تليجرام تريند الخليج
منوعات

الأهلي تعامل معي بشكل رائع.. وأنتظر قرار مصطفى شوبير – الحياة مكس

تحدث مدرب حراس الأهلي السابق عن تجربته مع ريد كاسل في الفترة الماضية.

بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، ترك يانكون تدريب فريق الأهلي الأول بعد أن تولى البرتغالي ريكاردو سواريس المسؤولية الفنية لفريق ريد جيني.

انظر |

وقال يانكون لبرنامج “الثالة سبكتاتورز” المذاع على “أون تايم سبورتس 1”: كنا سنحقق كل هذه المكاسب ونصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عدة مرات ، تقدمنا ​​ببطء. بعد ذلك ، هذا رائع “.

علاقتي مع جمهور الأهلي هي علاقة غرامية ولا أعرف كيف. لقد دعموني بقوة وهذا أحد أسباب سعادتي هنا. شيء رائع لا مثيل له. “

وقال: “قال لي رئيس النادي إنه يريدني أن أنقل خبرتي في صناعة الشباب وأن لدينا لاعبين رائعين في هذه الصناعة آمل أن أستفيد منهم ، وهم موجودون. هناك تفاهم كبير بيني وبينهم وبين رئيس الصناعة ، ولدينا نفس الشغف لفعل كل شيء مع هذه الصناعة “.

وأوضح كيف تلقيت رسائل الوداع من الحراس: “لقد شكروني بشكل رائع وتحدثوا بكلمات أثرت علي كثيرًا وأؤكد أنني كانت تربطني بهم علاقة جيدة جدًا ، وكنت معهم وكانوا بجانبي وكانوا بجانبي”. العلاقة الشخصية لعبت دورًا في مهمتي معهم ، كانت علاقة غرامية وشؤون عائلية واحدة “.

وعن صورته مع سواريس قال: “كنت في النادي بسبب موعد مع الخطيب وسيد عبد الحفيظ والتقيت بفريق العمل الجديد ، كلنا نسير نحو نفس الهدف ونعمل من أجل مصالحهم. بصراحة واذا طلب مني المدرب الجديد المساعدة فسأكون في خدمتكم “.

“هل تحتاج حارس مرمى؟” diye sorulduğunda, “Bu pozisyonda harika oyuncularımız var ve harika performans gösteriyorlar ve genç oyuncuların en iyisini yapabileceğine eminim. Al-Ahly’deki kaleci pozisyonu iyi gidiyor. , ama futbolda her şey var, o da alabilir Bir kaleci çekip gidiyor ve sektörde çok ciddi adamlarımız موجود.”

وأضاف: “مصطفى شوبرت يتدرب ويستمع جيداً. علينا أن ندعمه هو وزملائه. إنه لاعب ذكي وحارس مرمى قوي ويوماً ما سيصل إلى هدفه. لديه رؤية وطموح”.

وختم: مصطفى سواء بالبقاء أو على سبيل الإعارة خياران جيدان له ، يحتاج للعب وفي نفس الوقت الأهلي بحاجة إلى كل الحراس. .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى