تليجرام تريند الخليج
صحة

أفضل كريم لعلاج الهالات السوداء

سوف نتناول اليوم بالذكر أفضل كريم لعلاج الهالات السوداء ، إذ تعتبر الهالات السوداء من التصبغات الجلدية التي تظهر في المنطقة المحيطة بالعين ويكون لونها داكن أكثر من لون الجلد الطبيعي، وهذا يرجع إلى إفراز مادة الميلانين بشكل أكبر مما يسبب الإزعاج لمن يصاب بذلك.

كريم لعلاج الهالات السوداء

سوف نوضح الآن أسماء أكثر من كريم لعلاج الهالات السوداء فيما يلي:

كريم اولاي للعين

يقوم بتزويد جلد أسفل العين بفيتامين سي، وفيتامين ب12 وكافيين، وبهذا يساعد في جعل لونه أفتح ويبدو مشرقة أكثر، فقط نقوم بتطبيق بعضًا منه على محيط العين مرة في الصباح ومرة بالمساء، بعد تنظيف المنطقة والتخلص من بقايا مستحضرات التجميل.

كريم كلينيك للعين

يصحح هذا الكريم لون أسفل العين ويحارب الانتفاخات، ويشتمل على تركيبة مغذية إلى جانب أنه مصمم على هيئة أداة تدليك تساعد في جعل الدورة الدموية معززة.

كريم سيرافي للعين

كريم لعلاج الهالات السوداء يتضمن حمض الهيالورونيك، والنيامِيسيد والسيراميِدات، تلك المغذيات تعيد ترميم خلايا أسفل العين التالفة وتوسع الأوعية الدموية، وبهذا يقل ظهور الهالات الداكنة، يطبق هذا الكريم مرتين بالصباح وبالمساء.

كريم مراد للعين

لأنه يتضمن فيتامين سي ومستخلص الخيار وبعض الأعشاب البحرية، فهو يساعد في توحيد لون أسفل العين بل ويعالج أيضًا الهالات السوداء من الأساس، وهو ملائم لكل نوعيات البشرة ومنها البشرة الحساسة، ولكن من اللازم وضعه على منطقة أسفل العين مرتين بالصباح وبالمساء.

هنا تجد: سعر كونسيلر تارت ودرجاته وسعره

كريم لازالة الهالات السوداء في أسبوع

هناك العديد من كريمات علاج الهالات السوداء التي تظهر نتيجتها الفعالة في غضون أسبوع ومنها:

كريم شيسيدو للعين

كريم لعلاج الهالات السوداء مكون من مجموعة مغذيات ومنها الجلسرين والماء والبوتاسيوم وغيرهم، يعالج الهالات من خلال ترطيب بشرة أسفل العين ويعزز الدورة الدموية في تلك المنطقة، وذلك يعمل على اختفاء الهالات داكنة اللون وترجع الإشراقة من جديد، يطبق مرة صباحًا ومرة مساءًا.

كريم لانكوم للعين

يتضمن هذا الكريم على فيتامين هـ وكافيين والبروبيوتك، تلك المكونات تضيء منطقة أسفل العين، يطبق من خلال الأداة المخصصة لذلك على هيئة حركة دائرية من أجل تدليك المكان وبهذا يعزز تدفق الدم إليها.

كريم فيشي للعين

يعتبر هذا الكريم مستحضر لعلاج الهالات السوداء طبي، لا يشتمل على مكونات كيميائية أو عطرية، يساعد بشكل كبير على تحسن شكل الهالات، لكونه يشتمل على كافيين وبعض المعادن ومستخلص حبيبات اللؤلؤ، لهذا هو لا يفتح لون منطقة أسفل العين فقط، ولكن يجعلها لامعة ونضرة.

كريم كيلز لمحيط العين

لأنه يشتمل على فيتامين سي والببتيدات وحمض الهيالورونيك، فهو يكافح الهالات السوداء في محيط العين، ويعتبر من التركيبات الخفيفة التي تلائم كل نوعيات البشرة، ويطبق مرة صباحًا ومرة مساءًا.

كريم نتروجينا

هذا الكريم يأتي على هيئة قلم، يتم استخدامه في محيط العين بكل سهولة، المهمة الرئيسية له هو التصدي للهالات السوداء عن طريق عدة مكونات مغذية هي السيليكا والصوديوم والجلسرين والزنك وغيرهم من المكونات، ومن أجل نتيجة أفضل من اللازم تطبيقه مرتين بالصباح والمساء.

كريم ديور

يساعد هذا الكريم في معالجة الهالات السوداء وتظهر النتيجة من أول أسبوع، إذ يتضمن خلاصة الورد الزهري الذي يشتمل على 22 من المكونات الغذائية أو ما يزيد، يطبق على منطقة حول العين من خلال أداة تجعل تغلل مكوناته في خلايا المنطقة أسهل.

قد يهمك أيضًا: درجات كونسيلر تارت مع مميزاته ونصائح استخدامه

تحدثنا معكم اليوم عن أسماء أكثر من كريم لعلاج الهالات السوداء والتي عرف عن كل منهم فاعلية في ذلك على أن يتم استخدامه بالطريقة الموصوفة للحصول على النتيجة المرجوة في أقل وقت ممكن.

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى