تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 8 أنشطة في تي كي ميركوري مول سانت بطرسبرغ

فُرصة فريدة بانتظارك خلال رحلة السياحة في سانت بطرسبرغ ، وهي مُقدّمة من أحد أشهر مولات سانت بطرسبرغ ، إنه تي كي ميركوري مول سانت بطرسبرغ، فهذا المول يدعوك وكل زوّار المدينة للاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة بين متاجره المختلفة، إذ أن هذا المول يعِدُ كافة ضيوفه بتوفير بضائع مُتنوّعة تُلبي كافة مُتطلباتهم.

يقضي الزوّار في هذا المول يوماً مليئاً بالأشياء المشوُقة، دعنا نكتشف سويّاً عبر هذا المقال ما الأشياء والأنشطة المشوُقة التي ستُصادفها عند زيارة هذا المول.

تي كي ميركوري مول في سانت بطرسبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في تي كي ميركوري مول سانت بطرسبرغ

• هل تودّ معرفة كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية والحقائب؟ زيارتك إلى تي كي ميركوري مول سوف تُقدّم لك خيارات مختلفة، حيث يشمل المول تشكيلة من متاجر الأحذية والحقائب التي ينبغي أن تُخصص وقتاً ملائماً لاستكشاف ما تعرضه.

• لتستهل زيارتك إلى تي كي ميركوري مول في سانت بطرسبرغ باستكشاف أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المحال التي تنفرد ببيع الملابس المتنوّعة.

تي كي ميركوري مول سانت بطرسبرغ

• من الممكن أن تشمل جولتك التسوّقية في تي كي ميركوري مول زيارة محلات أُخرى مثل متاجرالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لاقتناء مجموعة منها.

• يُعتبر تي كي ميركوري مول وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد عمل على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فبالإضافة إلى المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات الإلكترونيات التي تتميّز بتقديم أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

• ولكي تكون تجربة التسوّق مُتكاملة، عمل هذا المول على ضمّ مجموعة من المحلات التي تقوم ببيع المستلزمات المنزلية وبالتالي لن تحتاج للبحث عن متاجر كهذه بعيداً عن المول.

تي كي ميركوري مول سانت بطرسبرغ

• سوف تعثر في هذا المول على سوبر ماركت يضُم بضائع وسلع غذائية مُتنوّعة.

• جاء موعد التوجّه إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

• ويتسنّى للمتسوّقين في هذا المول، إمضاء وقت من الترفيه والمرح جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق، حيث يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال.

تي كي ميركوري مول في سانت بطرسبرغ

• يوفّر المول بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم تيريموك بالإضافة إلى مطعم فود بارك.

• هناك بعض المقاهي المميزة في تي كي ميركوري مول في سانت بطرسبرغ ومن بينها مقهى موسون و سويت دريم كافيه.

يومياً : 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من تي كي ميركوري مول

يعتبر فندق ففيدنسكي سانت بطرسبرغ واحداً من افضل فنادق سانت بطرسبرغ الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 8.60 كم فقط، كما انه من افضل فنادق سانت بطرسبرغ 4 نجوم.

حجز فندق

موقع تي كي ميركوري مول على الخريطة

اين يقع تي كي ميركوري مول ؟

ستجد في هذا المقال موقع تي كي ميركوري مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل مطاعم تي كي ميركوري مول ؟

من افضل مطاعم تي كي ميركوري مول ، مطعم تيريموك بالإضافة إلى مطعم فود بارك.

ما هي ساعات عمل تي كي ميركوري مول ؟

يومياً : 10:00 – 22:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى