تليجرام تريند الخليج
صحة

اضرار البيض مقلي علي القولون فيفو الاخباري

اضرار البيض مقلي علي القولون، هناك الكثير من التحذيرات التي تخبرك كيف يمكن للبيض أن يطبخ بعض المشكلات الصحية الخطيرة في جسمك، بغض النظر عن كيفية تناولك لها. السرد الشائع هو أن تناول الكثير من البيض يمكن أن يرتفع الكوليسترول لديك إلى مستوى غير صحي – والذي يبدو وكأنه مشكلة، بالنظر إلى أن البيض سهل التحضير ومغذي وسوف نتعرف علي اضرار البيض على القولون


اضرار البيض مقلي علي القولون

اضرار البيض مقلي علي القولون، ومع ذلك، كما هو الحال مع أي نقاش صحي، هناك حجة مضادة تشهد على أن ما يهم حقًا هو عدد البيض الذي تأكله.  البيض هو طعام صحي للغاية يمكن دمجه في نظام غذائي يومي ومع ذلك، فإن تناول الكثير من أي شيء أمر سيء، وهذا يشمل البيض».

  • يمكن أن تكون الكمية المناسبة من البيض مفيدة لك – وفي الواقع، هناك أدلة تظهر أنه عند تناولها بشكل معتدل، قد يكون البيض مفيدًا بالفعل مع الكوليسترول. ولكن، بصفتنا عشاق طعام فضوليين (ناهيك عن محبي البيض الكبار)، أردنا استكشاف مدى خطورة تناول الكثير من الطعام. تابع القراءة لمعرفة ما اكتشفناه، وللمزيد من نصائح الأكل المفيدة،  يمكن أن ترتفع مستويات الكوليسترول لديك.
  • تحتوي البيضة الكبيرة الواحدة على 186 ملليغرام من الكوليسترول، وهو أكثر من نصف المدخول الموصي به منذ فترة طويلة والذي يبلغ حوالي 300 ملليغرام. كما نعلم جميعًا، من الأفضل تناول البيض في أزواج هناك بعض الأدلة الجديدة على أن الكوليسترول ينتج على الأرجح في الكبد أكثر من امتصاصه بواسطة النظام من المرجح أن ينتج الكوليسترول في الكبد أكثر من امتصاصه بواسطة النظام الغذائي. إليك أحد الآثار الجانبية الرئيسية لتناول البيض كل يوم.
  •  قلبك يمكن أن يكون في خطر غالبًا ما يسبب الكوليسترول السيئ مخاطر مرتبطة بأمراض القلب، وفي حالة البيض، لا يختلف الأمر أنه عندما يتعلق الأمر بالعناية بقلبك، فإن الأمر يتعلق بصفار البيض أكثر من أي شيء آخر.
  • البيض المقلي ، المرضى المعرضين لخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية يجب أن يحدوا من تناول صفار البيض. بشكل عام، يوصي الأطباء بوقف استهلاك صفار البيض بعد السكتة الدماغية أو احتشاء عضلة القلب
  • كما هو الحال مع العديد من الأطعمة، من الممكن جدًا الإفراط في استهلاك البيض وينتهي بك الأمر في حاجة ماسة إلى وضع أريكة جيدة أثناء اضطراب معدتك. أوضحت هيذر هانكس أن الإفراط في تناول البيض قد يسبب اضطرابًا في الجهاز الهضمي – مثل الانتفاخ أو الغاز أو آلام في البطن.
  • لقد شعرنا جميعًا بهذه الاضرار للبيض  بعد عجة كبيرة في وجبة فطور وغداء فإن خطر الانتفاخ «صحيح بشكل خاص إذا كان لديك حساسية غذائية غير مشخصة أو حساسية تجاه البيض وتوصي بإجراء اختبار حساسية في المنزل لتحديد الأطعمة التي قد تكون حساسًا لها.
  • يمكنك أن تكون أكثر مقاومة للأنسولين البيض دهني – دهون طبيعية، نعم، لكنها لا تزال دهنية. خاصة عندما تفرط في تناول الطعام، يمكن أن يكون للدهون الموجودة في البيض تأثير حقيقي للغاية على نسبة السكر في الدم، يمكنهم زيادة مقاومة الأنسولين، مما يعني أن السكر iنتيجة لذلك، سيؤدي البنكرياس إلى زيادة الأنسولين وسترتفع مستويات السكر في الدم ومع ذلك، لكي يكون للبيض مثل هذا التأثير الضار، عليك أن تأكل كمية كبيرة منه في وقت واحد. فإن تناول ما يصل إلى ثلاث بيضات في اليوم يكفي لجني الفوائد الصحية مثل أحماض أوميجا 3 الدهنية والبروتين دون التعرض لهذا التأثير الجانبي الخطير لتناول الكثير من البيض.البيض على القولون

اقرا أيضاً ،ما هي أفضل مستشفيات دبي


متى ترى الطبيب بسبب اضرار البيض مقلي علي القولون

يجب أن يتحدث الناس إلى الطبيب إذا اشتبهوا في أنهم يعانون من عدم تحمل البيض .قد يوصي طبيبك بإجراء اختبارات أو اتباع نظام غذائي للتخلص لمعرفة ما إذا كان البيض أو الأطعمة الأخرى تسبب مشاكل في الجهاز الهضمي.

  • يمكن أن تكون مشاكل الجهاز الهضمي مثل الانتفاخ أو تقلصات المعدة أو الإسهال علامة على مشاكل صحية أخرى،قد يكون التحدث إلى الطبيب لاستبعاد الحالات الصحية الأخرى مفيدًا إذا كانت هذه المشاكل مستمرة.
  • يجب على الشخص دائمًا طلب الرعاية الطارئة لأي ردود فعل تحسسية، مثل التورم وصعوبة التنفس والحكة وخلايا النحل، حيث يمكن أن تصبح هذه الأعراض شديدة بسرعة.

اقرا أيضاً، اضرار البيض المقلي على المعدة


فوائد البيض

البيض مصدر جيد للبروتين والعناصر الغذائية الأخرى ولكن له اضرار علي المعدة مثل البيض المقلي  ،لذلك إذا كان على الشخص تجنب البيض، فيجب أن يتأكد من أن نظامه الغذائي يتضمن مصادر أخرى للعناصر الغذائية الأساسية. يجب على الأشخاص الذين يتجنبون بعض الأطعمة أو الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خاصًا زيارة الطبيب أو أخصائي التغذية للتأكد من حصولهم على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجونها.

اقرا أيضا، البشرة الدهنية في الصيف وأفضل 6 أدوات للعناية بها

وفي النهاية قد قمنا بعرض كافة التفاصيل عن اضرار البيض المقلي على القولون.




243

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى