منوعات

محمد صلاح مثال حي لمهارات اللاعب المصري.. لكنهم يبنون المنظومة عليه – الحياة مكس

أشاد اختصاصي النادي الأهلي ، المسؤول عن تنمية الشباب في قطاع الشباب ، بمهارات وإمكانيات اللاعب المصري بعد وصوله من جمهورية التشيك قبل نحو عامين.

مهمة بروكيتش في الأهلي هي تطوير مهارات اللاعبين في قطاع الشباب وتسويقها في أوروبا وتعريف النخبة بينهم على فريق كرة القدم الأول.

اقرأ أيضا ..

وقال برويكيتش في مقابلة مع صحيفة إيسبورت التشيكية “أنا ممتن لتجربتي مع الأهلي ، لقد عدت إلى المستطيل الأخضر لأنني كمدرب رياضي أتحمل المسؤولية الكاملة عن التطور”. شباب.”

وتابعت: “لم يسبق لي أن عشت حياة أفضل مما أعيشه الآن ، أتناول فواكه وخضروات طازجة ممتازة مع كل وجبة”.

وعن مهارات اللاعبين المصريين: “أعتقد أن (جناح ليفربول) مثال حي على موهبة اللاعبين في مصر ، لديهم موهبة رائعة وغير عادية”.

“الأسلوب الديناميكي للاعبين المصريين رائع للغاية ، فهم يريدون دائمًا الاستمتاع وهذا ما يجب أن تقدمه كرة القدم للجميع.”

وتابع: “بالنسبة للمصريين ، كرة القدم غذاء أساسي ولعبتها الشعبية الأولى. يمكنهم التنافس مع أي شخص وهذا هو سبب وجود محمد صلاح في أحد أفضل الأندية في العالم”.

وعن نواقص اللاعب المصري: “أعتقد أن البعض منهم يفتقر إلى التركيز ، لكني أحاول إعداد اللاعبين جسديًا وذهنيًا. لا يزال الأمر في مهده”.

“الأمر لا يتعلق فقط بالموهبة ، فهم يريدون الوصول إلى مستوى محمد صلاح في أسرع وقت ممكن ويمكن أن يكون لذلك تأثير سلبي عليهم في بعض الأحيان ، ولكن يجب على الجميع مشاهدة مقاطع الفيديو التدريبية القوية الخاصة بهم للحفاظ على حالتهم البدنية ، إنه يعمل بجد ولكنهم يبنون النظام كله على لاعب واحد “. يقولون إنه بسبب وجود شخص مثله ومحمد صلاح ، يمكنهم التنافس مع أي شخص ، مع فرق وأندية كبيرة “.

“اللاعبون في مصر مجهزون فنيا ، يلعبون كرة قدم جميلة ومبدعة ، لكن الحماس والحماس أقل بكثير مقارنة بكرة القدم الأوروبية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى