تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب وفاة عبدالرحمن خالد صالح الغنيم في الكويت

سبب وفاة عبدالرحمن خالد صالح الغنيم في الكويت ، أرجنيم واربطها في دولة الكويت ، ومن بينها ، ومن المقرر أن يرجع السبب وراء وفاة عبدالرحمن خالد صالح. الغنيم في الكويت.

من هو عبدالرحمن خالد صالح الغنيم ويكيبيديا

عبد الرحمن خالد صالح الغنيم هو وزير كويتي سابق ، ونائب سابق في مجلس الأمة الكويتي ، ووالده هو رئيس مجلس الأمة الكويتي ، ولد عبد الرحمن خلال عام 1938 م ، وتوفي في السابع عشر من شهر أغسطس عام 2022 م عن عمر يناهز 84 عام ، حصل على شهادة بكالوريوس من كلية سان جوزيه في كاليفورنيا في الولايات المتحدة وذلك عام 1962 م في تخصص الهندسة الكهربائية ، وشغل مكان مهندس هاتف في وزارة البريد والبرق والهاتف خلال عام 1962 م ، ثم أصبح نائب رئيس المهندسين في الوزارة عام 1964 م ، ثم شغل منصب وكيل وزارة مساعد للشؤون الفنية في عام 1964 م ، وخلال عام 1969 شغل منصب وكيل وزارة المواصلات.[1]

سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري

السيرة البرلمانية لعبد الرحمن خالد صالح الغنيم

شارك عبد الرحمن الغنيم في مجلس الأمة الكويتي في الدائرة الثانية عام 1981 م ، المركز الأول ب 264 صوت ، الانتخابات ، وفي عام 1985 م شارك في انتخابات مجلس الأمة الكويتي للدائرة الثانية ، وصدر المركز الأول برصيد 611 صوتًا ، أصبح أصبح عضوًا في مجلس الأمة ، وخلال عام 1986 م شغل منصب وزير المواصلات في الحكومة الخامسة في برنامج يبدأ.

سبب وفاة السفير القطري في مصر

عبدالرحمن خالد صالح الغنيم السيرة الذاتية

السيرة الذاتية للسيد عبدالرحمن خالد صالح الغنيم المعلومات المهمة الآتية:

  • الاسم بالكامل: عبد الرحمن خالد صالح غنيم الغنيم.
  • سنة الميلاد: عام 1938 م.
  • مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • تاريخ الوفاة: السابع عشر من شهر أغسطس عام 2022 م.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • الحياة العملية: وزير المواصلات ورئيس مجلس الأمة الكويتي.
  • دراسته: كلية سان جوزيه في كاليفورنيا في الولايات المتحدة.
  • المهنة: سياسي.
  • الحزب: مستقل.

سبب وفاة عبدالرحمن خالد صالح الغنيم في الكويت

يعود سبب وفاة الوزير عبد الرحمن الغنيم إلى تعرضه لوع كثيفة الشعر. ثم نقله إلى المستشفى ، تلقي العلاج بنجاح ، ولكن أُعلن عن وفاته يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر أغسطس عام 2022 م ، ونعى عضو هيئة التدريس في كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت الدكتور صالح ياسين وفاة عبد الرحمن الغنيم قائلًا:

“رَحِمَ الله الأخ الفاضل والوزير السابق عبدالرحمن خالد الغنيم (أبو هيثم) وأسكنه فسيح جناته. عملت معه في لجنة إنشاء حاضنة للتكنولوجيا في الكويت في التسعينات ومستشارا فنيا معه لشركة المترو الذي وافق على بنائه مجلس الوزراء وأصدر قرار يكلف فيه وزارة المواصلات على الانتهاء. عمل بهدوء ”.

سبب وفاة فريد مكاري

وفاة عبدالرحمن خالد صالح الغنيم في الكويت

جاجت التواصل الاجتماعي بخبر وفاة وزير المواصلات الكويتي عبد الرحمن صالح الغنيم ، وذلك في السابع عشر من شهر أغسطس عام 2022 م عن عمر يناهز 84 العام ، ورحل عبد الرحمن بعد رحلة طويلة من العمل سواءً على السياسي ، أو الاجتماعي ، إذًا ترك بصمة واضحة وزارة المواصلات في الكويت ، الوزير عبد الرحمن الذي تولى منصب الوزير خلال عام 2008 م.

إلى هنا قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قابلنا خلاله من هو عبد الرحمن خالد صالح الغنيم ويكيبيديا ، كما ذكرنا سبب وفاة عبدالرحمن خالد صالح الغنيم في الكويت، وتحدثنا عن سيرته البرلمانية ، وأرفقنا سيرته الذاتية ،

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى