تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل ملابس سفر مريحة وعملية خلال رحلتك

كن مرتاحا ومنطلقا في رحلتك القادمة عن طريق تحضير ملابس سفر مناسبة ومريحة للسفر، تجعلك تخوض مغامراتك وجولاتك دون قلق أو ألم بسبب حذائك الكلاسيكي مثلا، اتبع نصائح خبراء السفر وحضر قائمة من ملابس السفر المريحة لرحلتك، واحجز رحلة طيران لوجهتك وانطلق!

هل تحتار كثيرا في اختيار زي مناسب للسفر؟ تفضل الملابس الأنيقة الرسمية ولكن لا تعرف إذا كانت ملائمة للسفر أم لا!  الأمر ليس معقدا، فتجهيز حقيبة سفرك بملابس ومقتنيات أساسية ومناسبة للسفر تساعدك خلال رحلتك ولا تعكر من صفوها هو ما ينصح به الخبراء دائما ومحبي السفر حول العالم.

لم يترك لك خبراء السفر مجال في اختيار ما تفضل ارتدائه في السفر، مثله مثل أهم النصائح والإرشادات لاختيار رحلات مميزة مثل طيران النيل ، وحجز فنادق رائعة بأسعار وعروض مغرية، وأهم تطبيقات السفر وغيرها من الأمور الهامة التي عليك اتباعها للحصول في النهاية على رحلة مريحة ومناسبة لميزانيتك.

اليك قائمة لملابس السفر التي تناسب رحلتك، احزمها في حقيبتك وانطلق نحو اكتشاف مغامرات رائعة في وجهتك الجديدة، ولا تنس أن تدون وتخطط لما تنوي تجربته خلال رحلتك، وأن تكون على علم بأحوال الطقس في الفترة التي تسافر فيها إلى وجهتك، هل هو حار جدا أم بارد أو ربما ممطر في معظم الأوقات، أشياء ومعلومات هامة عليك معرفتها قبل الرحلة حتى تجهز الملابس التي تناسب رحلتك. 

1- بناطيل الجينز المريحة

لا يمكن أن تخلو حقيبتك من هذه القطعة الهامة في عطلتك القادمة، قطعة سهلة و مريحة، سهلة الكي، يمكنك أن تصنع بها العديد من الأطقم المريحة والمختلفة في نفس الوقت. 

كما أنها مناسبة في أو وقت، سواء كنت تريد الخروج في الصباح الباكر للإفطار في احدى المطاعم، فحينها البنطال الجينز الخاص بك على احدى قمصانك الخفيفة سوف يكون هو المطلوب، وإذا كنت في حاجة لارتداء زي يناسب سهرتك مع الأصدقاء ليلا، هو ذاته نفس البنطال على أي قطعة كلاسيكية مريحة يحقق لك إطلالة أنيقة ومريحة في السفر. احرص فقط على شراء جينز عالي الجودة ومريح بالنسبة لك.

2- تي شيرت كلاسيك أنيق

حل مثالي للتجول خلال رحلتك! ببساطة يمكن أن تصنع من هذه التيشرتات أو القمصان الكلاسيكية العديد من الأطقم خلال رحلتك مثل ارتدائها مع: البناطيل الرياضية ، والبناطيل الجينز، والسراويل الرياضية، وارتداء السترات من فوقه في حال كان الطقس باردا،  وغير ذلك الكثير، فهي تتناسب تمامًا مع كل شيء، وتجعل منه طقم رائع.

وإذا كنت تبحث عن أفكار أكثر كلاسيكية خلال رحلتك بهذه القطعة المريحة؛ فيمكنك وضع وشاح رائع فوق هذا القميص وارتدائه على إحدى بناطيل الجينز التي تفضلها، وبذلك يكون لديك طقم رائع للسهرة!

3- قميص ثقيل

لا تبقى مثل هذه القطعة في خزانة ملابسك بالمنزل، احضرها معك خلال الرحلة ستحتاجها بالتأكيد! فهذا القميص الثقيل سيساعدك بالتأكيد في الوجهات السياحية التي تميل أكثر لبرودة الجو، خاصة إذا كنت تريد التجول في ساعات الليل المتأخرة، في هذه الحالة هذا القميص الأنيق مع بنطال جينز سيبقيك دافئا ومرتاحا.

ولا تنسى تحضير بعض القطع الثقيلة الى حد ما في حقيبة سفرك مثل: البلوفرات والسترات والبلوزات الأنيقة التي تصبح اختيار رائع في السفر. 

4- الأحذية الرياضية، صنادل البحر

الأحذية الرياضية  هي الخيار المريح والمثالي للارتداء أثناء السفر، تجعلك تتنقل براحة وانسيابية دون أي إزعاج، فإذا كنت من محبي المشي سيرا على الأقدام والتنزه كثيرا في أسواق المدينة؛ فأنت بالتأكيد ستحتاج لهذه القطعة الهامة في حقيبة سفرك.

ولكن بالطبع لا يمكنك ارتداء مثل هذه الاحذية الرياضية في كل وقت وحين! فأنت عند الذهاب صباحا الى الشاطيء للحصول على قسط من الراحة والاستجمام؛ ستحتاج الى صندل بحر مريح وخفيف على قدميك يسهل عليك الحركة على الشاطئ.

الاهتمام براحة قدميك أمر ضروري للغاية أثناء رحلتك؛ عليك أن تعلم جيدا ما يريح قدميك في خزانتك وتضعه على الفور في شنطة سفرك دون تفكير.

5- بناطيل رياضية

هل تخطط للتنزه وركوب الدراجات وسط الجبال في رحلتك القادمة؟ اذ عليك أن تختار واحد أو اثنين من احدى البناطيل الرياضية التي تعتبر مثالية في الرحلات، الملابس الرياضية القطنية التي تسمح بالتهوية والراحة هي الأفضل في جميع الرحلات لأنها تسمح بتدفق الهواء من خلالها، مما يجعلك لا تشعر بدرجات الحرارة العالية خلال رحلتك. بالفعل الملابس الرياضية هي الأمثل في رحلات السفر كما ينصح بها الخبراء أيضا.

6- سترات مقاومة للماء

قطعة أخرى أساسية في حقيبتك، فأنت لا تعلم ما يمكن حدوثه في ظل التغيرات الجوية التي يعاني منها العالم أجمع! ولذلك جلب مثل هذه السترة التي تبقيك جافا؛ سوف تساعدك على الحركة في حالات الطقس الباردة والأمطار، حتى لا تضطر للبقاء في مكان اقامتك دون حركة لينتهي هذا اليوم الممطر المزعج، وربما تنتهي مدة اقامتك معها في انتظار زوال هذا الطقس السيء.

بدلا من ذلك كله خذ احتياطاتك كاملا، واحضر معك سترة مقاومة للماء، لتكن على استعداد تام للاستمتاع برحلتك في جميع الأوقات دون أن تفوت لحظة واحدة.

7- قبعات سفر مريحة

قطعة ملابس هامة ولكن ينسى الكثيرون تحضيرها أثناء السفر!  ضرورية للغاية فهي تحميك من أشعة الشمس المباشرة، بالأخص إذا كنت من محبي المشي في ساعات الصباح الباكر.

كما أنها تحميك من الأمطار في حال كنت تسافر لوجهة سياحية ممطرة معظم الوقت، اهتم فقط بشراء قبعات المطر بحافة عريضة والتي تعمل أيضا على حمايتك من أشعة الشمس في نفس الوقت، قطعة واحدة تناسبك بالتأكيد.

8- الجوارب الداخلية القطنية

حاول أن تعتمد عند شرائك الجوارب الداخلية للسفر؛ على الجوارب ذات النسيج المريح على القدم الذي يمنع ظهور البثور أو يجعلك لا تشعر بحكة في القدمين مثل الجوارب الرائعة المصنوعة من القطن، والجوارب المصنوعة من الكشمير لأنها ناعمة على ملمس الجلد ، كما أنها تعطي تهوية جيدة للقدمين.

نصائح مفيدة عليك اتباعها عند تعبئة ملابسك في حقيبة سفرك

  • كن منظم

اهتم بتحضير وتجهيز جميع مقتنياتك واغراضك أثناء السفر بشيء من الترتيب والتنظيم، حتى تسهل عليك رحلتك، وضع كل شيء بمكانه مثل فصل الجوارب عن القمصان عن مستلزمات العناية الشخصية الخاصة بك، وبذلك سوف تجعل حقيبتك مرتبة ومريحة في إيجاد أي شيء تريده دون تعب أو فوضى.

  • طي الملابس بشكل جيد

لا تكدس ملابسك دفعة واحدة في حقيبتك! فذلك يجعل ملابسك مجعدة  وغير أنيقة بالمرة، عليك أن تتجنب هذا عن طريق ثني البناطيل والفساتين من عند الركبتين بطريقة سليمة.

  • اجعل رائحة حقيبتك منعشة

ضع بعض الزهور ذو الرائحة الجميلة في حقيبتك، حتى تحافظ على رائحة ملابسك منعشة وجميلة ونظيفة خلال رحلتك.

الاهتمام بتحضير قائمة من الملابس المناسبة للسفر أمر يريحك بالتأكيد خلال رحلتك، والإلمام بالطقس وحالة الجو الخاص بوجهة سفرك قبل حجز رحلات طيران النيل لوجهتك سوف يساعدك بالتأكيد على اختيار أفضل زي مناسب. ولذلك في هذه القائمة السابقة أعددنا لك مجموعة من أفضل الملابس المناسبة للسفر، لتخوض جميع مغامراتك بحرية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى