تليجرام تريند الخليج
منوعات

الرمز البريدي المذنب وجميع احيائها

الرمز البريدي المذنب ، وجميع احيائها الرموز البريدية ، الرموز البريدية ، الرمز البريدي لها ، طريق موقع الرمز الرمز الرمز الرمز البريدي الرمز البريدي التابع ، بالإضافة إلى الرمز البريدي للأحياء التابعة لها.

البريد السعودي

يدل البريد السعودي على المؤسسة التي تُقدم جميع الخدمات البريدية ، وسائر الأقسام في المملكة العربية السعودية ، والمساعدات الإلكترونية ، تعليمات التجارة الإلكترونية ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية الرمز البريدي ، إلى جانب أعلى من ناحية الجانب من ناحية الجودة والجودة ، حيث تعمل على أفضل الرموز في الرمز البريدي ، والجدير بالذكر أن الرموز البريدية يتم توزيعها على 8 مناطق أساسية ، السماء ، السماء ، جميعهم في المنطقة التي تنظر فيها ، وهو ما المشار إليه في الرمز الرمز الرمز البريدي.[1]

متى يقفل البريد السعودي ، اوقات عمل البريد السعودي 1444

معلومات عن المذنب

وكانت تُسمى في السابق باسم (فيحان) ، بالإضافة إلى أنها في الجاهلية تُسمى (المذنب) ، وعلامة مميزة في النهاية (المذنب). تعتبر هذه المنطقة من المناطق المجاورة ، حيث تعد هذه المجموعة من العناصر الهامة من المناطق المجاورة ، إلى جانب أنها تعد من أكبر المطارات التي تقوم بالمساحات الخضراء في منطقة القصيم. صخورها.[2]

الرمز البريدي المذنب

إن الرمز البريدي للمذنب هو 51931، الرمز الأساسي للرمز البريدي بالنسبة لكافة المدن في المملكة العربية السعودية لما في تقديمه من المجموعات ، التواصل ، واستقبال السلع والسلع ، التي في الغالب ما يتم استيرادها أو شراؤها ، بشكل إلكتروني ، فضلًا عن التمكن من تحديد العنوان الوطني ، الذي يعتبر أهم رقم في الخدمات الإلكترونية الخاصة بالخدمات والمعاملات الحكومية في المملكة.

النشر البريدية لجميع أحياء المذنب

إن تقسيم الطباعة البريدية في السعودية.

الحي الرمز البريدي
النخيل 56525
البستان 56525
الجديدة 56646
الحزم 56644
الخالدية 56522
الخزامى 56523
الروضة 56643
السلام 56523
الصالحية 56644
الصفراء 56525
الصناعية 56641
القادسية 56522
القفيفة 56528
المنتزه 56525
الورود 56525
أم عشيرة 56648

الرمز البريدي لجميع مدن السعودية

كيف يمكن التعرف على الرمز البريدي

الرمز الرمز الرمز الرمز البريدي 5 أرقام ، الرمز البريدي

  • الرقم الأول يخص المنطقة.
  • ثاني رقم المنطقة.
  • بينما الثالث التالي إلى الرقم الفرعي.
  • الرابع هو الرقم الخاص بالقسم.
  • في حين أن الرقم الخامس يختص بالفرد أو المؤسسة.

هنا قد بلغنا ختام مقالنا بعد ذكر البريد السعودي ، ومعلومات المذنب ، أوضحنا الرمز البريدي المذنب ، وجميع احيائها، وكيف يمكن التعرف على الرمز البريدي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى