ، قالت: “يمكن القول إن محمد كان مرتبطا بشخصيتين مشهورتين. شخص معروف هو وأنا. تزوجت بعد عام من طلاقهما وهذا الطلاق لم يكشف وخرج الطرف والآخر حكى تفاصيل الزواج في البرامج .. كل منهما مجانية فلا تعلن الطلاق حتى لو فعل الطرف الآخر وهذا هو. الحياة الشخصية لا تعني أن هناك طلاق بين شخصين أو أن يبقى أحدهما وحشاً أو أن هناك مشكلة.

“من المحتمل جدًا أنه تم الفصل بين الاثنين لأسباب خاصة ، فلا يجب أن يحكم الناس أو يتحدثوا عن حاجة شخصية بهذه الطريقة ، فنحن نعاني منها لأننا مشهورون.”

الجمهور المحترم لا يتدخل في الحياة الخاصة للفنانين ، والذين يكتبون النقد على وسائل التواصل الاجتماعي ليسوا هذا الجمهور. انها ليست من اختصاصه والحقيقة أنه لا توجد حرب وكل الأطراف متزوجة ولا أحد يرى هذه الحرب إلا الجمهور.

ريهام التي اعترفت بتعرضها لابتزاز إلكتروني من بعض الحسابات التي هاجمته ، تلقت عرضا بدفع نقود مقابل وقف هذه الحملات ، لكنه رفض لأنه لم يفعل أي شيء يدينه وتزوج حسب السنة. الله ورسوله.

واختتمت الفنانة ريهام حجاج حديثها الأول على كواليس الزواج بالتأكيد على أنها تتجاهل دائما انتقادات مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرة إلى أنها على ما يبدو تتحدث فقط عن إنجازاتها وأعمالها ، مضيفة “لا أعرف كيف”. لإلقاء نظرة على برنامج خاص ، أنا أتحدث فقط عن وظيفتي وأشرح تفاصيل حياتي الخاصة.

المصدر: سوا أجانس – مجلة سيدتي

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى