سفر وسياحة

افضل 3 أنشطة في حديقة هاواي النباتية الاستوائية

 
 

 حينما تخطو قدميك على أرض حديقة هاواي النباتية الاستوائية سوف تلحظ السحر بعينه يتصور من حولك، فأنت على وشك أن تتعرّف على واحدة من أجمل حدائق هاواي التي يطرأ ذكرها كلّما أتينا على ذكر السياحة في هاواي ، فهذه الحديقة تُقدّم تنوّعا نباتيّاً مُدهشاً ما يجعلها خياراً رائعاً لمُحبي النباتات والباحثين عن اماكن سياحية في هاواي للعائلات.

في هذه الحديقة أنواع فريدة من النباتات وأنشطة وفعاليات لا حصر لها، يعرضها مقالنا هذا بشكل مفصّل، فمنذ أن أٌفتتحت الحديقة وشرعت باستقبال الزوّار وهي تُفاجئ الجميع بكل ما هو فريد لتغدو الوجهة المثالية للتنزّه.

@googlemap

افضل الأنشطة عند زيارة حديقة هاواي النباتية الاستوائية

• دع قدميك تقودك في جولة تطوف بها كل أرجاء الحديقة لترى بأشكال الطبيعة التي لا يُحتمل جمالها، فأنت تتجوّل في حديقةٍ تجمّلت بأشجارٍ وبمساحاتٍ خضراء أغدقت على المشهد بمزيد من الخضرة.

حديقة هاواي النباتية الاستوائية في هاواي
@googlemap

• ومن المعروف أن الأزهار من أحلى النباتات وأحد رموز الطبيعة التي نعشقها جميعنا، ورحلتك في الحديقة ستُتيح لك إمكانية استكشاف حديقة الزهور التي تضج بأصناف مختلفة من الزهور.

حديقة هاواي النباتية
@googlemap

• ومن بعض عجائب عالم النباتات التي تُقدّم لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بوسعك رؤية أشجار معمّرة ظلّت توطّد جذورها في الأرض منذ مئات السنوات وتتفكّر في أغصانها التي ظلّت تُجابه كل تقلبّات الطقس دون أن تذبل وأيضاً عدد من النباتات النادرة التي تُخبئ أسراراً تستحق الاستكشاف.

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 16:00

المعالم القريبة من حديقة هاواي النباتية

بعد نُزهتك في هذه الحديقة الجميلة قد يخطر ببالك استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في هاواي، لذلك نقترح عليك زيارة متحف هاواي بلانتيشن على بُعد 3.64 كم

موقع حديقة هاواي النباتية الاستوائية على الخريطة


 
 

اين تقع حديقة هاواي النباتية ؟

ستجد في هذا الموضوع موقع الحديقة على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن الحديقة.

ما هي المعالم السياحية الواقعة بقُرب حديقة هاواي النباتية الاستوائية؟

من الاماكن السياحية القريبة، متحف هاواي بلانتيشن على بعد 3.64 كم

ما هي مواعيد عمل حديقة هاواي النباتية الاستوائية؟

يومياً : 09:00 – 16:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى