تليجرام تريند الخليج
منوعات

بن شرقي سيلعب في كأس مصر.. ونتوقع إيقاف كهربا – الحياة مكس

علق رئيس صناعة كرة القدم ، أمير مرتضى منصور ، على تاريخ انتهاء عقود بعض لاعبي كرة القدم في الفترة المقبلة ، مع انتهاء فعاليات الموسم الحالي.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريح تلفزيوني بثته قناة “أون تايم سبورتس 2”: “تم تمديد عقود اللاعبين حتى 30 أغسطس وإذا انتهت قبل ذلك فسيكون بالتراضي مع النادي”. .

وتابع: “هذا ليس من باب الاحترام لهم ، لأنهم كانوا يعملون بجد حتى اللحظة الأخيرة ، لأن هناك لاعبين تم تمديد عقودهم ويفعلون ذلك.”

“أشرف بن شرقي سيلعب في كأس مصر وقلنا له في الوقت الذي تشعر فيه أنك لن تبذل أي جهد في الفريق ، أخبرنا وانتقل إلى فريقك الجديد”.

انظر |

“لقائي مع أبو جبل طبيعي ولا داعي لتبرير ذلك. أنا أجلس مع أي لاعب يريد التحدث معي أو لديه أي طلبات. كانت الجلسة عادية للغاية”.

وقال “لا توجد أزمة في التسجيل ولا أزمة في لجنة الانضباط في الفيفا بشأن إصدار الكهرباء وغرامة الدفع أو الإبعاد للاعب لأن الملف تجاوز موعد السداد”.

وأضاف في المباراة النهائية لكأس مصر أمام الأهلي: “نحن نحب مثل هذه المباريات ونواجه فريقًا قويًا في النهائي ويشعر بطعم البطولة عندما تكون المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين. مجموع.”

“أما بالنسبة لسوبر مصر ، فالإمارات من أكبر مشجعي الزمالك ونشعر أننا في بلدنا هناك ومن الجيد أن تقام المباراة هناك”.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى