تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم الخميس 12 مايو

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم من أهم ما سنطرح إجابة مفصلة عنه من خلال تلك الفقرات والتي نخص فيها بالذكر أهم المعلومات التي تتعلق بالسعر الحالي لمختلف العيارات الذهبية والتي تتواجد بالسوق المحلية بالدولة الإماراتية، وتعتبر شتى النوعيات من الذهب في حالة من التغير من حيث القيمة السعرية أكثر من أي سلعة أخرى حيث أن هذا الأمر محكوم بعدد من العوامل ومن أهمها العوامل الاقتصادية على المستوى العالمي وأسعار الصرف للدولار، وفيما يلي نقدم بيان سعري مفصل نتعرف فيه على ما قد استقر عليه السعر لكل نوع من الأنواع التي تعد أكثر شيوع من الذهب بالسوق المحلية.

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم
كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم

يبلغ سعر جرام الذهب اليوم من شتى أنواعه مستوى مالي مستقر نسبيًا، وبالنسبة لكل عيار من العيارات الأكثر تواجد بالأسواق فسنعرض السعر الخاص بها للمستهلك.
• العيار نوع أربعة وعشرين قيراط متواجد بشتى المحلات بالأسواق الإماراتية وسعر جرام واحد منه يبلغ مائتين اثنين وعشرين 222 درهم إماراتي، وقد سجل بالدولار سعر 60 دولار، والسعر بالعملة الأوروبية قد استقر على مبلغ سبعة وخمسين 57 يورو.
• سعر العيار اثنين وعشرين بالأسواق حاليًا تم افتتاحه بالبورصة المحلية اليوم على قيمة مالية مائتين وثلاثة 203 درهم، أما سعره العالمي فقد بلغ 55،53 دولار أمريكي.
• تكلفة الشراء للعيار ثمانية عشر قد استقرت اليوم على قيمة بلغت مائة أربعة وتسعين درهم إماراتي أي قيمة تصل ل 53 ثلاثة وخمسين دولار، وسعر باليورو وصل ل50.

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم  للأعيرة الأخرى

• السعر لبقية الأعيرة نتعرف عليه حيث بلغ السعر للعيار أربعة عشر قيمة مالية هي مائة تسعة وعشرين درهم وثمانين فلس 129.80 بينما السعر له بالعملة الأمريكية يساوي 35.34 دولار، والسعر بالعملة الأوروبية 33 يورو.
• سعر العيار اثني عشر قد سجل بأولى التعاملات لهذا اليوم السعر 111 درهم إماراتي، والسعر العالمي ثلاثين 30 دولار وبالسوق الأوروبي يعدل 28 يورو.
• الكيلو من الذهب من عيار 24 قد استقر عند قيمة شرائية بلغت ما يساوي مائتين اثنين وعشرين ألف درهم.




154

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى