تليجرام تريند الخليج
منوعات

جزيرة البانانا في الدوحة – كيف تحجز رحلة إليها؟

كيف تحجز رحلة إلى جزيرة البانانا في الدوحة؟
تقع جزيرة البانانا على مسافة قصيرة من الدوحة. تأخذ شكل هلال يمتد على مساحة ١٢ هكتاراً ويضم عجائب الخليج العربي المائية. فيما بعد خضعت هذه الجزيرة لعملية التحويل إلى منتجع خاص بإدارة انانتارا، يضم كل الرفاهية التي تحتاجها لقضاء عطلة في قطر. فإذا أردت أن تحجز رحلة إلى جزيرة البانانا في قطر، هذا المقال سيعطيك كل المعلومات التي تحتاجها.

محتويات المقال

كيف تحجز رحلة إلى جزيرة البانانا في الدوحة؟ – أماكن الإقامة في منتجع جزيرة البانانا 

يمتد منتجع جزيرة البانانا على مساحة شاسعة من الجزيرة. حيث تتميز أماكن الإقامة بإطلالة رائعة على مسبح البحيرة أو الخليج والشاطئ. إلى جانب ذلك تتميز التصميمات الداخلية بأسلوب فني عربي فريد. وهناك ستجد عدة خيارات للغرف المتاحة.

أولاً، غرفة بريميير مطلة على البحر مساحة 55 متر مربع. ثانياً، غرفة ديلوكس مطلة على البحر مساحة 46 متر مربع.

ثالثاً، جناح جونيور مطل على البحر مساحة 85 متر مربع. رابعاً،جناح انانتارا مطل على البحر مساحة 76 متر مربع. 

بالإضافة إلى ما سبق يوجد فيلا بمسبح خاص وغرفتي نوم مساحة 100 متر مربع مطلة على البحر. وأيضاً فيلا فاخرة بمسبح خاص وغرفتي نوم مساحة 120 متر مربع مطلة على البحر .وكذلك فيلا بمسبح خاص وثلاث غرف نوم على الماء مساحة 220 متر مربع . وأخيراً، فيلا بمسبح خاص وثلاث غرف نوم مطلة على البحر مساحة 170 متر مربع.

كيف تحجز رحلة إلى جزيرة البانانا في الدوحة؟-المرافق المتوفرة في منتجع جزيرة البانانا

 يوفر منتجع جزيرة البانانا كل الترتيبات لجميع احتياجاتك سواء كنت في إجازة عائلية أو شهر عسل أو رحلة عمل. بعبارة أخرى إنه يوفر أفضل تجربة مع مرافق حصرية لإقامة مثالية.

أولاً، المطاعم والمقاهي الحصرية متعددة الطهي، حيث يتم تقديم كل الأطباق بأسلوب ممتاز. بالإضافة إلى ذلك تتوفر  خيارات طعام خاصة ومطعم عائم. كما يتم تقديم الكوكتيلات غير الكحولية في بار المسبح.

ثانياً، مركز السبا والعافية و الذي يهدف إلى تقديم أقصى درجات الترفيه والراحة للضيف من  خلال أفضل علاجات الشفاء.

ثالثاً، غرفة الاجتماعات المصممة على طراز المجلس والتي توفر تصميماتها الداخلية وألوانها الدافئة والهادئة  أجواءً ممتعة بالإضافة إلى الخصوصية المطلقة.

إذا أردت أن تعرف أكثر عن مراكز صيانة أسوس في قطر، فاضغط هنا. 

الأنشطة التي يمكن القيام بها في جزيرة البانانا

توفر جزيرة البانانا التي تضم أكثر المنتجعات فخامة أفضل المغامرات والأنشطة التي يمكنك القيام بها.

على سبيل المثال، ركوب الأمواج  تحت إشراف المحترفين الذين سيدربونك ويساعدونك. كما يمكنك أن تستمتع بالبولينج في صالة البولينج التي توفر يوماً رائعاً للعائلة في المنتجع. علاوة على ذلك يمكن الاستمتاع بالترفيه مع بعض السينما الترفيهية، حيث يوجد مسرح رائع يتسع ل ٢٠ مقعد.

جزيرة البانانا في الدوحة

جزيرة البانانا في الدوحة

والأهم مما سبق أنه يمكنك الاهتمام بصحتك في الإجازة حيث يحتوي المنتجع على مركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى ملعب تنس وملعب غولف حيث يمكنك الاستمتاع ببعض التحديات الإضافية. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بأفضل وقت  في نادي الأطفال والمراهقين الذي يضم أفضل الأنشطة والألعاب للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك زيارة ممشى الكورنيش وسوق واقف اللذان يبعدان مسافة 20 دقيقة بالعبّارة من جزيرة البانانا. كما يقع مطار الدوحة الدولي على بعد 5 كم من مكان الإقامة. 

كيف تحجز رحلة إلى جزيرة البانانا في الدوحة؟-الأسعار في منتجع جزيرة البانانا 

إن المنتجع يقدم لزوار اليوم الواحد باقات بأسعار تنافسية، حيث تبدأ هذه الأسعار من 200 ريال للشخص مروراً بباقة 350 ريالاً و450 ريالاً. إلا أن الباقات التي تشمل الإقامة في المنتجع تكون أعلى سعراً.

 وللتوضيح تتضمن الباقات السعرية لزوار اليوم الواحد أرصدة تتيح الإنفاق في أي مطعم داخل المنتجع. بالإضافة إلى أرصدة أخرى لاستخدامها في مرافق منتجع البانانا الترفيهية.

الحجز والوصول إلى جزيرة البانانا 

يمكنك الحجز في المنتجع من خلال موقع أنانتارا، وبعدها يتم تحديد مواعيد  السفر المناسبة لك، واستكمال باقي إجراءات الحجز. كما يمكنك الحجز عن طريق التواصل مع فريق الحجوزات. وذلك من خلال الاتصال على رقم الهاتف  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني. 
يمكن الوصول إلى منتجع جزيرة البانانا بالقوارب فقط والتي تنطلق من «فرضة الشيوخ» على كورنيش الدوحة. وكل هذا يتوفر يومياً على مدار الأسبوع من الساعة 8.00 صباحاً وحتى حلول المغرب. ويستغرق الوصول إليها 25 دقيقة بالعبّارة من ميناء الشيوخ الواقع في منطقة وسط المدينة.

يمكن الوصول إلى ميناء الشيوخ بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة  وتبلغ المسافة من مطار حمد الدولي 20 دقيقة. ويقع سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

في الختام إن جزيرة البانانا تمنحك فرصة البعد عن ضجيج العالم. بالإضافة إلى أن منتجع الجزيرة يقدم صورة رائعة للضيافة القطرية الكلاسيكية وتجربة فريدة ينصح بالقيام بها.

تعرف على معالم دولة قطر السياحية

المغامرات الجوية في قطر – أجمل المغامرات

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى