تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل 10 العاب بنات جديدة وجميلة جدا 2022

العاب بنات جديدة Android و iOS هي أفضل طريقة لتمضية الوقت وتساعد في تقليل التوتر وتجديد نشاطك. لقد كتبت هذا المقال آخذًا بعض النصائح من فتيات يلعبن كل هذه الألعاب. فهذا لا يعني أن الأولاد لا يمكنهم لعبها.

فيما يلي قائمة ببعض الألعاب المجانية الأكثر شيوعًا لنظامي التشغيل Android و iOS والتي تم اختيارها بعناية لتلعبها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

هذه ذات طبيعة متنوعة وقد تحب بعضها  والبعض الآخر قد لا يثيرك. لقد أضفنا أيضًا حجم التنزيل وعدد مرات تنزيل اللعبة تقريبًا على متجر Google Play.

أفضل 11 ألعاب كمبيوتر يمكنك الاستمتاع بها إلى الأبد

لقد أضفنا أيضًا رابط التنزيل ، والذي يأخذك إلى متجر Google Play لتنزيل اللعبة.

أفضل 10 العاب بنات جديدة قد ترغب في لعبها

Quizziz

تحب التنافس في مسابقات المسابقات وتوسيع نطاق معرفتك ؛ هذه هي اللعبة المناسبة لك مع أسئلة وأجوبة جذابة بصريًا.

تجتاح اللعبة الطبيعة ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك التنافس ضد منافسيها عبر الإنترنت وزيادة مجموعة مهاراتك باستمرار.

يحتوي على مواضيع مختلفة تتراوح من الثقافة الشعبية الحالية إلى إخفاء الحقائق العلمية إلى الرياضة والجغرافيا والأحداث التاريخية والمشاهير والجغرافيا. كما تساعدك اللعبة على تحسين مفرداتك وتهجئتك بأسئلة مصورة بشكل جميل.

يحتوي على مجموعة كبيرة من الموضوعات مثل الرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم والتاريخ والجغرافيا واللغات وموضوعات المعرفة العامة يمكنك حتى دعوة أصدقائك للعب معك والمنافسة.

يمكن لـلبنات الاستمتاع بهذه الأعجوبة المثيرة للاختبار.

  • الحجم التقريبي للعبة: 48 ميجا بايت
  • عدد التنزيلات: 5،000،000+
  • رابط التحميل – Quizizz

Farm Heroes Saga

في هذه اللعبة ، يحاول Rancid Racoon إفساد الأراضي الزراعية القيمة وسرقة المحاصيل قدر الإمكان على طول الطريق.

الآن ، مهمتك هي الانضمام إلى قوات Farm Heroes والمساعدة في جمع Cropsies لإنقاذ اليوم!

تحصل على مئات المستويات لحل الألغاز عن طريق التبديل والمطابقة وجمع المحاصيل عبر المزرعة. للحصول على درجة عالية ، يجب عليك التحقق من ثلاثة أو أكثر من Cropsies بذكاء.

ستساعدك معززات الصحة وشكا من القوة طوال اللعبة. يتيح لك وضع البطل كسب نقاط إضافية.

لتنشيط Farm Club ، عليك أن تلعب المستويات وتربح الفاصوليا السحرية.

  • الحجم التقريبي للعبة: 83 ميجا بايت
  • عدد التنزيلات: 9،185،905
  • رابط التحميل – Farm Heroes Saga

Best Friends – لعبة ألغاز مجانية

Best Friends هي لعبة ألغاز فريدة من نوعها ، تأتي مع وضع القصة ، على عكس معظم ألعاب حل الألغاز الرتيبة الأخرى.

تعتبر لعبة الألغاز هذه ممتازة لتمضية وقت الفراغ أو اللعب بين فترات الراحة للتخلص من التوتر والاستمتاع.

ستسمح لك لعبة Best Friends Puzzle بحل الآلاف من الألغاز الممتعة ، وجمع الكثير من الشخصيات اللطيفة ، والتغلب على الأشرار.

من خلال هذا ، سوف تكتشف عالم Minutia السحري.

تسمح لك اللعبة باللعب ضد أصدقائك على Facebook عبر الإنترنت.

تبدأ القصة مع المخلوق الصغير Minutia ، الذي يعيش في سلام ووئام. انزعجت هذه الأجواء عندما اصطدم النيزك بجبل بوم.

للفوز بشيء جديد كل يوم ، ستلعب الأحداث اليومية.

  • الحجم التقريبي للعبة: 167 ميجا بايت
  • عدد التنزيلات: 2،121،288
  • رابط التحميل – Best Friend

Lily’s Garden

هل ترغب في استكشاف حديقة مليئة بالمغامرات؟ إذا كنت ستمتلك حديقة افتراضية وتتعرف على المزيد عن النباتات والبستنة ، فقد تكون هذه لعبة رائعة ومهدئة بطيئة الخطى.

في هذه اللعبة ، عليك أن تساعد Lily في تجديد حديقة عمتها.

يمكنك الحصول على معززات ذات طابع خاص لتجديد مناطق الحديقة بمساعدة العشرات من خيارات التخصيص.

علاوة على ذلك ، في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء حديقتك عن طريق إعادة تصميم الأشياء وإعادة بنائها وتخصيصها بالطريقة التي تريدها.

  • الحجم التقريبي للعبة: 131 ميجا بايت
  • عدد التنزيلات: 1،097،483
  • رابط التحميل – Lily’s Garden

Angry Birds

رقم 8 في القائمة هو Angry Birds. كانت هذه واحدة من أكثر الألعاب التي تم لعبها في 2012-2014 ويحبها الجميع. إنها لعبة ممتعة ، ويمكنك قضاء ساعات مع اللعبة دون غمضة عين.

لماذا غضبت العصافير؟ لأن الخنازير سرقوا بيضهم ، أرادوا الانتقام من الخنازير من خلال تدمير كل وسائل الدفاع التي أقاموها.

يتعين على اللاعب تقدير الزاوية التي يقذف بها الطائر الغاضب لتدمير دفاع الخنازير.

تحتوي اللعبة على تفاصيل رسومية هائلة وأصوات ساحرة. تحصل الطيور على قوى مختلفة من وقت لآخر ، وتصبح المستويات صعبة كلما تقدمت في اللعبة.

  • تقريبا حجم اللعبة: 47 ميجا بايت
  • عدد التنزيلات: 300.000.000

Candy Crush Soda Saga

Candy Crush Soda Saga هي لعبة جديدة تمامًا من صناع Candy Crush Saga الأسطوري. حلوى جديدة ومجموعات أكثر إلهية وأنماط لعب مليئة بالصودا الأرجواني!

Candy Crush Soda هي لعبة مجانية للشراء. إذا كنت تحتاج إلى المزيد من الأرواح أو الوصول السريع ، فقد تحتاج إلى الدفع.

اللعبة تسبب الإدمان مثل الألعاب السابقة من King’s Studio. إذا كنت فتاة ، فقد تحبها بقدر ما تحب لعبة Candy Crush الأصلية.

  • الحجم التقريبي للعبة: 43 ميجا بايت
  • عدد التنزيلات: 10،000،000

Cut the Rope 2

رقم 6 في قائمة أفضل 10 العاب بنات للعبها على الهاتف الذكي هي لعبة Cut the Rope 2. إنها لعبة أندرويد مجانية يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي مجانًا. لعبة المغامرة هي وقت ممتع عندما تحصل على استراحة من عملك.

تجلب لعبة Cut the Rope 2 مهامًا جديدة وصعبة وعقبات غير متوقعة لطحن الحلوى ، وهي لعبة قائمة على الفيزياء أسعدت ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

اللعبة جديدة تمامًا مقارنة بالإصدار الأقدم وتأتي بمغامرات وشخصيات جديدة. كلما تقدمت أكثر في اللعبة ، أصبحت أكثر تطلبًا ، وستحتاج إلى تدريب نفسك لتجاوز العقبات.

  • الحجم التقريبي للعبة: يختلف مع الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي
  • عدد التنزيلات: 10،000،000

Fruit Ninj

يقوم الاستوديو بتجديد اللعبة الأصلية ، والإصدار الأحدث أفضل بمستويات ورسومات جديدة وسيناريوهات أكثر إثارة. كل Blades و Dojos لديها الآن تأثير فريد على طريقة اللعب.

هل تريد موجة عظيمة من عشرة فواكه؟ كذاب الغيوم حتى لا تسقط فاكهة؟ تحوم الأعاصير لمجموعات ملحمية؟ الإصدار الجديد من اللعبة يحتوي على كل شيء. تدور اللعبة حول تقطيع الفاكهة ، ومع تقدم المستويات ، تحصل على قوى وشفرات جديدة لإنجاز المهام.

  • الحجم التقريبي للعبة: 80 ميجا بايت
  • عدد التنزيلات: 200.000.000

Wordament

رقم 4 في قائمة أفضل 10 العاب بنات جديدة للعبها على الهاتف الذكي هي Wordament. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Microsoft Corporation وكان لها واجهة مستخدم رائعة وطريقة لعب رائعة.

تدور اللعبة حول إنشاء الكلمات بأسرع ما يمكن. يمكنك اللعب ضد الآلاف من اللاعبين عبر الإنترنت في وقت واحد ، وبعد كل جولة ، يمكنك معرفة درجاتك اعتمادًا على قدرتك على إنشاء كلمات من مجموعة معينة من الحروف الهجائية.

إنها لعبة كلاسيكية تساعدك على تحسين مفرداتك وهجاءاتك مع أسلوب لعب مثير للإعجاب. اللعبة تنافسية للغاية وتسبب الإدمان. مع تقدمك ، تزداد الحاجة إلى تسلق الرتب ، وتشعر أنك مضطر للقيام بعمل أفضل من أعدائك.

إنها واحدة من الألعاب الأقل استكشافًا ولكنها لعبة ممتازة للأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية. يمكن للطلاب والفتيات صقل مهاراتهم من خلال اللعبة التي تناسب البالغين.

  • حجم التنزيل التقريبي – يختلف باختلاف الجهاز
  • عدد التنزيلات: 1،000،000

Pet Rescue Saga

من لا يريد حيوانًا أليفًا ، فقد لا نتمكن من الاحتفاظ بحيوان أليف حقيقي ، لكن فكرة وجود حيوان أليف افتراضي تحررنا. تحتوي اللعبة على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل وهي المفضلة لدى الفتيات.

تم إنشاء اللعبة بواسطة King’s Studio ، صانعي Candy Crush Saga ، وأصبحت مشهورة بالهواتف الذكية. قم بمطابقة كتلتين أو أكثر من نفس اللون لمسح المستوى وإنقاذ الحيوانات الأليفة من خاطفي الحيوانات الأليفة الأشرار.

الحركات في اللعبة محدودة ، وتقدم اللعبة سيناريوهات صعبة لإنقاذ حيواناتك الأليفة من الخاطفين. لعبة جيدة مع أصوات ساحرة ويمكن أن تكون مدمنة.

  • الحجم التقريبي للعبة – يختلف باختلاف الجهاز
  • عدد التنزيلات: 50،000،000

FarmVille 2

اللعبة من صنع Zynga ، صانع الألعاب العرضية المعروف. إنها لعبة استثنائية ، وتلتصق الفتيات باللعبة بمجرد أن يعضهن حشرة FarmVille. إنها اللعبة الزراعية الأكثر شعبية في العالم وتأتي مع مغامرات جديدة مقارنة بما رأيناه في FarmVille 1.

حققت اللعبة السابقة نجاحًا هائلاً على منصة التواصل الاجتماعي Facebook ، ولعبت الفتيات ذلك لساعات من خلال بعض الإشعارات التي كانت ستثير غضب أصدقائهن.

تدور اللعبة حول حصاد المحاصيل الزراعية الطازجة من الفواكه والخضروات المفضلة لديك ، وجمع العناصر النادرة والمخفية أثناء استكشاف المزارع. يمكنك ممارسة صيد الأسماك أو البستنة أو رعاية كلب المزرعة الخاص بك في هذه المغامرة الزراعية.

  • الحجم التقريبي للعبة – 46 ميجا بايت
  • عدد التنزيلات: 50،000،000

1) Candy Crush Saga

Candy Crush هو رقم 1 في أفضل 10 العاب بنات للعب على هاتف ذكي أو جهاز لوحي. إنها مثل الفاكهة المحرمة. بمجرد أن تبدأ اللعب ، لا يمكنك رفع يديك عن الهاتف الذكي.

اللعبة هي الأكثر إدمانًا بالأصوات التي تضبط الحالة المزاجية وتنغمس في طريقة اللعب الساحرة. تم تطوير اللعبة بواسطة King’s Studio وتم تنزيل 500 مليون مره وهي واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على منصات Android أو iOS.

يجد الجميع الإدمان على اللعبة ولا يمكنهم العيش بدون مسح مستوى تلو الآخر. Candy Crush Saga هي لعبة مجانية تمامًا ، ولكن بعض العناصر داخل اللعبة مثل الحركات الإضافية أو الأرواح تتطلب الدفع.

تتطلب اللعبة من اللاعب مسح المستويات من خلال مطابقة نفس النوع من الحلوى وبعض الحلوى السحرية التي تحصل عليها من وقت لآخر. يزداد مستوى الصعوبة كلما تقدمت في اللعبة. إنها واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا ، ويجب عليك تجربتها إذا لم تكن قد قمت بها بالفعل.

  • الحجم التقريبي للعبة – 48 ميجا بايت
  • عدد التنزيلات: 100،000،000




172

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى