تليجرام تريند الخليج
السعودية

مكتبة جرير تضم أحدث الجوالات التي وصلت حديثا ضمن عروض مكتبة جرير للجوالات

عروض مكتبة جرير للجوالات

وصل حديثا باقة من الهواتف التى توافرت ضمن عروض مكتبة جرير للجوالات والتي تتضمن خصم وايضا هدايا تتراوح من 550 ريال وحتى 700 ريال، وعن أول تلك الجوالات هو جهاز جالاكسي زد فيليب 3 والذي يحتوي على سعة تخزين 256 وذاكرة بحجم 8 جيجا رام، متوفر في جرير بلونه الأخضر الداكن او الاسود بجودة فاخرة في اللون والخامات ومشمول في الضمان لمدة 24 شهر من المصنع، يتوافر في جرير بسعر 3,399 بدلا من 3,999 ريال سعودي ويتضمن الجهاز هدايا بقيمة 569 ريال وهي سماعة بلوتوث مقدمة من سامسونج اسود جالاكسي بودز 2 الفاخرة.

عروض مكتبة جرير للجوالات

جاءت عروض جرير في الفترة الاخيرة بأفضل الهواتف وأفضل العروض التى تزدتد تميزا بوجود الهدايا الفاخرة، عن الهواتف الأقل من ألفي ريال فقد وصل الى مكتبة جرير حديثا هاتف هونر x9 وهو هاتف بسعة 256 جيجا و8 جيجا رام متوفر باللون الاسود وخلفيته الانيقة. وهو متوفر بضمان 24 شهر من المصنع.

عروض مكتبة جرير للجوالات
عروض مكتبة جرير للجوالات

الكاميرا الخلفية في إطار دائري جديد من نوعه وهو بسعر 1,299ريال ويتواجد مع الجهاز هدايا بقيمة 698 ريال وهم واقي للشاشة ڤي أي بي اسكرين 6M بقيمة 499 ريال، والهدية الأخرى بقيمة 199 وهي ضمان لدول مجلس التعاون الخليجي على الهاتف.

عروض جرير للجوالات سامسونج

من أبرز عروض جرير للجوالات اليوم كان عرض هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 3 والذي يتوفر بسعة 265 جيجا بايت رامات 12 جيجا، اما عن الالوان فهو متوافر منه الاخضر والاسود وايضا الفضي الفاخر، الجدير بالذكر أن النسخة الفضية حصدت تقييم خمس نجوم كاملين ويليه في الافضلية حسب تقييم العملاء.

وعن النسخة الخضراء فحصدت تقييم 4.9 من 5، والاسود حصد تقسيم 4,6 نجوم، وعن السعر فجميعهم حاصلين على عرض مميز من جرير ليكون سعر أي لون من ذلك الموديل 6,499 ريال بدلا من 6,799 ريال سعودي، الجدير بالذكر أن المكتبة تقدم خدمة التقسيط على الهاتف وعدد كبير من المنتجات.

ويتوافر ضمان من المصنع لمدة 24 شهرًا، وكما عودت جرير عملا ها في افضل الهدايا على الهواتف فقد قدمت هدية على الهاتف بقيمة 1,099 ريال سعودي وهو سوار رياضي من الألومنيوم المطلي اسود بتصميمه الفاخر،تتضمن الساعة خدمة جي بي اس وهي مقدمة من سامسونج موديل واتش 4.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى