تليجرام تريند الخليج
الامارات

ما هي مستشفيات دبي الخاصة

ما هي مستشفيات دبي الخاصة، تضم إمارة دبي العديد من المستشفيات الخاصة والعامة لتناسب الجميع ، وتقدم جميع المستشفيات خدمات رعاية صحية بأعلى جودة ، وفقًا لأعلى المعايير العالمية ، بالإضافة إلى أحدث المعدات الطبية المتقدمة،  في هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل المستشفيات الخاصة في دبي، تابعوا معنا.

أفضل مستشفيات دبي الخاصة

مستشفى ان ام سي الصحي

  • يتميز مستشفى ان ام سي للرعاية الصحية بوجود فريق من الأطباء ذوي المهارات العالية في مختلف المجالات الطبية سواء كانت الطب العام وطب الأسنان والأنف والأذن والحنجرة وأمراض النساء والعديد من المجالات الطبية الأخرى.كما يوجد بالمستشفى أحدث المرافق الطبية العالمية لضمان الجودة العالية من حيث الأسعار تعتبر مناسبة للجودة وإلى جانب فرعها في مجمع دبي للاستثمار ، تمتلك المستشفى عدة فروع في إمارة دبي.
  • الموقع: مجمع دبي للاستثمار ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • مستشفى ميديكلينيك الرعاية
    من أشهر المستشفيات في دبي مستشفى ميديكلينيك ويلكير ، والذي يعتبر من أكبر المستشفيات الخاصة في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام ، حيث يمتلك العديد من العيادات والمراكز الطبية والفروع المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات ، بالإضافة إلى توفيره من أفضل الخدمات الطبية ذات الجودة العالية في التخصصات المختلفة تشمل الأمراض الجلدية والتوليد وطب الأسرة وكذلك تقديم خدمات رعاية الأطفال وخاصة لمرضى الالتهاب الرئوي.يمكنك الاتصال بالمستشفى للتعرف على جميع فروعها في دبي و باقي الإمارات السبع.
  • الموقع: القرهود ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • مستشفى الزهراء في دبي
    من بين أكبر المستشفيات الخاصة في دبي. مستشفى الزهراء الذي يتميز بخبرته الطويلة التي تزيد عن 30 عامًا في المجال الطبي ، ويضم المستشفى عيادات متنوعة بالإضافة إلى غرف فسيحة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية ، ويحرص دائمًا على التميز في تقديم الخدمات الصحية. خدمات الرعاية ، فضلاً عن احتوائها على أكثر من 180 سريرًا بالإضافة إلى وجود طاقم طبي من ذوي المهارات العالية وذوي الخبرة العالية والمدربين تدريباً عالياً ، وبصرف النظر عن فرعها على شارع الشيخ زايد ، فإن لديها أيضًا فروعًا أخرى في الإمارة ، مما يجعلها واحدة من أشهر المستشفيات الخاصة في دبي.
  • الموقع: شارع الشيخ زايد ، البرشاء 1 ، دبي.

المستشفى الأمريكي

  • يعتبر المستشفى الأمريكي من أشهر وأفضل المستشفيات في دبي. والتي تحظى بشعبية كبيرة في الإمارات ، وتوفر أيضًا العديد من الخدمات الطبية والإسعافات الأولية للحالات الطارئة ، إلى جانب كونها حاصلة على العديد من الجوائز الدولية للتميز في تقديم خدمات الرعاية الصحية.
  • الموقع: عود ميثاء ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

مستشفى ثومبي
استطاع مستشفى ثومبي ، الذي يعتبر من أبرز المستشفيات الخاصة في دبي ، امتلاك العديد من الفروع في مدن مختلفة من دولة الإمارات العربية المتحدة ، بسبب الاختلاف الكبير في تقديم الخدمات الطبية ، فضلاً عن الرغبة لتجنب أي أخطاء أثناء تقديم الرعاية الصحية للحالات المرضية المختلفة ، ويضم المستشفى قسماً. وهو مخصص لحالات الطوارئ بأحدث التقنيات الطبية ، بالإضافة إلى القسم الذي يحتوي على المعامل الطبية ، وكذلك القسم المخصص لقبول الحوادث وقسم الصيدلة. بالإضافة إلى وجود العديد من الأقسام التي تقدم خدمات طبية متنوعة.

  • الموقع: خلف لولو هايبر ماركت ، القصيص ، دبي.
مستشفى ثومبي
مستشفى ثومبي

 

إلى هنا نصل إلى نهاية هذه المقالة، وقد تعرفنا فيها على أشهر وأفضل المشافي الخاصة في إمارة دبي وعلى خدماتها، حيث أن كثير من الناس يذهبون إليها لتوافر خدمات صحية عالية، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.




153

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى