تليجرام تريند الخليج
منوعات

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 3 و 4 الثالثة والرابعة على قناة mbc مصر – الحياة مكس

تاريخ الحملة الاعلانية السابقة والسابقة عمل رائع وظهور اعلان عنها في الايام الماضية واستمريت بنشرها واستمريت بنشرها واستمرت في نشرها واستمرت لنشره ، واستمروا في نشره ، واستمروا في نشره هذا الشهر ،

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي على شاهد

مسلسل “بيتي” من أشهر مسلسلات الرعب. قصة المسلسل من تأليف المؤلف أحمد عبد الوهاب والكاتب كريم سامي. المسلسل يحتوي على 10 حلقات فقط. المسلسل مع الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى الخاطر والفنانة مي القاضي ، إفطار من السماء ، إفطار من السماء. ومسلسل “بيت بيتي” الحلقة 3 و 4 من إخراج المخرج المصري الشهير خالد مرعي ، وتم الإعلان عن برومو المسلسل وحقق نسبة مشاهدة عالية خلال ساعات.

الحلقة 3 من مسلسل “البيت بيتي”.

تدور الحكاية حول رعب منزل بينو الذي يقال له أن له ميراثًا من عائلته في القاهرة وعليه الحضور لاستكمال الإجراءات اللازمة لنقل الميراث. يفاجأ ، إنه يحدث بشكل مرعب في القصر الذي ورثه ، ويعاني من مواقف تجعله مرعوبًا ، وتستمر أحداث المسلسل بشكل ما. ولعب الممثل اللافت الممثل عبد العزيز عبد العزيز دور السائق في قصره الموروث.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 3

أعلن منتج مسلسل “البيت بيتي” عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل الرعب المصري البيت بيتي ، اليوم الخميس 26 مايو 2022 ، ومن المقرر عرض الحلقات الأولى. من مسلسل الرعب المصري. منصة شاهد ومنصة VIP ، والجدير بالذكر أن الفنان كريم محمود عبد العزيز يقوم بإذابة الجليد. لصالح مسلسل “بتولو الروح” الذي شاركت فيه الفنانة منة شلبي.

قصة مسلسل “بيت بيتي”

جسد الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز دور البطولة في مسلسل “بيتي”. وعبرت الفنانة ، عبر حسابها ، أن مسلسل “بيتي تجربة فريدة من نوعها ، حيث لا يوجد الكثير من أعمال الرعب والمسلسلات في الوطن العربي”. العمل مسرور بمشاركته في مثل هذه السلسلة. استرعى موضوع جديد من الرعب والتشويق انتباهه ووافق الجمهور على تولي الدور الريادي ، وأكد للجمهور أن المسلسل سيثير إعجابهم أو يشعله أو نوع المسلسل ، وهو غير منتشر في الفن العربي. .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى