تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هو سعر ومواصفات s23 samsung والمميزات التي أعلنت عنها الشركة؟

سعر ومواصفات s23 samsung

هاتف سامسونج جلاكسي S23 الأفضل من الهواتف المستخدمة في الوقت الحالي، حيث يتميز بالعديد من المواصفات والمزايا الرائعة التي لا تتواجد في العديد من الهواتف التي قامت شركة سامسونج بتصنيعها في الفترة الأخيرة، فيسعى الكثير عن سعر ومواصفات s23 samsung وهو من أهم الهواتف التي تتنافس مع هاتف ايفون 14 المعروف الذي تم توافره يوم الأربعاء الماضي من المؤتمر الذي يعقد بشكل سنوي من قبل شركة ابل الامريكية، وسوف نتحدث عن مميزات سامسونج اس 23 والخصائص التي جعلته ينال رضا العديد من المستخدمين بالشكل الذي نراه في الوقت الحالي.

سعر ومواصفات s23 samsung

يحمل هاتف s23 samsung العديد من المواصفات المذهلة التي من أهمها الآتي:

  • الهيكل الخارجي له تم صنعه من مادة الألومنيوم القوية كما أن زجاج الهاتف الأمامي Gorilla Glass Victus Plus والزجاج الخلفي Gorilla Glass Victus Plus.
  • ويأتي الهاتف بوزن 171 جرام وطوله 9 مم، بالإضافة إلى أن عرض 68 ملليمتر وسمكه 8.1 مم.
  • تأتي شاشة الهاتف 1 بوصة، وتشغل بنسبة 89.5% من جسمه كما أنها صنعت من نوع Dynamic AMOLED 2X، وتحمل 16 مليون لون، كما أنها تعتمد على خاصية اللمس.
  • تأتي الشاشة بدقة 2340 × 1080 بكسل، كل نقطة 430 ppi density.
  • تأتي الكاميرا الأولى للهاتف بدقة 64 ميجا بيكسل والثاني عشر ميجا بيكسل والثالثة 12 ويوجد بها مثبت بصري وفلاش ليد كما أن الكاميرا الخلفية ثلاثية ويدعم الجهاز منفذ ذاكرة إضافية ويتميز بحمله ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت وربما تصل إلى 256 جيجا بايت كما أن الذاكرة العشوائية من ثمانية رام إلى 10 رام.
  • تتميز شاشة الهاتف بأنها مصنوعة من مادة جوريلا بلس، كما أنها مزودة ببعض خصائص أجهزة الايفون وتحمل معالج للهاتف كوالكم سناب دراجون 8 جين 2 / اكسينوس.
سعر ومواصفات s23 samsung
سعر ومواصفات s23 samsung

مميزات سامسونج اس 23 الترا

يتميز هذا الهاتف بحمله للعديد من المزايا ومن أهمها أنه تم تصميمه بشكل جديد من الزجاج القوي، كما أنه يقاوم الغبار والماء ويعتبر أقوى معالج لأجهزة الأندرويد، كما أن المساحة الداخلية به كبيرة تتشابه مع أجهزة الآيفون، ومعالج الرسوميات بشكل أفضل ويحمل أيضا بطارية ذو سعة كبيرة معها العديد من تقنيات الشحن الجبارة، ولكن رغم هذه المميزات إلا أنه لا يوجد به منفذ خاصة بسماعات الأذن، ولا يوجد داخل العلبة شاحن كما أن سعره مرتفع نوعا ما.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى