تليجرام تريند الخليج
منوعات

متى موعد نزول فيفا FIFA 23 وأهم المميزات في الإصدار الجديد

متى موعد نزول فيفا FIFA 23

ينتظر محبي لعبة فيفا موعد نزول فيفا FIFA 23 باعتبارها الاصدار الأخير من إصدارات تلك اللعبة التي لاقت شعبية كبيرة على مدار سنوات بين عشاق كرة القدم حول العالم، وقد تم إطلاق الإصدار السابق من فيفا في شهر أكتوبر الماضي وينتظر جميع محبي ألعاب الكرة موعد إصدار اللعبة الجديدة، والتي من المتوقع سوف تكون مزودة بمميزات جديدة ومختلفة عن الإصدارات السابقة، ويعتقد البعض أن تكون آخر إصدار من اللعبة.

موعد نزول فيفا FIFA 23

سوف يكون الإصدار القادمين من لعبة فيفا في نهاية العام الحالي 2022، تحديداً في شهر سبتمبر حيث كان الإصدار السابق في شهر أكتوبر 2021، وسوف تقوم اللعبة قبل فترة من إطلاق آخر إصداراتها من الإعلان عن الموعد الدقيق.

لذلك كن على أتم الاستعداد لاستقبال لعبة فيفا FIFA 23 لتستمتع بالمميزات الجديدة التي أضافتها الشركة المطورة، وهذا الإصدار سوف يكون متاحاً على جميع الأجهزة المكتبية والجوالة حتى يستمتع الجميع بلعبها.

كم سعر فيفا FIFA 23 

متى موعد نزول فيفا FIFA 23
متى موعد نزول فيفا FIFA 23

حتى الآن لم تعلن الشركة المطورة EA Sports عن السعر الدقيق للعبة فيفا ٢٣ ولكن من المتوقع أن يكون 60 دولار للنسخة الأساسية ويصل نحو 90 دولار لباقي الإصدارات، وفور الإعلان عن موعد الانطلاق ستقوم الشركة بالإعلان عن السعر.

حتى الآن ليس هناك للعبة فيفا 23 طلب مسبق ولكن يمكن تخمين موعد الطلب المسبق فقد يكون في نهاية يوليو الحالي أو في شهر أغسطس القادم، وسوف يتمكن الجميع من تجربة اللعبة قبل خمسة أيام من إصدارها لهم وذلك كما حدث في جميع الإصدارات السابقة.

إعلان فيفا FIFA 23 التشويقي

للعام الثالث على التوالي يظهر النجم الفرنسي “كيليان مبابي” على غلاف فيفا 23، ولكن تشاركه في هذا الإصدار على غلاف نسخة “Ultimate” نجمة الكرة النسائية سام كير، وظهر ذلك في الإعلان التشويقي للعبة.

وسوف يعمل الإصدار الجديد من لعبة فيفا 23 على بلاي ستيشن 4 وبلايستيشن 5، Xbox Series X/S ،Xbox One، بالإضافة إلى الهواتف المحمولة ونظام التشغيل ويندوز، ويأتي بمميزات مختلفة كلياً عن الإصدارات السابقة لتحقيق تجربة لعب مميزة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى