تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان ويكيبيديا

من هي ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان ويكيبيديا النجمة اللبنانية المثيرة للجدل ، التي تطل على الجمهور بشكل جريء وعلى الدوام ، ومنظرها ، ومن المعروف أنها تحمل طابعًا مميزًا ، وهي تحمل اسم النطاق المحدود ، ومن المعروف أن عمر ليلى اسكندر حقيقي في موقع كريستينا ، الذي سوف يخبركم من. هو زوج ليلى اسكندر ويكيبيديا ويطلعكم على تفاصيل جنسية يعقوب الفرحان زوج ليلى اسكندر.

من هي ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان ويكيبيديا

كانت لَيلَى إسكَندَر مطرية وممثلة تحمل الجنسية اللبنانية ، خريجة الجامعة اللبنانية التي أتمت ثغر دراساتها العليا بعلوم التسويق ، ثم نالت شهادة أخرة بالإخراج والتمويل المسرحي من ورشة عمل ، كانت بدايات ظهورها الفنية سنة 2004 عبر مشاركتها ببرنامج الفن الذي نالت جائزته الذهبية ، ثم شاركت في برنامج ستار أكاديمي بدورته الأولى ، دخلت عالم التمثيل من بوابة مسرحية إنسان التي برزت كممثلة ومغنية ، أول بطولة نجمة بالمسلسل ، لعبة المرأة رجل.

من هي ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان ويكيبيديا

ليلى اسكندر كم عمرها

تبلغ من العمر 37 عاماً ، حيث بلغد العمر 37 عاماً ، حيث بلغة من العمر ، والقبيات التابعة لقضاء الشمال اللبناني ، بتاريخ الـ 23 من آب / أغسطس سنة 1984 ميلادي ، ابنة اللواء لويس إسكندر من زوجته المحامية سامية الشيخ جوزيف الخوري ، وهي أسرة مسيحية لكنها أسسلمت فيما بعد ، برجها الفلكي هو فيرجينيا ، وهي شخصية شخصية ذكية للغاية تتعامل مع الأشخاص الذين يواجهون طرق تفكيرها ، ودودة اجتماعياً.

ابراهيم الحجاج وش يرجع

ليلى اسكندر السيرة الذاتية

تعتبر ليلى إسكندر من الشخصيات الموهوبة منذ الطفولة ، فقد ظهرت كمغنية بسن الـ 16 عام ، وقد ظهرت دراسة استوديو الفن ، وعملت على تنمية موهبتها لاحقًا ، مراحل ، وبعد التخرج من الجامعة ، واما يلي تستطلع أهم بيانات سيرة ليلى إسكندر الذاتي ، وهي:[1]

  • الاسم الحقيقي: ليلى إسكندر – بالإنجليزية “Laila Iskandar”.
  • اسم الأب: لويس يوسف إسكندر.
  • اسم الأم: سامية الشيخ جوزيف الخوري.
  • تاريخ الولادة: الـ 18 من ديسمبر / كانون الأول سنة 1998 ميلادي.
  • البرج الفلكي: ليلى من مواليد برج العذراء.
  • مكان الولادة: بلدة القبيات التابعة لقضاء الشمال اللبناني.
  • مكان الإقامة: متنقلة بين بيروت والرياض.
  • العمر: 37 عاما.
  • المواطنة: الجنسية لبنانية كما نالت جنسية زوجها السعودية.
  • الديانة: الإسلام.
  • مؤهلات علمية: بكالوريوس وماجستير تسويق – إجازة في التمثيل والإخراج المسرحي.
  • المدرسة الأم: الجامعة اللبنانية – ورشة عمل مسرحي خاصر بلوس يحقق.
  • اللغة الرسمية: العربية – لهجة كويتية.
  • المهنة: مغنية وممثلة.
  • سنوات العمل: استهلت ليلى إسكندر الفني منذ العام 2004 – حتى يومنا هذا.

ليلى اسكندر قبل وبعد

ليلى اسكندر قبل وبعد

خضعت ليلى إسكندر عسكرية ، أكملت معها الكثير من وزنها ، حيث كانت سابقاً للجمهور بجسم ممتلئ بعض الشيء ، لكن بعد التكميم باتت أكثر رشاقةً وجمالاً ، أكد أكد المتابعين ، إطلالاتها كانت جميلة ، بنت بعض البدانة على شخصيتها.

ليلى اسكندر قبل وبعد

يعقوب الفرحان ويكيبيديا

يعقوب الفرحان فنان سعودي الجنسية امتهن التمثيل ، عمره 39 عامًا ، بدأ نشاطه الفني المسرحي معتمداً على موهبته وشغفه للفن ، أعجب به الكثير من النقاد ممن وصف بالظاهرة ، لكنه تمكن من النجاح للنجومية على ذلك ، وذلك من دخوله الوسط في وقت متأخر ، فقدم الفني. عشرة أعمال فنية بارزة سواء في المسرح والتلفزيون ، وكان أبرز أعماله على الإطلاق مسلسل رشاش العتيبي في العام الفائت.[2]

يعقوب الفرحان ويكيبيديا

برج يعقوب الفرحان

إنّها برج يعقوب الفرحان هو برج القوس ، فهو من مواليد السابع من كانون الثاني سنة 1982 ميلادي ، ويتمته يعقوب الفرحان بشخصية العمل الجاد في عمله اهتمام خاص ، وهو شخص محبوب من ناحية لأنه يحب التعامل الصريح ويكره ظلم الآخرين ، وتيزه بالذكاء والروح المرحة الميالة للمزاح ، على عكس ما يبدو من تقطيعات وجهه ، فهو حنون وعطوف خاصةً مع المقربين.

ما هي جنسية ليلى اسكندر زوجة يعقوب

أصل يعقوب الفرحان

ينحدر يعقوب الفرحان من أسرة محافظة من مدينة جدة السعودية ، أما نسبه القبلي من قبيلة غامد ، التي تعتبر من قبائل الأزد ، التي تنتشر في الغالي بمنطقة الباحة جنوب غرب السعودية ، كما هي انتشار بأهمودية (بيشة – رنية – الدواسر – تربة) على طول الساحل الشرقي للبحر الأحمر ، أما سلسل نسبهم من جدهم الأكبر ممتد:

“من غامد (عمرو بن كعب) وفي رواية (عمرو بن عبد الله بن كعب) – ابن الحارث كعب ابن عبد الله بن مالك ابن نصر وهو (شنوءة بن الأزد)”.

من هو زوج ليلى اسكندر الكويتي ويكيبيديا

يعقوب الفرحان وليلى اسكندر

كان اللقاء الأول بين يعقوب وزوجته ليلى عندما جمعتهما الصدفة في برن بسويسرا سنة 2012 حيث تواجد هناك لتصوير مسلسل ، تطورت الأمور بين الفنانين وانتهت بالارتباط المدني سنة 2013 لاختلافهما من حيث الديانة ، غير معلن حتى العام 2015 حيث صرح به الفرحان ، أنجبت بناء على قناعتها التامة ، ليلى مولدها الأول سنة 2018 مطار تسميته يوسف بوالدها ، في العام 2020 كانت نقطة تحول بارزة في حياة ليلى.

من هو زوج ليلى اسكندر السابق ويكيبيديا

مسلسل يعقوب الفرحان الجديد

إن أحدث أعمال يعقوب الفرحان كان مسلسلا رشاش وفندق الأقدار ، الذين طرحا في الأسواق مع ختام العام الماضي ، وقد نال يعقوب الفرحان جائزة أفضل ممثل خليجي ضمن فعاليات حفل الموريكس ، وتم تسليمه الجائزة من قبل النجمة المصرية الشهيرة ليلى علوي وبحضور فني لافت ، بعد المنافسة التي انحصرت بينه وبين مواطنه خالد صقر والسوريين قصي خولي ومعتصم نهار.

هكذا ؛ معلومات ارتباط يعقوب الفرحان وليلى إسكندر ، نختتم مقالنا وهو بعنوان من هي ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان ويكيبيديا ، أجواءً من الضوء على أبرز أعمال الفنانين.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى