تليجرام تريند الخليج
الامارات

منح دراسية للمقيمات المتفوقات من الأسر المتعفّفة2022

منح دراسية للمقيمات المتفوقات من الأسر المتعفّفة 2022، ان هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، ممثلة في مبادرة عطايا، ومدرسة فاطمة للعلوم الصحية التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية بمركز أبو ظبي للتعليم والتدريب في المجالين التقني والمهني اتفاق يقدم منحا دراسية للنساء المتفوقات المقيمات في الأسر المسجلات والمدعومة من هيئة الهلال الأحمر لدراسة التمريض بكلية فاطمة للعلوم الصحية رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، رئيسة مؤسسة تنمية الأسرة، الرئيسة الفخرية للهلال الأحمر الإماراتي.

منح دراسية للمقيمات المتفوقات من الأسر المتعفّفة  2022

  • صاحب الجلالة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل المحافظ في منطقة الظفرة ورئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان مساعد رئيس الهيئة (عطايا)، يسعى باستمرار إلى تبني مبادرات تعزز عملية التنمية البشرية للدولة، وكذلك لاجتذاب شركاء جدد يشجعون هذه المسيرة من خلال التزامهم بالمسؤولية المجتمعية الموكلة إليهم.
  • وأكدت جلالة الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان أن الاتفاقية تمثل نقلة نوعية في شراكة الجانبين وخطوة متقدمة في مبادرات عطايا التي تغطي قضية حاسمة وفي الوقت المناسب كل عام، وتعد من  المجالات الحيوية والمهمة في النواحي الإنسانية والتنموية.
  • وتابعت قائلة: “كثير من الناس الذين يرغبون في الالتحاق بكلية فاطمة للعلوم الصحية سيتمكنون من القيام بذلك بفضل الاتفاقية، نؤكد حرص عطايا على تكوين تعاون مثمر مع المؤسسات اللامعة، بما في ذلك كلية فاطمة للعلوم الصحية، التي تتبع نظامًا علميًا وتدريبيًا متقدمًا بقيادة مركز أبو ظبي للتقنية وفوكاتيو للتدريب على التعليم المهني “.
  • وأعرب الدكتور مبارك سعيد الشامسي، المدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، عن امتنانه للقيادة الحكيمة لدعمها المادي والمعنوي المستمر للمركز ومؤسساته الجامعية والثانوية والتدريبية، وقال: “شكرًا لصاحبة السمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان على هذا التكريم، الذي يشجع ويمكّن نخبة جديدة من الطالبات من الالتحاق بكلية فاطمة للعلوم الصحية، التي تمتلك قدرات بشرية وتقنية عالمية، كجزء من تنفيذ استراتيجية المركز.

اقرا ايضا،تعاون أكاديمي بين جامعتي العين ودريسدن الألمانية 2022

دراسية للمقيمات المتفوقات من الأسر المتعفّفة لدراسة التمريض 1

استراتيجية منح دراسية للمقيمات المتفوقات من الأسر المتعفّفة لدراسة التمريض

  • درجات متميزة حتى درجة البكالوريوس في الإسعاف الطبي الطارئ والتمريض والصيدلة والأشعة والعلاج الطبيعي وعلم النفس، تقدمت إلى صناعة الكوادر والكفاءات الرائدة في فروعها في أبو ظبي والعين والظفرة وعجمان.
  • وشهد حفل التوقيع الدكتور أحمد عبد المنان العور، المدير العام لمعهد التكنولوجيا التطبيقية بمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، وكذلك هند خميس المحربي، العضو المنتدب لدولة الغدير الإماراتية.
  • في مدرسة فاطمة للعلوم الصحية، حيث ينجذب المواطنون دائمًا للدراسة بالمكافآت، قدر الدكتور أحمد العور ثقة عطايا الكبيرة.
  • شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، مساعد سموه عطايا، بصفتها رئيسة لجنة شؤون المرأة ورئيسة اللجنة العليا لمبادرة أتيا، تبحث دائمًا عن طرق لتعزيز عملية التنمية البشرية في البلاد، والبحث عن شركاء جدد يشجعون هذه المسيرة من خلال التزامهم بالمسؤولية المجتمعية.
  • وتمثل الاتفاقية تحولا نوعيا في شراكة الجانبين وخطوة إلى الأمام في مبادرات «دونايا» التي تغطي كل عام مجالا حاسما وهاما في الجوانب الإنسانية .

اقرا ايضا،جامعة الامام محمد بن سعود 2022 بث

منح دراسية للمقيمات المتفوقات من الأسر المتعفّفة لدراسة التمريض

اهداف منح دراسية للمقيمات المتفوقات من الأسر المتعفّفة لدراسة التمريض 2022

  • علاوة على ذلك، قال الدكتور مبارك الشامسي، المدير العام لمركز أبو ظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني: “إن تطبيق استراتيجية منح دراسية للمقيمات المتفوقات من الأسر المتعفّفة  يهدف إلى تنتج كوادر وكفاءات متميزة حاصلة على درجة البكالوريوس في الإسعاف الطبي الطارئ والتمريض والصيدلة والأشعة والعلاج الطبيعي والعلاج الطبيعي وعلم النفس لتوفير المؤسسات الصحية بأعلى المعايير الدولية “،وحضر التوقيع الدكتور أحمد العور المدير العام لمعهد التكنولوجيا التطبيقية بمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.

اقرا ايضا،رابط التسجيل جديد في حساب المواطن 2022

وفي النهاية قد قمنا بعرض كافة التفاصيل عن منح دراسية للمقيمات المتفوقات من الأسر المتعفّفة لدراسة التمريض 2022




126

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى