تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عمر عزه زعرور وزوجها

كم عمر عزه زعرور وزوجها ظللت حديث الشارع العربي لأشهر مضت ، بعد تداول اسمها بين المشاهير الأكثر إطلالًا بشكل رومنسي بصحبة الأزواج ، خاصةً خلال تغطية كافة مراحل الحمل ، واستمرت الإطلالات بعد إنجابها مولودتها ، بداية شمس التي توليها جزءً من يومياتها بالعالم الافتراضي وبصحبة زوجها ، فمن هي عزة زعرورة ويكيبيديا وكم عمر عزة زعرورة الحقيقي؟ هي التفاصيل التي سيقدمها موقع كريستينا في السطور التالية ، كما سيعلمنا من هو زوج عزة ومهنته في الحياة.

عزه زعرور ويكيبيديا

ممثلة وصانعة ممثلة ومقدّمة ؛ مسيرتها المهنية بعمر الـ 10 سنوات في مجال التقديم ، وسجلت بعض الأغاني خلال صباها ، أما بدايتها الإعلامية فكانت قبل عشرين عاماً.

من هو زوج مونيا حليلالي ويكيبيديا

عزه زعرور السيرة الذاتية

تمتلك عزة ومعرفة خبرة إعلامية ومساعدات موسدة على مدار 20 عامًا ، وشاركت في برامج شبابية وإنتاج أفلام قصيرة ومؤتمرات هادفة ، فيما يلي أبرز بيانات سيرة عزّة زعرور الذاتية ، وهي:[1]

  • الاسم والنسبة: عزّة زعرور – بالإنجليزية “Azza Zaarour”.
  • الوالدين: غير معروف.
  • تـاريخ التَولّد: الـ 26 من فبراير / شباط سنة 1989 ميلادي.
  • محل التَولّد: مدينة جنين – فلسطين.
  • العمر: 33 العامة.
  • محل الإقامة: الإمارات العربية المتحدة (حاصلة على الإقامة الذّهبية).
  • المواطنة: فلسطينية الجنسية.
  • الديانة: الإسلام.
  • الوضع العائلي: متأخرة.
  • عدد الأبناء: بنت واحدة اسمها شمس.
  • درجة علميّة: درست التمثيل لمدة عام.
  • اللغة الرسمية: عربية – لهجة فلسطينية.
  • المهنة: ممثلة وصانعة ومقدّمة برامج.
  • سنوات العمل: بدأت عملية الإعلام بالإعلام بعمر 10 حالة – حتى الآن.

عزه زعرور السيرة الذاتية

كم عمر عزه زعرور وزوجها

، سنة 1989 ميلادي ، أما عمر زوجها الحالي ، الحالي ، الحالي ، للبيع يشير إلى كونه من مواليد العام 1983 وهو الرأي الأرجح، وتربط الزوجان علاقة قوية ومثالية من الناحية الزوجية، فهما دائما الإطلال على جمهورهما بالصور العائلية التي تجمعهما خاصةً بعد حصولهما على مولدهما الأول قبل أشهر.

من هي ود صالح ويكيبيديا

كم طول عزة زعرورة

يبلغ طول عزة زعرور 154 سنتمتر أي ما يعاد 5.5 ، أما وزنها فلا يتجاوز الـ 50 كيلو جرام ، إذ يتصفح جمهورها ومحبوها عن طولها الحقيقي بعد ملاحظة الفارق الكبير بالطول بينها نور ياسين ، لكون الزوجين قدممي الظهور بالصور التي تجمعهما ويشاركانها مع جمهورهما ، ومن ثم الملاحظ أن عزة إيجابية بجسم رشيق بفضل اتباعها نظام غذائي محدد ، وبإشراف أخصائيين في الرياضة.

من هو زوج كارلا حداد ويكيبيديا

زوج عزة زعرورة

مرّت اليوتيوبر ومثل البرامج الشهيرة عزة زعرور بتجربتين مع ، زوجها الحالي هو الفنان ومصمم الجرافيك نور ياسين ، أعلنت خطوبتها عليه منذ الـ 17 من نوفمبر / تشرين الثاني سنة 2019 وارتبطا رسمي بعد حفل الزفاف المقام في العاشر من مارس / آذار 2020 ، وفي أبريل / نيسان الجاري 2022 ، دوار ، حنان ، مولودتها الأولى التي أسمتها شمس ، أما زوجها السابق أحمد شمّة الملحن العراقي الشهير.

زوج عزة زعرورة

نور ياسين ويكيبيديا

إنّها نور ياسـين رسّام ومصمّم بورتريه سوري الجنسيّة ، لم يتمّ الاتفاق على الرقم القياسي في العقد الرابع من عمره ، يمتلك موهبة الرسم الجميل والدقيق ، الذي يعتبر سبب نجاحه في الحياة وشهرته على مواقع التواصل الاجتماعي ، بيانات نور الياسين بعض الشيء في الوطن منه ، لكنه مسلم وجامعي ومتأهل.

روان بن حسين كم عمرها

عزة زعرور انستقرام

تعتبر عزة زعرور من الشخصيات الإعلامية والفنية المشهورة على التواصل الاجتماعي ، فحساب زعرور الرسمي على يوتيوب متابع بما لا يقل عن 5.5 مليون متابع ، تشارك عبره إطلالات بإطلالاتها اليومية والشخصية ، خاصةً الإطلالات التي تجمعهاولودتها الجديدة شمس التي ساهمت بتفاعل كبير وبين الجمهور ، ويمكن تتبع جديد عزة زعرور زيارتك انستقرام خاصتها بشكل مباشر “من هنا”.

هكذا ؛ وبظل هذه القراءة السريعة للرهبان كم عمر عزه زعرور وزوجها ، حيث تجدنا من خلال فقراته الشخصية المجاورة ، وكافة التفاصيل حول حياتها المهنية والجزيرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى