تليجرام تريند الخليج
منوعات

الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بشأن صفقة دي يونج – الحياة مكس

وبحسب أنباء الصحف الإنجليزية ، اتخذ مانشستر يونايتد قرارًا بشأن اتفاقية لاعب برشلونة.

ويحاول مانشستر يونايتد تقوية خط وسط الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل ، خاصة بعد رحيل الفرنسي بول بوجبا.

تم ربط الشياطين الحمر بفرينكي دي يونج الهولندي حيث بدأ مانشستر يونايتد محادثاته مع برشلونة ، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن بسبب اختلاف الرسوم المالية.

ووفقًا لشبكة “Manchester Evening News” البريطانية ، فإنه يواصل البقاء على اتصال مع أهداف خط الوسط الأخرى خلال المحادثات الجارية مع برشلونة حول صفقة De Jong.

يعد De Jong هدفًا رئيسيًا للمدرب الجديد إريك تين هاج ، الذي يعرف أن اللاعب كان يعمل معًا في أياكس قبل الانتقال إلى كامب نو في صيف 2019.

اقرأ أيضا ..

يلتقي مدير كرة القدم جون مورتو مع نظرائه في برشلونة ، لكن مصادر يونايتد تصر على أنهم لن يبالغوا في دفع دي يونج ، الذي يلعب حاليًا في مباريات دوري الأمم لهولندا.

إذا استمر مانشستر يونايتد في الشعور بخيبة أمل من تقييم برشلونة لصفقة دي يونج ، والتي تقول مصادر في إسبانيا إنها قد تصل إلى 100 مليون يورو ، فإن يونايتد مستعد للانتقال إلى أهداف أخرى ويبدو أنه يجري محادثات مع ممثلين محتملين. بدائل.

أظهر يونايتد اهتمامًا بلاعب خط وسط ليدز كالفن فيليبس ، لكن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم الهبوط إلى البطولة قد يزيد من تعقيد هذه الصفقة.

يسعى مانشستر سيتي حاليًا للحصول على فيليبس ، وقد يكون الانتقال إلى الاتحاد هو الخيار المفضل للاعب من عائلة تدعم ليدز على دراية بنظريات الانتقال إلى أولد ترافورد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى