تليجرام تريند الخليج
صحة

مراكز تجميل الاسنان بقطر، أهم 6 تقنيات حديثة مستخدمة داخلها

مراكز تجميل الأسنان في قطر هو سر الجمال والجاذبية التي لا تقاوم. هل تسعى للحصول على ابتسامة هوليود؟ هل لاحظت جمال الأسنان لدى أغلب المشاهير؟ ففي الآونة الأخيرة انتشرت خطوات جديدة في عالم تجميل الأسنان، وبدأنا نلاحظ أن أغلب الأصدقاء والزملاء في العمل يمتلكون أسنان جميلة. إذا كنت مهتماً بهذا النوع من التجميل، تابع معي المقال وتعرف على الكثير من المزايا وعلى أهم المراكز المنتشرة داخل دولة قطر.

مزايا مراكز تجميل الأسنان في قطر

نحصل على العديد من المزايا الحديثة والجميلة التي تظهر وجهك بشكل رائع وذلك عند خضوعك لتجميل أسنانك في مراكز تجميل الأسنان في قطر، نذكر منها:

  1. الحصول على ابتسامة مميزة كابتسامة هوليود. لأن الأسنان هي الواجهة الجميلة لوجه الإنسان، وعند حصولك على أسنان جميلة تبدو الابتسامة أكثر جاذبية.
  2. القشور الزخرفية للحصول على أسنان ناصعة البياض. وهذه القشور هي طبقة من البورسلان الأبيض اللامع مثل الفينير يغطي الطبقة العلوية للأسنان، ويجعلها ناصعة البياض. كما بإمكانك أيضاً زراعة أسنان بيضاء أو تركيب فك صناعي متحرك أو ثابت، أو القيام بعملية تبييض الأسنان وهي الأكثر صحية.
  3. أسنان صحية وسليمة من السوس ومن البكتريا والعفنات التي تسبب رائحة الفم. حيث أن هذه المراكز تعالج العفن والتسوس الذي يؤدي للألم حتى لو كان النخر صغيراً. إن مراكز التجميل تعالج المشكلة من حلولها.
  4. تنسيق الأسنان بحيث تكون على نسق واحد، ومعالجة مشكلة الناب النامي فوق الأسنان الجانبية، والذي يؤدي مع الوقع إلى تخلخل وإحداث فراغ وميلان بين الأسنان.
  5. معالجة مشاكل اللثة. مثل التهاب اللثة أو اللثة المنكمشة أو الاحتقان والخراجات التي تحدث في الفك أحياناً، خلال وقت قصير وبتقنيات متقدمة.
  6. تسكين الألم بشكل سريع. فالمعروف أن أغلبنا يعتاد مراكز تجميل الأسنان لبدء العلاج بالألم أولاً، وبمجرد وصولك للدكتور والجلوس سيقوم بتسكين الألم إما باستخدام مخدر موضعي خاص أو أبر مسكنة، وبعدها سيزول شعور الألم بشكل تدريجي.

أهم مراكز تجميل الأسنان في قطر

أهم مراكز تجميل الأسنان في قطر

أهم مراكز تجميل الأسنان في قطر

يوجد في قطر العديد من مراكز تجميل الأسنان والتي على أكبر قدر من النظافة والتعقيم استخدام أفضل الأدوات والوسائل الحديثة، كما أن الأطباء متدربون على الأجهزة الحديثة ومعرفة بالجديد في مجال طب الأسنان ومن هذه المراكز:

  • المركز الأول لزراعة وتقويم وتجميل الأسنان

يقع هذا المركز في الدوحة، وقد تم تصنيفه ب 4.5 نجمة، يبدأ عمله من الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر ليلاً، ويغلق في يوم الجمعة. كما توجد دورات مياه ومدخل صالح لعبور الكراسي المتحركة وللاتصال بهم يرجى مراجعة هذا الرقم +974 4487 4771.

  • مركز نجاة الطبي

يقع في الدوحة، في شارع الواب بناء 373، ويقوم بتجميل الأسنان وتقويمها، يبدأ عمله من التاسعة صباحاً حتى التاسعة ليلاً. تم تصنيفه ب3.5 نجمة. فهو يقدم أفضل الخدمات للمرضى من علاج وتجميل الأسنان والجلدية والليزر عن طريق فريق عمل متميز ويمتلك كفاءة عالية وخبرة واسعة. وللاتصال بهم +974 4427 3163 ،https://www.najatmedicalcenter.com  هذا موقعهم الإلكتروني ورقم الهاتف .

  • مركز الخراشي للأسنان فرع الغرافة

يقع في الدوحة، في شارع 39 طريق الشمال، يفتح في الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر مساء. تم تقييمه بثلاث نجوم. يقدم خدمات كثيرة في مجال تجميل وعلاج الأسنان مع مراعاة اللثة الحساسة، يوجد مكان للكراسي المتحركة ودورات مياه للجنسين، ورقمهم +974 4443 0052.

مركز فينوس دينتال

يقع في الدولة من دولة قطر، في شارع الوكرة الرئيسي، أبو هامور. تم تصنيفه ب4.5  نجوم، يبدأ عمله من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء.  يقدم خدمات عديدة من تبييض أسنان وليزر وزريكون وحشوات ضوئية، ويجب تحديد موعد قبل الذهاب إلى مركز التجميل وللاتصال بهم  +974 3029 0013.

  • مركز الترا لطب الأسنان

يقع في الدوحة، داخل شارع المعاضيد،  تم تصنيفه ب 4.6 نجمة، ويبدأ عمله من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساء. يغلق يوم الجمعة، ويعمل داخل هذا المركز أفضل الدكاترة الماهرين. يقدم خدمات عديدة مثل تبييض الأسنان والليزر والزريكون والحشوات ضوئية، ويجب تحديد موعد قبل الذهاب إلى مركز التجميل ورقمهم +974 4441 0166.

  • مركز اكسبرت لطب الأسنان

يقع في الدوحة، شارع الوفا، تم تصنيفه ب5  نجوم، يبدأ عمله من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى التاسعة من مساء كل يوم، ما عدا يوم الجمعة ويوم الخميس والسبت. يعمل لدى هذا المركز أفضل الأطباء وتوجد تقنيات حديثة ومعدات تعقيم خاصة، لا سيما أنه يتم وضع تعليمات التقيد والوقاية من أمراض العصر وخاصة كورونا، وللاتصال بهم +974 3390 9053.

  • مركز ماجيستك دينتال

يقع في الدوحة شارع الفيحاء، تم تقييمه ب 4.3 نجمة، يبدأ عمله من التاسعة صباحاً حتى التاسعة  من مساء كل يوم.، ما عدا يوم الجمعة يغلق. يقدم خدمات كثيرة ومتعددة وأهمها تبييض الأسنان وابتسامة هوليود وغيرها الكثير. يجب أخد موعد قبل القدوم إلى المركز، منعاً من الازدحام في ظل العدوى والمرض بأحد أمراض العصر الحديثة، ورقمهم +974 4418 1509.

  • مركز الربيع للأسنان

يقع هذا المركز داخل دولة قطر، في الدوحة، لا سيما أن المركز الأول يقع في شارع أسامة بن زايد، منطقة العزيزية. أما الفرع الثاني من هذا المركز يقع في شارع الروابي عند المنتزه داخل الدوحة. ورقم التواصل بهم  +974 4442 3200.

  • مركز لاغونا الطبي

يقع في الدوحة في شارع رقم 908 فيلا رقم 57  يبدأ عمله في كل يوم، ما عدا يوم الجمعة  من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة من مساء كل يوم. حيث يُطلَب من الموظفين في كل يوم تعقيم الأسطح خلال أوقات الدوام التي تفصل بين زيارات العملاء. تم تقييم هذا المركز ب4.1 نجمة، إنه مركز جيد جداً من حيث الخدمة والأداء. توجد مصاعد كبيرة وحمامات خاصة لكلا الجنسين، ورقمهم +974 4489 9899.

  • مركز بيوتي ميديسال

يقع هذا المركز في الدوحة، شارع أبو هامور ومصنف ب 4.3 نجمة. يبدأ عمله من الساعة التاسعة صباحاً، حتى الواحدة صباحاً، باستثناء يوم الخميس يغلق الساعة الخامسة عصراً. حيث إنه مركز جيد جداً ويقدم خدمات لتبييض الأسنان وتجميلها وفق أحدث التقنيات والمعدات، إضافةً إلى الاهتمام بالتعقيم. كما يحتوي مكان للكراسي المتحركة ومصاعد كبيرة ودورات مياه نظيفة ومجهزة لكلا الجنسين، ورقم الهاتف الخاص بهم هو +974 4451 3758.

اقرأ أيضاً: “مراكز التجميل في قطر وأهم العمليات التي تقوم بها“

التقنيات الحديثة المستخدمة داخل مراكز تجميل الأسنان في قطر

  1. عدسات الأسنان اللاصقة أو الفينير، وسميت كذلك لأنها تشبه العدسات اللاصقة وهي عبارة عن عدسات تشبه القشور الخزفية لكنه ذات سمك أرفع وذات لون ناصع البياض.
  2. الربط السني: وهو مادة بلون السن، يقوم الطبيب بتجميدها باستخدام الضوء فوق الأسنان.
  3. تيجان الزركون.
  4. أجهزة تعقيم معدات المركز التجميلي مثل الأوتوكلاف (Autoclave) وغيرها.
  5. اللومينير.
  6. حشوات ضوئية تجميلية

وهكذا نكون قد انتهينا من شرح تقنيات مراكز تجميل الأسنان في قطر، وسألفت انتباهك لشيء أن تجميل الأسنان يكون ضرورياً وخاصةً إذا كانت بشكل عشوائي ومشوه. فإذا كنت تعاني الخجل الشديد من أسنانك وتحاول إخفاء ابتسامتك، فأنت مخطئ ومقصر بحق بنفسك، لذلك اتجه لأحد المراكز وعش حياتك بحيوية وابتسامة مثالية.

مراكز التجميل في قطر وأهم العمليات التي تقوم بها

مراكز التجميل في قطر

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى