تليجرام تريند الخليج
منوعات

متى يبدأ الحجز المسبق لأيفون ١٤؟ وما يميزه عن الإصدار السابق؟

متى يبدأ الحجز المسبق لأيفون ١٤

في الأيام القلائل الماضية انتشرت الكثير من الأقاويل حول الإصدار الجديد من سلسلة هواتف آيفون آبل، فكما عهدت شركة آبل الغنية عن التعريف في إطلاق أحدث الإصدارات للهواتف المحمولة، لذلك يرغب الكثيرين في التعرف على إجابة متى يبدأ الحجز المسبق لأيفون ١٤ وما هي أهم مزاياه، وما الفرق بينه وبين الإصدار السابق؟ هذا ما نتعرف عليه في السطور القادمة.

منى يبدأ الحجز المسبق لأيفون ١٤

وفقًا لما صدر عن  “iHacktu ileaks” أحد كبار المرشدين، أن شركة آبل تطلق الإصدار الجديد من هاتف آيفون في الثالث عشر من شهر سبتمبر ومن ثم ستبدأ عملية البيع للآيفون في الأسواق بعد تاريخ الإصدار ب ٣ من الأيام موافقاً لليوم السادس عشر من شهر سبتمبر وسيتم عملية الشحن بهذا النوع من الهواتف التابعة لشركة آبل في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر القادم.

ومن المؤكد أن انطلاقة آيفون ١٤ ستتم في هذا التاريخ وأن الأقوال الشائعة بشأن هذا الأمر صحيحة وذلك في الثالث عشر من شهر سبتمبر، ولكن الأخبار الغير مؤكده هي تلك المتداولة بشأن عمليات الشحن بخصوص هذا النوع من الهواتف وكذلك مختلف أنواع الطلبات.

متى يبدأ الحجز المسبق لأيفون ١٤
متى يبدأ الحجز المسبق لأيفون ١٤

مزايا آيفون ١٤ المقدم من شركة آبل

وفقاً لما تم الإعلان عنه بشأن مختلف المزايا المقدمة من قبل شركة آبل عن آيفون ١٤ حيث أن هذا النوع من الهواتف يتميز بالآتي

  • مصمم بشكل حديث وعصري.
  • به واحداً من الإعدادات المميزة وهو “face iD”، 
  • احتواءه على واحدة من الثقوف المنفصلة تابعة لتلك الكاميرا الأمامية التي يمكنك من خلالها التقاط أحدث الثورة بتقنية عالية الجودة.
  • هناك أنواع من الشرائح التي يمكنها العمل على “Apple A16 Bionic” قد لا يمكنها العمل على هذا الإصدار الجديد المقدم من قبل شركة آبل.
  • ومن ثم ستبدأ شركة آبل بتقديم شريحة خاصة بالإصدارات القديمة تتناسب مع الإصدار الجديد لهاتف آيفون آبل ١٤.

من المؤكد أن الإصدار الجديد من آيفون آبل ١٤ سيحتوي على أكثر من طراز عددها ٤ ومن ثم لن يكون هناك نسخة مصغرة من آيفون آبل ١٤ كالإصدارات الأخرى التابعة لهواتف الايفون، وستبدأ الشركة بإصدار واحدة من الطرز التابعة لهذا النوع من الهواتف والمقرر تسميتها باسم ماكس.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى