تليجرام تريند الخليج
منوعات

شاهد النسخة الخاصة من ايفون 14 Pro و Pro Max بأسعار تتراوح من 10000 إلى 25000 دولار

بالنسبة لأولئك الذين يشعرون أن ألوان ايفون 14 Pro المتوقعة مثل منتصف الليل وضوء النجوم ليست براقة بما فيه الكفاية ، فهناك خيارات i 14 مخصصة مرصعة بالماس ومرصعة بالجلد وحتى يمكن الاختيار من بينها.شاهد النسخة الخاصة من ايفون 14 Pro و Pro Max بأسعار تتراوح من 10000 إلى 25000 دولار

أسعار النسخة الخاصة من ايفون 14 Pro و Pro Max

من المحتمل أن يتم بيع سلسلة ايفون 14 بسرعة كبيرة ، لكن Caviar تضمن أن يكون عملائها من بين أول من يمتلك النسخة الخاصة من ايفون 14 Pro أو إيفون 14 Pro Max ، طالما أنهم على استعداد لدفع مبلغ 9800 دولار أمريكي أو أكثر مقابل طلب مسبق. ومع ذلك ، مقابل هذه الأموال ، لا تحصل فقط على ايفون 14 Pro أساسي ، بل تحصل في الواقع على هاتف ذكي مخصص يمكن تزيينه بالجلد ، أو مزين بالأحجار الكريمة أو النيازك ، أو مكسو بالذهب عيار 18 قيراطًا.

أرخص خيار في الوقت الحالي هو Champagne Rose iPhone 14 Pro ، والذي يتميز “بجلد الراي اللساع الوردي الحقيقي” وقياس عرق اللؤلؤ حول منطقة الكاميرا الرئيسية. يأتي الهاتف الذكي أيضًا في علبة مستديرة تحمل علامة Caviar التجارية لمحاكاة تغليف طعام الكافيار الفاخر. تعد هواتف الايفون 14 Pro الذكية المخصصة باللون الأسود تمامًا أغلى ثمناً قليلاً وتأتي بنقاط بيع فريدة مثل الدرع المقاوم للطلقات النارية (“Total Black”) ، وجلد التمساح (“Black Night”) ، وحتى التيتانيوم من الدرجة الصاروخية (“Dark” ضوء “، إلخ).

يجب أن يكون المتسوقون مستعدين للتخلي عن أكثر من 20000 دولار أمريكي للحصول على هاتف ايفون 14 Pro عالي الجودة “Gold Champagne Crystal” أو نموذج “Parade of the Planets Golden” المذهل. في حين أن الأول يتميز بالخيار الأغلى على الإطلاق – 25700 دولارًا أمريكيًا للنسخة الخاصة من ايفون 14 Pro Max مع تخزين 1 تيرابايت و 9 ماسات – لا يأتي الأخير فقط مع ساعات رملية وساعات ميكانيكية ولكن أيضًا شظايا صخرية رياضية نشأت من القمر ( نيزك قمري) ، المريخ ، نيزك تساريف ، نيزك تشيليابينسك.




277

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى