منوعات

تفاصيل جديدة تنشر حول مقتل صيدلي مصري في جازان بالسعودية – الحياة مكس

نشرت وسائل إعلام مصرية وسعودية ، خلال الساعات الماضية ، تفاصيل جديدة عن مقتل صيدلاني مصري في منطقة جيزان بالسعودية بحق سيدة سعودية في صيدلية ، ما أثار موجة من الغضب في أوساط الجالية المصرية المقيمة في المملكة ، وكذلك السعوديين أنفسهم.

في جيزان بالمملكة العربية السعودية وقت مقتل د. تفاصيل جديدة عن مقتل صيدلاني مصري ، حيث كان أحمد حاتم وحده في الصيدلية. وجاءت تفاصيل الحادث من أصحاب المحلات المجاورة للصيدلية. أبلغوا عن حجة شفهية ؛ نتيجة لرفض الصيدلي إعطاء المرأة علاجًا بوصفة طبية فقط.

أفادت وسائل إعلام مصرية وسعودية أنه بعد أن رفض الرجل إعطائه المضاد الحيوي ، ذهبت المرأة إلى سيارتها للحصول على مسدسها الخاص وعادت إلى الصيدلية وأطلقت عليها الرصاص مرتين في ظهرها ؛ تسبب هذا في تمزق رئته وتوفي بعد نقله إلى المستشفى.

نقيب نقابة صيادلة القاهرة د. محمد الشيخ ، من ناحية أخرى ، هو وزير الهجرة ، الصيدلاني المصري السفيرة نبيلة مكرم د. قال إنه اتصل بأسرة أحمد حاتم. رصاصة امرأة.

وفي إشارة إلى أنه وزير الهجرة السفيرة نبيلة مكرم ، أكد الشيخ خلال لقائه معه أن الإجراءات الخاصة بنقل الجثة إلى مصر ستتبع بمجرد انتهاء الطب الشرعي في السعودية. ستقوم مؤسسة مصر الخير بتغطية تكاليف إحضار الجثمان.

وأشار إلى أن السفير سامح شكري وزير الخارجية أرسل وفدا من القنصلية المصرية لمتابعة الموضوع والإجراءات ، وقال “نتوقع عودة عمل المكاتب الحكومية بعد الإذن الرسمي في السعودية”. تنتهي السعودية نهاية الأسبوع الجاري لاستكمال إجراءات إرسال الجثمان “.

على صعيد متصل ، استشهد الصيدلاني المصري د. وقال جار أحمد حاتم ، محمد قنديل ، إن تحقيق الطب الشرعي مع الأمن السعودي ذهب إلى الصيدلية مع الجاني. وبحسب “كايرو 24” ، إلقاء الكاميرات وتمثيل الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى