تليجرام تريند الخليج
منوعات

تحديث ببجي الجديد بتاريخ 13/7/2022،خطوات التحميل و أسعار شحن الشدات بالسعودية

محتويات

  • مميزات التحديث الجديد ل PUBG mobile 2.1
  • خطوات تحميل التحديث الجديد
  • أسعار شحن شدات ببجي PUBG Mobile في السعودية

التحديث الجديد لإصدار PUBG mobile 2.1، تحديث مود الفرعون لإصدار PUBG mobile2.1 ، تحديث أسرار القدماء  يوليو 2022، موعد إصدار تحديث ببجي الجديد ، خطوات تحميل تحديث PUBG mobile 2022 ، أسعار شحن شدات ببجي بالسعودية 2022

أعلنت شركة كرافتون المصممة للعبة بابجي (PUBG) الشهيرة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك و تويتر عن إصدار التحديث الجديد من اللعبة ، و الذى كان من المقرر صدوره  فى اليوم الموافق 11يوليو 2022 تحت عنوان ” Ancient secrets update ” ، أو ما يسمى ب ” عودة الفرعون ” و الذى يأتى بعد شهرين من آخر تحديث للعبة فى شهر مايو 2022 .

يطلق على التحديث الجديد إسم ” أسرار القدماء ” و من المتوقع أن يحمل الكثير من الإثارة و التشويق ، لذلك ينتظره عشاق اللعبة على مستوى العالم بفارغ الصبر ، فى هذا المقال سنستعرض أهم مميزات التحديث الجديد من PUBG mobile 2.1 , وفقاً لما أعلنت عنه شركة KRAFTON، و الخطوات اللازمة  لإضافة التحديث الجديد إلى جهازك ، و أسعار شحن شدات ببجي  PUBG mobile فى السعودية.

التحديث الجديد من PUBG mobile 2.1 المعروف بمود " عودة الفرعون"
التحديث الجديد من PUBG mobile 2.1 المعروف بمود ” عودة الفرعون”

تبعاً للإعلان التشويقي الذى أصدرته الشركة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، فمن المتوقع لإصدار ” السر العتيق ” ذو الطابع الفرعونى أن يأتى بالكثير من العروض التشويقية و المفاجئات الرائعة ، و يمكنك تخيل ذلك من خلال الجملة التى ذٌكرت بالإعلان التشويقي و التى تقول ” قم بالإحماء للتحديث الجديد واجمع بعض الجوائز مع فعالية صعود الأهرام! ” و فيما يلى نذكر أهم الإضافات التى ستكون موجودة بتحديث ببجي الجديد :

  • الكثير من العروض و المكافئات الحصرية و التى يمكنك الحصول عليها فور تحميل التحديث الجديد ، و هذا يمتد ليشمل ملابس الشخصيات ، الحقائب ‘ و العملات الذهبية و الفضية.
  • عودة المعابد الطائرة  و التى يحملها الفراعيين ، و التى من المقرر ظهورها فى خرائط  إرانغل، و ميرامار  و يمكن للاعبين التسلق و القتال.
  • عرض مذهل للأشكال الهرمية التى تظهر فى بداية اللعبة و تتلاشي بمرور الوقت ، و يجتهد اللاعبين للحصول عليها قبل إنقضاء الوقت.
  • ظهور المبانى الأثرية كالمعابد و الأهرامات على خريطة اللعبة ، و التى يستطيع اللاعبين إتخاذها ساحات للإشتباك داخل اللعبة ، كما يتجول الفراعنة فى الخريطة مع المعابد ، فى عرض مشوق و أكثر من رائع.
  • إعادة ظهور المومباء إلى جانب أسلحة التطوير الفرعونية الفريدة.
  • تحديث كامل للحفلة الممتعة  Black pink لتعاود الظهور بحلة جديدة فى التحديث الجديد.

4

3

1 1

شاهد أيضا:بحث موجز عن محرك بحث قوقل Google

خطوات تحميل التحديث الجديد

  • التوجه إلى أيقونة اللعبة على هاتفك و من ثم الضغط على خيار الإصلاح حتى يتم تنظيف الهاتف و اللعبة من ملفات التحديث السابقة و هو أمر مهم جداً لتهيئة هاتفك لإستقبال التحديث الجديد من اللعبة
  • فى حالة حدوث تأخر  بالتحديث فيمكن محاولة تغيير البريد الإلكترونى الذى يربط الهاتف بمتجر التطبيقات و حذف الملفات المؤقتة للعبة على جهازك.
  • بعد تهيئة جهازك يمكنك تحميل التحديث الجديد بسهولة تامة من خلال متجر جوجل بلاى لأجهزة الأندرويد ،و لأجهزة الأيفون يمكنهم التحميل من خلال آبل ستور ، و يمكن أيضاً تحميل الإصدار على جهاز الكومبيوتر من خلال الرابط التالى : إضغط هنا

أسعار شحن شدات ببجي PUBG Mobile في السعودية

عدد الشدات السعر بالريال السعودي الهدية – شدات ببجي
60 3.69 3
300 17.99 40
600 36.99 90
1500 89.99 375
3000 184.99 1000
6000 369.99 2400
12000 739.99 4800
شاهد أيضا: ألعاب جوجل بلاي للكمبيوتر في خطوات سهلة وسريعة باستخدام برنامج Bluestacks




369

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى