تليجرام تريند الخليج
منوعات

طريقة تخزين الفلفل والطماطم و الخضار اطول فترة و الحفاظ عليهم

لكيفية حفظ و تخزين  الكميات الكبيرة من الطماطم والفلفل لفترة طويلة في الفريزر دون تغيير اللون أو الطعم.

ترغب العديد من النساء وربات البيوت في تخزين كميات كبيرة من الطماطم والفلفل لفترة طويلة ، لكن يخشين أن تفسد ، لأن الطماطم والفلفل من الخضار التي لا يمكنك الاستغناء عنها ، لذلك دعونا نتعرف على الطرق الرئيسية لكيفية حفظ و تخزين الكميات الكبيرة من الطماطم والفلفل لفترة طويلة في الفريزر دون تغيير اللون أو الطعم.

استخدام الفلفل و الطماطم في الكثير من الوصفات

تشتري العديد من النساء الطماطم والفلفل خلال الموسم بأسعار منخفضة ومعقولة ، على عكس أوقات العام الأخرى عندما ترتفع أسعار الفلفل والطماطم ، تجد الطماطم طريقها إلى العديد من الوصفات والأطعمة مثل المعكرونة والسلطات والتوابل المحشوة والمشوية يمكن استخدام الطماطم في العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتبييض البشرة والتخلص من الصباغ ، كما أن الطماطم مفيدة جدًا لصحة جسم الإنسان ؛ حيث أنه يحتوي على العديد من الفوائد والبوتاسيوم والفيتامينات ومضادات الأكسدة. يساعد ذلك في تعزيز جهاز المناعة والوقاية من الأمراض والضرر ، ويعطي الفلفل نكهة مميزة

طرق التخزين الطماطم في الفريزر

نختار الطماطم الطازجة التي لا تحتوي على بقع سوداء وليست طرية ، ثم نغسلها بماء فاتر ونقطعها إلى قطع صغيرة ، ونضعها في الخلاط الكهربائي ونقوم بتصفية خليط الجلد والبذور من خلال المنخل ونضع هذه الكمية في وضعها. في وعاء وضعيها على النار مع رشة ملح وطهيها لمدة ربع ساعة ، ثم بعد التبريد ، ضعيها في أكياس وضعيها في الفريزر.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى