تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تحديث Deathloop متوفر حاليًا بمساحة 11 جيجابايت على PC – يضيف دعم تقنية DLSS

في نهاية شهر سبتمبر الماضي، حصلت لعبة Deathloop على تحديث يعالج إحدى المشكلات الرئيسية على PC مع وعود بإطلاق المزيد من التحديثات في الفترة المقبلة لحل المشاكل التقنية التي اشتكى منها اللاعبون، وبالفعل وفت Bethesda بوعودها وأطلقت للتو تحديثًا جديدًا بحجم 11 جيجابايت.

بحسب إعلان استوديو Arkane، يضيف هذا التحديث الرئيسي الأول للعبة دعمًا لتقنية NVidia DLSS، ويحسن أداء تقنية Ray Tracing ويدعم يد التحكم DualSense من Sony على PC، كذلك يعمل على تحسين معدل الإطارات ومشكلة الفأرة التي لا تعمل بدقة كافية، رغم ذلك لم يتم ذكر أي معلومات حول مشكلة هبوط معدل الإطارات بشكل واضح عند التنقل ما بين 60 و 120 إطارًا في الثانية.

أولئك الذين عانوا في الفترة الماضية من عدم القدرة على تبديل الأسلحة بسرعة باستخدام الفأرة ينتظرهم حلًا جذريًا لتلك المشكلة، بالإضافة لحل مشكلة التصويب من خلف الجدران، وبمجرد أن تقوم بتشغيل اللعبة في المرة التالية على Steam، سيتم تنزيل التحديث تلقائيًا. 

تم إصدار لعبة التصويب من Arkane Lyon للحاسب الشخصي و PS5 في 14 سبتمبر ونالت إشادة واسعة من النقاد مع متوسط تقييمات بلغ 88 درجة على كلا المنصتين بموقع Metacritic، وبما أن عقد الشراكة بين Sony و Bethesda يمتد لمدة عام كامل، لا يتوقع توفر اللعبة على Xbox قبل منتصف سبتمبر 2022.

هذا ونذكر بأن Deathloop نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة، بينما تعرضت تقييمات اللعبة للقصف على Steam في الفترة الماضية بسبب حماية Denuvo التي ظن البعض أنها السبب الرئيسي في هذه المشاكل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى