تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 8 أنشطة في كونتينينت مول سانت بطرسبرغ

كونتينينت مول سانت بطرسبرغ عبارة عن مول يتميّز بتنوّع متاجره تلبيةً لكل الأذواق، وبالتالي استطاع هذا المول تحقيق الشهرة التي كان يطمح إليها ليُصبح أحد أشهر مولات سانت بطرسبرغ .

ومن ينوي السياحة في سانت بطرسبرغ ، لن يُفوّت زيارة هذا المول لما يتمتّع به من أهمية واسعة وما يُوفره من عناصر جذب عديدة، سوف نوضّحها عبر هذا التقرير.

كونتينينت مول في سانت بطرسبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في كونتينينت مول سانت بطرسبرغ

• تحوي مراكز التسوّق في الغالب مجموعة من متاجر الأزياء المختلفة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن كونتينينت مول سانت بطرسبرغ هو الوجهة المُناسبة.

• وبمقدورنا اتّخاذ هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في آنٍ واحد، فبالإضافة إلى خيارات التسوّق المختلفة التي يُوفرها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تتمثّل في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

كونتينينت مول في سانت بطرسبرغ

• زوج رائع من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل مثالي، سوف تجده في كونتينينت مول في سانت بطرسبرغ حيث يضم تشكيلة من متاجر الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الجميلة.

• أما المتسوقون الذين يرغبون في ابتياع بعض المستلزمات المنزلية وكماليات المنزل، فبإمكان هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، حيث يوجد بداخله عدد من متاجر المستلزمات المنزلية.

• إن افضل طريقة لتحتفظ بذكرى زيارتك إلى كونتينينت مول سانت بطرسبرغ هي اقتناء تذكارات وهدايا مميزة والاحتفاظ بها أو إهداؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا التذكارية المتوفرة في المول.

كونتينينت مول سانت بطرسبرغ

• كما ستعثر في المول على عدد من متاجر الأجهزة الإلكترونية المُتنوّعة.

• وبهدف توفير كل ما يُفتش عنه زائر المول، يتوفّر في الموقع سوبر ماركت يبيع منتجات متنوّعة ومواد غذائية قد تود شراءبعضاً منها.

• حان وقت الذهاب إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

كونتينينت مول سانت بطرسبرغ

• يوفّر المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها مطعم تيريموك بالإضافة إلى برغر كينغ.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في كونتينينت مول في سانت بطرسبرغ ومن بينها مقهى تريموك و ستاربكس.

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من كونتينينت مول

نوصيك باقتناص الفرصة الذي يُوفرها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ القريبة من المول مثل بوابة النصر في موسكو سانت بطرسبرغ على بعد 4.85 كم.

فنادق قريبة من كونتينينت مول سانت بطرسبرغ

فندق كوزموس سانت بطرسبرغ من افضل الفنادق في سانت بطرسبرغ 3 نجوم، يقع على بعد 9.2 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الضيوف.

حجز فندق

موقع كونتينينت مول على الخريطة

اين يقع كونتينينت مول ؟

ستجد في هذا التقرير موقع كونتينينت مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل مطاعم كونتينينت مول ؟

من افضل مطاعم كونتينينت مول ، مطعم تيريموك بالإضافة إلى برغر كينغ.

ما هي ساعات عمل كونتينينت مول ؟

يومياً : 10:00 – 22:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى