تليجرام تريند الخليج
منوعات

إصدار تحديث ios 16 المجاني الجديد لهواتف الايفون وأهم مميزاته

تحديث ios 16

يترقب ملايين من عملاء شركة أبل العالمية في هذا التوقيت، الإعلان عن إصدار التحديث الجديد من تحديث ios 16 لشركة أبل، فنجد أنه من المقرر أن تصدر آبل Apple الإصدار الجديد iOS 16، وهو التحديث المجاني المقرر أن يتم إصداره لـ iPhone 8 بالإضافة إلى كافة الإصدارات الأحدث من ذلك من هواتف شركة أبل، بناء على قائمة الهواتف التي تستفيد من هذا التحديث والمعلنة من قبل الشركة خلال الفترة الماضية.

 تحديث ios 16

قد أشارت شركة أبل بالإضافة إلى الخبراء في المجال التقني بشكل عام، أن التحديث الجديد iOS 16 من المقرر أن يأتي متضمن عدد كبير من الميزات الجديدة، والتي تكون بداية من شاشة القفل القابلة للتخصيص إلى القدرة على تحرير أو إلغاء إرسال iMessages بشكل مؤقت، بجانب عدد كبير من المزايا، ويمكن أن يتم العمل على تالثبيت عند إصدار التحديث الحديد بكل سهولة وذلك من خلال فتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone واضغط على علامة تحديث البرنامج.

أهم مميزات تحديث iOS 16 الجديد للأيفون

قد جاء التحديث الجديد المقرر طرحه خلال ساعات لجميع المستخدمين، مجموعة من المزايا الهامة، والتي جاءت تتمثل فيما يلي:

  • تخصيص شاشة القفل، وهي الميزة الجديدة الرئيسية الجديدة لـ iOS 16، حيث يمكن أن يتم تخصيص الشاشة الخاصة بالقفل من خلال خلفيات ذات طبقات متنوعة وعناصر واجهة مستخدم.
  • كما جاء التحديث يتضمن إمكانية تحديد مجموعة من الصور لتبديلها على شاشة القفل طوال اليوم.
  • ميزة إلغاء إرسال رسالة iMessage، حيث جاء تحديث iOS 16 الجديد يدعم القدرة على تحرير أو إلغاء إرسال رسائل iMessage مؤقتًا، على أن يكون ذلك خلال مدة تصل إلى 15 دقيقة بعد إرسالها، ويتم السماح بالحصول على خمس تعديلات لكل رسالة.
  • كما يمكنك من خلال هذا التحديث الجديد تشغيل المشغل الخاص الموسيقى بنظام ملئ الشاشة وذلك من خلال شاش القفل ووضع صورة للألوم مع خلفية تطابق الألوان.
  • نجد أن أجهزة آيفون تتميز بشكل كبير بانها تساعد على دعم وحدات التكم المختلفة الخاصة بألعاب البلوتوث التي يتم إضافتهاعلى نظام التشغيل iOS 16، بما في ذلك Joy-Cons و Pro Controller من Nintendo Switch.
  • تتبع طلب Apple Pay، فنجد أنه خدمة Apple Pay على iOS 16 تسمح بعدد كبير من المعلومات الجديدة التي تكون مدمجة لتتبع الطلبات في تطبيق Wallet للطلبات عبر الإنترنت المكتملة عبر Apple Pay.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى