منوعات

سعر اليورو اليوم الاثنين 11-7-2022 في البنوك المصرية – الحياة مكس

يعتبر سعر اليورو في البنوك العاملة في مصر من أكثر الأخبار طلباً بشكل يومي من قبل المواطنين والمتابعين ، وخاصة من قبل الموظفين الذين يعملون في شركات عالمية ، والذين يدفعون رواتبهم باليورو.

في محاولة لتوفير ما يبحث عنه المتابعون والقراء يوميًا ، من خلال هذا التقرير ، من البنوك العاملة في مصر ، استنادًا إلى آخر المعاملات التي وردت قبل يوم الاثنين ، ثالث أيام عيد الأضحى ، والتي كانت على النحو التالي:

سعر اليورو فى البنك التجارى الدولى

وشهد استقرارًا في البنك التجاري الدولي ، حيث رفع سعره إلى نحو 19.62 جنيهًا للمشتريات و 19.73 جنيهًا للبيع ، فيما وصل سعر اليورو إلى البنك المركزي المصري ، وفقًا لآخر تعاملات البنك يوم الخميس الماضي. . مسجلاً نحو 19.16 جنيه للمشتريات و 19.28 جنيه للمبيعات كما أعلن على الموقع الرسمي للبنك.

سعر اليورو فى المصرف المتحد وقناة السويس

وبلغ سعر اليورو في المصرف المتحد 19.34 جنيه للمبيعات و 19.15 جنيه للمشتريات بحسب آخر التعاملات ، فيما بلغ سعر اليورو في بنك قناة السويس نحو 19.21 جنيه للمشتريات و 19.43 جنيه للبيع.

سعر اليورو فى بنك مصر

وبحسب آخر تحديث بموقع بنك مصر ، الخميس الماضي ، قبل بدء العطلة ، سجل سعر اليورو نحو 19.27 جنيهًا للشراء و 19.73 جنيهًا للبيع.

سعر اليورو فى البنك الاهلى المصرى

وسجلت العملة الأوروبية اليورو لدى البنك الأهلي المصري نحو 19.27 جنيه للمشتريات و 19.73 جنيه للبيع ، بحسب آخر تعاملات البنك.

سعر اليورو فى بنك الاسكندرية

سجلت عملة الاتحاد الأوروبي ، اليورو ، نحو 19.15 جنيهًا للمشتريات و 19.32 جنيهًا للبيع ، وفقًا لآخر تعاملات بنك الإسكندرية قبل يوم الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى