منوعات

أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 12-7-2022 في الأسواق المصرية – الحياة مكس

يلجأ البعض إلى الحميات الغذائية التي تكثر فيها الفاكهة ، خاصة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى ، حيث اكتسب البعض وزنًا ، ولهذا السبب يبحث المواطنون يوميًا عن أسعار الفواكه والخضروات في الأسواق المصرية ، خاصة تلك التي يتم تحضيرها في مصر. شكل من أشكال العصير الذي يساعد على هضم ما يتم تناوله من الأطعمة المختلفة.

اليوم الثلاثاء 12 يوليو وفي محاولة لتوفير ما يبحث عنه المتابعون والقراء يوميًا عبر بوابة “الوطن” نشرح من خلال هذا التقرير عن الأسواق المصرية والذي كان كالتالي:

أسعار الفاكهة في الأسواق المحلية

تراوح سعر البطيخ ما بين 3 و 6 جنيهات ، فتتراوح سعر حبة البطيخ الكاملة بين 20 و 35 جنيهاً حسب الوزن ، أما أسعار الخوخ الأصفر والأحمر فتتراوح سعرها بين 15 و 20 جنيهاً ، بينما تراوح سعر كيلو العنب بين 12 و 15 جنيهاً حسب النوع ، ووصل سعر كيلو المانجو المحلى قيمة اقتصادية اليوم الثلاثاء تتراوح بين 25 و 30 جنيهاً.

سعر التين البرسيمون.

تراوح سعر كيلو تين البرشومي يوم الثلاثاء بين 12 و 15 جنيهاً ، فيما تراوح سعر كيلو مانجو العويس بين 15 و 25 جنيهاً ، وسعر المانجو السكر بين 10 و 15 جنيهاً ، وتراوح سعر بيع المانجو بين 10 و 15 جنيهاً. وتراوح سعر كيلو التفاح البلدي بين 6 و 8 جنيهات ، بينما تراوح سعر كيلو التفاح اليوم 12 يوليو بين 12 و 25 جنيهاً حسب النوع ، بينما تراوح سعر كيلو الموز البلدي بين 10 و 15 جنيهاً. جنيه.

سعر الفاكهة في سوق العبور

تباينت أسعار الفاكهة والخضروات داخل شادر ، حيث تراوح سعر كيلو برتقال صيفي بين 3 جنيهات إسترلينية و 4 جنيهات إسترلينية في سوق الجملة بمدينة العبور ، في حين تراوح سعر كيلو الجريب فروت بين 8 و 12 جنيهاً إسترلينياً. بينما تراوح سعر العنب الأصفر بين 5 و 7 جنيهات ، وتراوح سعر كيلو العنب الأحمر الصغير بين 5 و 9 جنيهات ، وتراوح سعر العنب الأسود بين 10 و 12 جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى