منوعات

انخفاض طفيف في درجات الحرارة «فيديو» – الحياة مكس

تحدثت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم في ثالث أيام العيد ، حيث يوجد انخفاض طفيف في درجة الحرارة بنحو 3 درجات في شمال البلاد إلى الشمال من الأعلى. مصر عبر القاهرة الكبرى ، نتيجة لتأثير الكتل الهوائية القادمة من جنوب أوروبا ، مما أدى إلى تحسن درجات الحرارة في معظم مناطق شمال البلاد.

تسبب الرطوبة العالية الشعور بارتفاع درجة الحرارة.

قال عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، خلال مقابلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر” الذي تبثه القناة الأولى المصرية والقناة الفضائية المصرية ، والذي يقدمه محمد الشاذلي ودينا شرف ، أنه خلال فترة وشهدت الأيام الماضية درجات حرارة تراوحت بين 36 و 37 درجة مئوية ، ونتيجة لارتفاع مستويات الرطوبة في الهواء ، كان الإحساس بدرجات الحرارة مرتفعًا ووصل إلى 40 درجة مئوية.

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة من اليوم

وأضاف أنه اعتبارًا من اليوم سنجد انخفاضًا في درجات الحرارة المتوقعة بين 33 و 34 درجة مئوية ، وستكون درجات الحرارة أقل من معدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام ، وسيكون الطقس حارًا ورطبًا على السواحل الشمالية ، القاهرة الكبرى ومصر الوجه البحري.

يكون الطقس حارا جدا في جنوب الصعيد

أكد عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، أن الطقس سيكون حارًا جدًا في جنوب الصعيد ، وفي الليل يكون الطقس معتدلاً تمامًا في جميع أنحاء الجمهورية ، خاصة طوال النهار. سوف نلاحظ وجود نشاط للرياح بسرعة تتراوح بين 30 و 40 كم في الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى