تليجرام تريند الخليج
منوعات

سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 5-7-2022 في البنوك المصرية – الحياة مكس

سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 5-7-2022 في البنوك المصرية موضع تحقيق من قبل عدد كبير من المصريين الذين يخططون لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع عائلاتهم خارج البلاد.

وبحسب بدء التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 5 يوليو ، بخصوص سعر العملة الكويتية ممثلة بالبنوك المصرية العاملة في القطاع المصرفي ، تستعرض بوابة “الوطن” خلال التقرير المقبل السعر. الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك اليوم.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه في البنك الوطني

وسجل سعر الدينار الكويتي ، داخل البنك الأهلي المصري ، اليوم نحو 58.99 جنيهًا للشراء ، مقابل 61.51 جنيهًا في عمليات البيع ، وهو نفس سعر عمليات الشراء والبيع ضمن تعاملات بنك مصر ، استنادًا إلى الموقع الرسمي. لكل بنك ، بحسب بدء التداول صباح اليوم الثلاثاء. .

سعر الدينار الكويتي داخل بنك الإسكندرية

سجل بنك الإسكندرية ، اليوم الثلاثاء ، نحو 57.63 جنيه للشراء ، مقابل 61.56 جنيه للبيع ، حسبما نشره الموقع الرسمي للبنك ، صباح اليوم.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي

بلغ سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي ، اليوم الثلاثاء 5 يوليو ، 59.39 جنيه للشراء مقابل 61.62 جنيه للبيع.

سعر الدينار في بنك الكويت الوطني

وسجل آخر سعر للعملة الكويتية اليوم الثلاثاء في بنك الكويت الوطني 57.79 جنيه للشراء مقابل 61.81 جنيه لعمليات البيع.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

فيما يتعلق بسعر الريال السعودي في البنوك العاملة في أسواق البنوك اليوم الثلاثاء 5-7-2022 ، شهد ارتفاع أسعار عدة بنوك مصرية ، وبلغ سعره في البنك الأهلي المصري 5.1 جنيه للشراء مقابل 5.02 جنيه. جنيه للبيع ، وسعره في تعاملات بنك قناة السويس وصل إلى 4.98 جنيه للشراء إلى 5.03 جنيه للبيع.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى