منوعات

كورة مصرية .. محمود فتح الله يُعلق على مشادة عبد المنعم ورمضان صبحي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

تحدث محمود فتح الله ، المدير الفني لنادي بيراميدز ، عن مواجهة فريقه أمس ، معلقا على خلاف محمد عبد المنعم مع رمضان صبحي في الدوري المصري الممتاز يوم السبت.

وحقق بيراميدز ثنائية دون انتقام في المباراة التي جمعتهم على استاد الدفاع الجوي في الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية.

وقال فتح الله في تصريح لـ “ون تو” بثته إذاعة “أون سبورت أف أم”: “قبل مباراة الأهلي علمنا أن هذا هو آخر أمل لنا في سباق لقب الدوري ، والحمد لله أن اللاعبين كانوا جيدين للغاية. لقد ركزنا. وفزنا “.

وحول حديث محمد عبد المنعم وبعد اللقاء قال فتح الله “نحن لاعبو كرة قدم وهم في الملعب. هذا يحدث كثيرا مثله وكل لاعب متحمس لفريقه وهذا طبيعي”.

مواجهة الأهلي كانت آخر فرصة لنا في السباق ، خاصة وأن الزمالك هو متصدر الدوري ونثق باللاعبين ، سجلنا الهدف الأول ثم انتهينا من التفاوض بالثاني. هدف، تصويب.”

وأضاف “أحمد توفيق ترك المباراة ليس لأسباب فنية بل لأنه حصل على بطاقة صفراء. كل اللاعبين كان لديهم تركيز كبير ومعنويات كبيرة وكانوا يقاتلون”.

أنظر أيضا..

“من الجيد التنافس مع الأندية الكبيرة ، من الجيد الفوز على الأهلي والاقتراب من متصدر الزمالك. كل المباريات صعبة للغاية ، الدوري سيكون طويل ولن يطول. تقرر حتى الأسبوع الماضي . “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى