سفر وسياحة

أفضل 9 أنشطة عند زيارة حديقة حيوانات هايدلبرغ

 
 

حصدت حديقة حيوانات هايدلبرغ الواقعة على نهر نيكار شهرة واسعة منذ تأسيسها عام 1934 لتُصبح على ما هي عليه اليوم كأحد أشهر حدائق هايدلبرغ ، فهي بالنسبة للزائرين ليست مصدراً للترفيه فقط، بل غدت الموقع الذي يُعرّفهم على عدد كبير من الحيوانات يصل إلى 1443 حيوان وكذلك على أصناف متنوّعة من الحيوانات تصل إلى 174 نوع.

تُعتبر هذه الحديقة الممتدة على مساحة 100000 م 2 أحد أشهر محطات السياحة في هايدلبرغ، فالجميع يحرص على زيارتها، وبالتالي فقد صُنّفت ضمن أهم عدّة اماكن سياحية في هايدلبرغ للعائلات وأيضاً ضمن انسب الوجهات لمن يبحث عن اماكن سياحية في هايدلبرغ للاطفال.
فالجميع يحرص على زيارتها، وبالتالي فقد صُنّفت ضمن أهم عدّة اماكن سياحية في هايدلبرغ للعائلات وأيضاً ضمن انسب الوجهات لمن يبحث عن اماكن سياحية في هايدلبرغ للاطفال.

@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات هايدلبرغ

• البداية هنا خيرُ ما تكون على شكلِ جولة سريعة واستكشافية تتعرّف عبرها على أرجاء الحديقة وتصنيف الحيوانات داخلها مُستمتعاً بسحر المكان المُحيط بك والذي يتجسّد في الأشجار الجميلة والمساحات الخضراء الفسيحة التي حتماً ستشُدّك بمنظرها الجميل.

حديقة حيوانات في هايدلبرغ
@googlemap

• وفيما يخُص أصناف الحيوانات البريةالتي تقوم حديقة حيوانات في هايدلبرغ بالاعتناء بها، وسوف يتسّنى لك مشاهدتها عن قُرب والتعرُّف على عالمها، هناك الزرافة والغزال والكنغر والدب والفيل بالإضافة إلى الحمار الوحشي.

• وهل تُخمّن شعورك عند رؤية أحد الحيوانات المفترسة التي تعيش في هذه الحديقة؟ توجّه إلى قسم الحيوانات المفترسة واختبر ذلك، حيث ستلتقي ببعض الحيوانات مثل النمر والذئب وكذلك الأسد.

حديقة حيوان في هايدلبرغ

• وكزائر لحديقة حيوان هايدلبرغ، سوف تختبر متعة مشاهدة عدد من الطيور البرية وهي تتنقّل بكل حُريّتها، حيث يعيش في الحديقة أنواع من الطيور مثل الفلامنغو وطائر البوقير الأسود بالإضافة إلى النعامة.

افضل حديقة حيوان في هايدلبرغ
@googlemap

• وكلّما تنزّهت في الحديقة، كلّما زادت مُتعتك برؤية حيوانات أكثر، حيث أن باستطاعتك مُشاهدة الفقمات عن قُرب وتأمّل حركاتها، فهي من ضمن الحيوانات التي تعيش في هذه الحديقة.

• وعالم الطيور واسع بما فيه الكفاية ليتضمّن أنواعاً مختلفة، والأنواع التي ستُتيح لك هذه الحديقة فرصة مُشاهدتها تنتمي إلى الطيور الجارحة ومن أمثلتها، البومة البيضاء والبومة الملثمة بالإضافة إلى النسر الأصلع.

حديقة حيوان في هايدلبرغ
@googlemap

• سوف يستمتع الأطفال أيضاً بزيارة هذه الحديقة وسوف ينالون فائدة كبيرة من خلال استكشافهم للعديد من الحيوانات

ولكن المتعة الأكبر التي تنتظرهم الآن، سوف يختبرونها عندما تصطحبهم إلى مزرعة الأطفال التي تضُم بعض الحيوانات الأليفة مثل الخرفان والحمار والدجاج والمهر بالإضافة إلى البط.

• سوف تشعر بسعادة أكبر عندما ترى أيٍ من الحيوانات النادرة التي تقوم الحديقة بالاهتمام بها، إذ من غير السهل مشاهدة هذه الحيوانات في مكانٍ آخر، فلا تفوّت مشاهدة أسد الجبل بالإضافة إلى الغوريلا.

الخدمات والمطاعم

• تجدُر الإشارة إلى أنّ هذه الحديقة تتّسم بمرافقها العامة المُتعدّدة والمتوزّعة في أنحاء المكان، فهناك موقف للسيّارات ومتجر للهدايا ومقهى بالإضافة إلى مطعم.

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 18:00

أسعار الدخول

أسعار دخول البالغين 13.60 EUR
أسعار الدخول للأطفال 6.80 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوان هايدلبرغ

قد تحلو لك فكرة المرور بأحد الاماكن السياحية في هايدلبرغ التي تقع بجوار حديقة الحيوانات، إذ أن هناك أماكن ننصح بزيارتها مثل طريق الفلاسفة هايدلبرغ على بُعد 3.83 كم وحديقة فيلسوفينويج هايدلبرغ على مسافة 2.96 كم.

فنادق قريبة من حديقة حيوانات في هايدلبرغ

فندق ليوناردو مركز مدينة هايدلبرج من الفنادق التي تقع على بُعد 2.78 كم من الحديقة والتي تُصنّف من افضل فنادق هايدلبرغ 4 نجوم.

حجز فنادق

من الفنادق القريبة من الحديقة، هناك فندق إن إتش هايدلبرغ الذي يُعتبر من افضل فنادق هايدلبرغ 4 نجوم، حيث يقع على بُعد 2.51 كم من الحديقة.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوان هايدلبرغ على الخريطة

ايضاً في هايدلبرغ :

افضل 8 من فنادق هايدلبرغ المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق للايجار في هايدلبرغ المانيا

اهم 3 اماكن سياحية في هايدلبرغ المانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى