تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

عروض أسواق العثيم 12 أغسطس 2022

عروض أسواق العثيم 12 أغسطس 2022 ، تحظى عروض العثيم والمعروفة أيضًا باسم عروض Fresh Weekly، بشعبية لدى جميع فروع أسواق عبدالله العثيم في المملكة العربية السعودية ،وتعد أسواق العثيم واحدة من أشهر مراكز التسوق المنافسة في الأسواق السعودية نظرًا للعدد الكبير من العروض والخصومات التي تصل إلى نصف السعر، خاصة في عروض يوم الاثنين التي تتواجد في معظم المنتجات والمنتجات الطازجة التي يحتاجها كل منزل، في هذا المقال، سنتعرف علي أفضل المنتجات بأفضل الأسعار في عروض أسواق العثيم 12 أغسطس.

عروض أسواق العثيم 12 أغسطس 2022

  • العديد من الصفقات المتاحة اليوم في فروع أسواق عبد الله العثيم نصف سعرها تشمل بعض الصفقات شراء كيلوغرام وتلقي كيلوغرام آخر كهدية و يتم توفير البعض الآخر للعملاء دون تكلفة أو بخصم كبير.
  • ابحث عن الكثير من الخصومات في عروض اليوم، مثل بعض الخصومات على أسعار الفاكهة الصيفية مثل البطيخ والعنب وما إلى ذلك، هناك مجموعة متنوعة من العنب المتوفر في أسواق العبيد، بما في ذلك العنب الأبيض والعنب الأحمر والعنب الأسود، وهناك برتقال متاح طوال العام، مثل البرتقال الإسباني في فالنسيا، والذي يمكن صنعه من العصير وله نكهة مميزة، بالإضافة إلى الفواكه، يتم تجديد عروض الخضار باستمرار كل يوم اثنين من أجل الوصول إلى نصف السعر، لذا فإن يوم الاثنين هو دائمًا يوم شراء الخضار في العديد من المنازل في عثيم.

عروض أسواق العثيم 12 أغسطس  2022

  • التمر، وكذلك التمور المعلبة مع دبس التمر  هي مكونات أساسية في البيت السعودي، إلى جانب القهوة العربية، ويمكن أن تحشى بالسمسم أو المكسرات أو الشوكولاتة و يمكنك أيضًا العثور على عروض مختلفة على المنتجات المنزلية الأساسية مثل الجبن والزيتون والمخبوزات لهذا الأسبوع، بالإضافة إلى عروض الأدوات المنزلية الأسبوعية، لدى أسواق العثيم صفقات رائعة صفقات رائع، أسرع إلينا للحصول على ضروراته اليومية بنصف السعر، لا تفوت العروض المثيرة والأسعار التنافسية.

 

اقرا أيضا، عاجل | سحب منتجات اندومي من الاسوق المصرية

 

أسواق العثيم الطازج 2022 8 1

مهرجان الخضار الطازجة لعروض أسواق العثيم 12 أغسطس

  • من بين العروض الخاصة اليوم البصل الأحمر والطماطم المحمية والعنب الأبيض والملفوف الأبيض وشبكة الليمون والكمثرى الأمريكية، و يتوفر أيضًا الكيوي والأناناس والمانجو المصري وعصير البرتقال والطماطم الشيري والبروكلي والملفوف الأحمر واليقطين الأمريكي وخلاص المرور الرطب و كما يتم تضمين الليمون الفيتنامي، وكعكة الغابة السوداء، والتوت والفواكه، وكعك الشوكولاتة، وبيتزا الخضار و يتوفر أيضًا طهي كريم دانا، فلفل أسود مطحون، سميد زود خشن، قهوة هرمية عربية، كمون مطحون، عدسة حمراء. يحتوي أيضًا على: حب الحمص، حلاوة حلوة السادة، بركة جبن تشزا لاند، ويتوفر أيضًا سائل قصب السكر السوفيا، وزبدة الماريتا غير المملحة Ellina Halloum، واللبن مع العظام، وخلاط Hacktack، وخلاط الماء ، والبقر البرازيلي المفروم. كما أنه يأتي مع طنجرة ضغط السيف سعة 7 لترات وبرجر دجاج أمريكي، بمجرد إصدار أحدث صفقات السوق السعودية.

 

  • عروض أسواق العثيم 12 أغسطس  ،تعد أسواق المملكة العربية السعودية هي واحدة من أكثر الأسواق حرصًا على تقديم أكبر العروض والخصومات الأسبوعية على السلع الغذائية مثل الحلويات والشوكولاتة والحليب المجفف والمحلى وجميع منتجات الألبان واللحوم والسلع الرائعة الأخرى التي تحتاجها جميع النساء لإعداد ألذ الأكل. ومع ذلك، فإن بعض النساء لا يعرفن العروض، لذلك سنقدم لك عروض Altheim اليوم.
  • عبوات حليب هالي المجففة سريعة الذوبان 1800 جرام، عبوات Victo Wafer Hazelnut وشوكولاتة نصف كيلوغرام، تغليف عسل النحل الأبيض من Victo، عبوة مسحوق كلها متاحة في أسواق العثيم بخصومات كبيرة الأسعار الأكثر بأسعار معقولة متعة التسوق وأفضل الأسعار في أسواقنا.

اقرا  أيضًا، عروض  اسواق العثيم خصومات مغريه يقدمها العثيم في العروض الجديدة

 

عروض أسواق العثيم 12 أغسطس  2022

 أفضل المنتجات في  عروض أسواق العثيم 12 أغسطس

  • تُباع لحم التونة الخضراء، ومشروب الشعير الباربيكان، و قهوة Nescafe Gold الفورية، كما يتوفر زيت الزيتون الصحي للطهي ومزيج زيت الزيتون من كوبوليفا وجنة الأرز المصرية ولحم التونة الخفيف من الزيت النباتي. كما تم تضمين الذرة الحلوة الخضراء العملاقة و Hepa Mushroom و Black Olive Dials و Hana Mayonnaise و Mehran Tomato Ketchup و Hana Tomato Chopped. تتوفر أيضًا Mazzola Salad Marinade و Betty Crocker Cake Mixture و Cherchez Chocolate Chips.
  • يتوفر شاي Lipton Strong Extra Tea و Spring Stronger Soft Black Tea و Stefana Local و Abu Arc Beaporated Milk أيضًا في Carrefour، بالإضافة إلى ذلك، هناك طيات تشبه الكريمة، وكريمة الشوكولاتة، والبندق، وشرائح البطاطس البطل، والري المائي، والماء نوفا، والسكر.
  • كما تشمل العناصر التالية: السنيورة مرتضى بوفون، سيارا برجر بي بي آر بهارات العربية، وآيس كريم ديري لندن، متوفر أيضًا: وليمة الخضار المجمدة وكلب الدجاج الكبير. نادي الجبن الكريمي دهني، بينما نادي الزبادي يوناني.

اقرا أيضا، عروض العثيم الطازج الأسبوعية والتي تشمل كل ما تحتاج الأسرة السعودية من المنتجات

 

أسواق العثيم الطازج 2022 10

أفضل الأسعار في عروض أسواق العثيم 12 أغسطس

  • Americana Bovine Burger أو Chicken/Ranger Shrimp with Spicy Patterns/Royal Straps Chicken/Ranger Pulled Chicken هي العروض الخاصة اليوم، يتوفر أيضًا برجر الدجاج الأمريكي المخبوز ولحم البقر المطحون الخارق ولحم الأغنام، كما يتم تضمين جبن كريم الكتاب القابل للنشر/صدور الدجاج أو المكعبات/صدور الدجاج الطري/الفراشات أو أجنحة الدجاج. يتوفر أيضًا دجاج سادية شاورما/ذرة حلوة/برجر دجاج/بطاطس مقلية/بطاطس مقلية/خضروات مشكلة.
  • كان سائل المطهر السريع، الدكتور لايف وينسون/شاي القرفة، وجون ويست التونة الخفيفة مع الماء من بين العروض الرهيبة هذا الأسبوع، متاح أيضًا: Coco Organic.
  • كما يتم تضمين Alaali Chicken Stock و Coconut Oil و Lipton Tea Bags Lurpak الزبدة غير المملحة وجبن الموزاريلا المبشور، ستاربكس يقدم القهوة الباردة، تمثل الأبقار الثلاث جبن فيتا الدنماركي، يتوفر أيضًا جبن شيدر كرافت، طوب بوك، جبن موزا ريلا المبشور/الخضار المجمدة/جبن قشقوان/مكعبات لحم البقر بيستري/براتا ماستر.

اقرا أيضا، تعاون أكاديمي بين جامعتي العين ودريسدن الألمانية 2022

 

أسواق العثيم الطازج 2022 11

وفي النهاية قد قمنا بعرض كافة التفاصيل عن عروض أسواق العثيم  12 أغسطس




139

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى