تليجرام تريند الخليج
صحة

اسهل طريقة لتنظيف البشرة بعمق

اسهل طريقة لتنظيف البشرة بعمق، يبدأ كل روتين للعناية بالبشرة بالتنظيف الجيد. تبدو البشرة النظيفة أكثر إشراقًا وأفضل مظهرًا وذات مسام أقل وضوحًا. هل تعلم أنه عندما يكون وجهك نظيفًا ، تستفيد بشرتك أكثر من استخدام منتجات العناية بالبشرة الأخرى؟ بالإضافة إلى ذلك ، من المذهل كيف تشعر البشرة عندما تكون نظيفة ومنتعشة. التنظيف الجيد له مزايا! هل تريدين معرفة كيفية تنظيف وجهك بعمق بطريقة بسيطة؟

طريقة تنظيف البشرة بعمق بالمنزل.

مثل أي روتين جمال ، من الضروري تنظيف وجهك في الصباح والليل. بعد التنظيف ، ستستقبل بشرتك بشكل أفضل المنتجات التالية التي تقوم بوضعها عليها ، مثل المرطب. في الصباح ، سوف يعمل التنظيف العميق على إيقاظ بشرتك ويجعلها تبدو أكثر إشراقًا وحيوية. ضعي في اعتبارك أننا معرضون لعوامل خارجية مثل التلوث حتى لو لم تكن قد وضعت مساحيق التجميل. بالإضافة إلى ذلك ، نلمس وجوهنا ونتعرق أثناء النهار ، لذلك يصبح التنظيف ليلًا أمرًا ضروريًا.

إذا كنت أيضًا من أولئك الذين يضعون المكياج ، فإن تنظيف بشرتك جيدًا سيضمن لك وجهًا نظيفًا وخاليًا من المكياج . لا تنسي إزالة المكياج عن عينيك بمنتج معين لهما.

طريقة تنظيف البشرة بفرشاة التنظيف

هل تحبين إزالة مكياجك أثناء الاستحمام؟ استفيدي من اللحظة الأخيرة لإزالة المكياج وتنظيف بشرة الوجه بعد شطف الشعر . لا تزال العديد من أنواع الشامبو تحتوي على المواد والزيوت التي يمكن أن تلوث بشرتك. لا تكن كسولاً ، فإن روتين التنظيف لن يستغرق معك الكثير من الوقت وتقدره بشرتك كثيرًا! بالتأكيد ، لا ننصح باستخدام مناديل مزيل المكياج لأنها لا تكفي لإزالة المكياج بشكل نهائي، فهي تسد المسام وبعضها يحتوي على الكحول الذي يمكن أن يسبب تهيجًا وحتى حساسية طويلة الأمد.

اسهل طريقة لتنظيف البشرة بشكل عميق

اسهل طريقة لتنظيف البشرة بشكل عميق

كخطوة أولى لتنظيف بشرتك يجب استخدم دائمًا منتجات محددة لتنظيف بشرة الوجه والتي تناسب نوع بشرتك.

إذا كان لديك بشرة شابة تتراوح أعمارها بين 18 و 25 عامًا ولا تظهر عليها علامات الشيخوخة وتبحث عن منظف للبشرة خالٍ من الشوائب، فإن المنظف الذي يحتوي على مستخلصات نباتية مثالي لك. من سن 25 عامًا ، تبدأ الخطوط الأولى للتعبير والتجاعيد بالظهور ، ويصبح الجلد أقل إشراقًا وثباتًا. في هذه الفترة ، ابحثي عن منظف مناسب لنوع بشرتك بحبيبات دقيقة.

  • البشرة المختلطة أو الدهنية : المنظف المثالي هو منظف بقوام يشبه الجل لا يزيد دهون البشرة أو يجففها.
  • للبشرة العادية أو الجافة – منظف كريمي أكثر تلطيفًا للبشرة أثناء ترطيبها.

من المحتمل أن تكون البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب هي البشرة الأكثر احتياجًا للتنظيف والتدليل. منظف ​​محدد بحمض الساليسيليك ، خالي من الزيوت وغير كوميدوغينيك (لا يسد المسام) يساعد هذا النوع من البشرة على الظهور بمظهر أكثر صحة وانتعاشًا ونظافة ويساعدك على محاربة البثور.

هل التنظيف اليدوي أم فرشاة الوجه أفضل؟

هل التنظيف اليدوي أم فرشاة الوجه أفضل

يساعدك التنظيف اليدوي على تنظيف وجهك ، ولكن إذا كان ما تبحث عنه حقًا هو اسهل طريقة لتنظيف البشرة بشكل أكثر فاعلية ، فإن الحل هو فرشاة تنظيف الوجه. فرشاة التنظيف تزيل الشوائب 4 مرات أفضل من التنظيف اليدوي . الجيل الجديد من فرش الوجه (وتسمى أيضًا أجهزة التنظيف ) يتخذ الحركة الصوتية  بدلا من الدوران عملا له . هذا يعني أنه ، بدلاً من التدوير ، يقوم بإجراء مئات التذبذبات الصغيرة في الثانية ، مما يحقق تنظيفًا أفضل من الدورات ، وبالطبع أفضل من التنظيف اليدوي.

استخدمي فرشاة التنظيف أثناء الاستحمام مع الاستفادة من بخار الماء لفتح المسام . امزجيه مع المنظف المناسب لبشرتك و استخدميه في الصباح والمساء عندما تريد تنظيف بشرتك ، ستلاحظين النتائج!

تساعد الحركة المتذبذبة للفرشاة التنظيف على اختراق المسام بشكل أعمق وأفضل ، وتنشط حركته اللطيفة الدورة الدموية. ستلاحظين أن مسامك أنظف وأن بشرتك أكثر إشراقًا . هل تحتاج إلى مزيد من الفوائد للحصول على واحدة؟

خطوات استخدام فرشاة التنظيف؟

خطوات استخدام فرشاة التنظيف

كثير من الناس يتكاسلون بشأن تنظيف وجوههم بفرشاة التنظيف لأنهم يعتقدون أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً ، ولكنه أسهل بكثير مما يعتقدون!

  •  قومي بإزالة مكياج عينيك باستخدام مزيل مكياج معين .
  • بلل وجهك ورأس الفرشاة بالماء الدافئ.
  • ضعي المنظف المناسب على وجهك .

قم بتشغيل الجهاز. تحتوي بعض الأجهزة، على 3 سرعات حتى تتمكن من اختيار الجهاز الذي تفضله.
نظفي ودلكي البشرة لمدة 15 ثانية على كل خد والجبهة والأنف والذقن ، لمدة دقيقة واحدة إجمالاً . للحصول على روتين ثابت ، توجد فراشي تنظيف تعتمد على المؤقت يتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا بعد الاستخدام الموصى به ، لذلك يمكنك نسيان العد!

اغسلي وجهك بالماء الفاتر. الآن بشرتك جاهزة للخطوة التالية. وابحثي عن فرشاة تنظيف تسمح لك باستخدامها مرتين يوميًا ، صباحًا ومساءً . يجب أن يكون لهذا النوع من الفرشاة رأس بشعيرات ناعمة حتى لا تتلف الجلد ولكن لضمان التنظيف العميق للبشرة. يمكنك أيضًا توفير الوقت واستخدام فرشاة التنظيف أثناء الاستحمام ، ولكن احذر! تأكد من أنه مقاوم للماء. التقشير والتنظيف العميق يزيد من فعالية العلاجات الأخرى.

فوائد التقشير والتنظيف للبشرة

فوائد التقشير كثيرة منها إنها تقضي على الخلايا الميتة وتنشط الدورة الدموية وتزود البشرة بالأكسجين وتجعلها تبدو أكثر إشراقًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستلاحظين أن مظهر الجلد يكون أكثر تجانسًا وتنعيم ملمسها. هل يبدو لك ذلك بقليل؟

اعتمادًا على نوع بشرتك وخصائصها ، سيكون المقشر الفيزيائي أو الكيميائي أفضل لك . استخدمه أيضًا من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع.

الكربون النشط ، المكمل المثالي لتنظيف الوجه بشكل مثالي

ستصبح أقنعة الفحم حليفك الأساسي في روتين تنظيف الوجه الأسبوعي. يعمل الكربون المنشط كمغناطيس ضد الأوساخ ويمتص ما يصل إلى ضعف وزنه في الشوائب.

استخدميه 2-3 مرات في الأسبوع وقم بإزالته دائمًا بالماء (لا تستخدم أبدًا فرشاة التنظيف الخاصة بك لإزالته! سوف تبلى الرؤوس بشكل أسهل وأسرع).




228

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى