تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 3 من معالم الجزائر العاصمة السياحية نوصي بزيارتها

 

لا جدال على أن معالم الجزائر العاصمة السياحية تُعتبر من رموز المدينة التي غالباً ما يقترن ذكرها بذكر السياحة في الجزائر العاصمة وذلك لما تتّسم به من أهمية سياحية كبيرة.

تيقّن بأن جميع المعالم في الجزائر المرشحة في هذه القائمة تستحق منك أن تُدرجها ضمن جدولك السياحي عند السفر إلى الجزائر.

لا يمكن لأي مدينة أن تُصبح موقعًا سياحيًا جيدًا دون امتلاك مجموعة من الفنادق الرائعة وفي مدينة الجزائر في وسع الزوّار العثور على الكثير من الأماكن للسكن في بقاع مختلفة من المدينة، لذا سنقوم في هذا المقال بتسهيل مهمة اختيار فندق في الجزائر عن طريق إطلاعك على مجموعة من افضل فنادق الجزائر.. اقرأ المزيد

معالم الجزائر

افضل معالم الجزائر العاصمة

مقام الشهيد الجزائر

بحُكم مكانته وأهميته التاريخية، يُشكّل مقام الشهيد جزءاً من رغبة كل شخص جاء لزيارة هذه المدينة، فهو أحد افضل معالم الجزائر العاصمة السياحية التي تظل زيارتها عالقة في ذاكرة كل شخص.

شُيّد هذا النُصب بارتفاع يصل إلى 25 م، ومن ينوي زيارة هذا المكان، فهو بالتأكيد سيخوض تجربة استثنائية لن يستطع نسيانها، حيث أن بالإمكان زيارة المتحف الصغير المُتاح داخل النُصب والاستمتاع بمشاهدة بعض المعروضات الأثرية المميزة .

معالم الجزائر السياحية
@googlemap

يحتفظ قصر الرياس برونقه وجماله ما يجعله محطة بارزة يأتي إليها العديد من الزوّار وأحد اشهر معالم الجزائر العاصمة السياحية.

تعتبر زيارة هذا القصر تجربة لا يُمكن مقاومتها، فالزوّار يستمتعون بمُشاهدة الفن المعماري للمكان وبالتجوّل بين أروقة القصر بتأمُّل روعة الثُريات الثمينة والزخارف والنقوش الرائعة التي تُزيّن المكان.

ولعل الأهمية الأكبر التي نالها هذا المكان تعود لما يحويه من قطع أثرية رائعة ومنحوتات وتماثيل مميزة وكذلك لوحات فنية تفنّن بعملها أشهر الرسامين .. اقرأ المزيد

معالم الجزائر السياحية
@googlemap

عند الحديث عن اشهر معالم الجزائر العاصمة السياحية، يأتي قصر الثقافة مفدي زكرياء كأحد رموز المدينة التي تجتذب عدد كبير من الزوّار، فبداخل هذا المكان يستمتع الجميع بمُشاهدة الفن المعماري المميز للمكان وبالسير بين ممراته، ويبدأ حينها الزوّار في تخيُّل أُسلوب الحياه في السابق لاسيّما عند مشاهدة الثُريّات الثمينة التي تُزيّن الأسقف والزخارف والنقوش المميزة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر بداخل القصر لوحات فنية لأشهر الرسّامين، وبالتالي يُصبح من الأكيد أن زيارة هذا المكان سيُثمر عنها تجربة مميزة لا تُنسى .. اقرأ المزيد

اشهر معالم الجزائر
@googlemap

ايضاً في الجزائر العاصمة:

افضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بها

افضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمة

افضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمة

افضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى