سفر وسياحة

أفضل 8 انشطة في قلعة أراغونيز نابولي

 
 

قلعة أراغونيز نابولي هي من معالم نابولي التي تتمتّع بقيمة تاريخية تدُل على حصانتها وقوتها والتي تُعد من أروع النماذج المعمارية ومن أهم محطات الجذب السياحي لمن يُفكر في السياحة في نابولي ، هذه القلعة التي اُفتتحت عام 1441، تتمتع بالعديد من نقاط الجذب فهي تتسم ببناءٍ شامخ

ولعل السبب الأهم الذي خوّل القلعة لأن تكون إحدى التُحف المعمارية التي تستحق المشاهدة هو أسوارها العالية وكذلك أبراجها الحصينةوعبر هذا التقرير، سنتعرّف سوياً على معلومات أوفر عن القلعة وزيارتك لها وسنستعرض كل ما يُميّزها من أنشطة مختلفة تُحقق لك أقصى فائدة من الجولة.

ولعل أهم التفاصيل الخاصة بتاريخ القلعة والتي ستجذبك أكثر لزيارتها، أن تاريخ بناء القلعة يعود العصور الوسطى كما أنها شُيّدت لتكون مركزاً للدفاع عن المدينة في حين أن سيراكيوز هو من أمر ببناءها.

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة قلعة أراغونيز نابولي

• ها أنت ذا تقف أمام قلعة أراغونيز إحدى المباني المعمارية التاريخية، قم بجولة في المكان ولا تفوّت رؤية هذا الفن المعماري الأصيل، كما بوسعك القيام بجولة في فناء القلعة والتعرّف على المكان عن كثب.

ويتوافر كذلك جولات إرشادية يُمكنك الانضمام لها وإرشادات صوتية باستطاعتك الاستعانة بها للحصول على تفاصيل أكثر حول القلعة.

• إذا كُنت تتساءل بخصوص الوسيلة التي ستوصلُك للقلعة، فهُناك قوارب يُمكنك ركوب أحدها والاستمتاع بجولة بحرية لا تُضاهى قبل بلوغ المكان.

قلعة أراغونيز نابولي

• ومن أجمل الأشياء التي ستهيم عند رؤيتها عند تجوّلك في قلعة أراغونيز نابولي وتُمضي في ذلك وقتاً طويلاً، هي المشاهد الجذّابة التي يوفرها موقع القلعة على خليج نابولي، وأيضاً يوفّرها المقهى المتاح في الموقع جنباً إلى جنباً مع الجلسات الرائعة و المشروبات المختلفة.

• يبدو أن الانبهار سيُرافقك في كل مرة تتنقل في المكان، فعلى حوائط القلعة ستُعجبك تلك النقوش والزخارف التي نُقشت عليها فهُناك النقوش على الأحجار الجميلة بالإضافة إلى نقوش تعود للقرون الوسطى.

• ولا داعِ لأن تستصعب الطريق الذي سيأخذك إلى موقع القلعة، حيث أن موقع القلعة يتصل باليابسة من خلال جسرٍ مُشيّد سوف تتّخذه طريقاً لك لتبلغ القلعة بل وكذلك لتستمتع بما يُحيط بك من مناظرٍ خلّابة.

قلعة أراغونيز نابولي

• وبداخل القلعة يوجد مُتحف يُلقي الضوء على تاريخٍ ماضٍ من خلال اشتماله على عدد من المعروضات المختلفة ومنها قطع أثرية.

• ولا تدع أيّاً من تفاصيل هذه القلعة تفوتك، فهي تحوي أقسام ما إن تراها سوف تبرُز أمامك صورة عن الماضي لن تفارق ذاكرتك مثل الأنفاق.

• سيكون من الجميل حقاً أن تتخلل زيارتك أوقاتاً تقضيها في الهواء الطلق، حيث أن قلعة أراغونيز نابولي مُحاطة بحديقة بديعة يُمكنك التجوّل فيها.

قلعة أراغونيز في نابولي

• وقد اعتبر القائمون على القلعة أن زيارة هذا المكان تحظى بقدرٍ عالٍ من الأهمية واعتماداً على ذلك تم إعداد المكان بحيث يجمع الزوّار وفي الوقت ذاته يضمن لهم الراحة خلال جولتهم، لذا زوّد الموقع ببعض المرافق والخدمات المهمة مثل موقف للسيارات ومطعم ومقهى بالإضافة إلى حمامات عامة.

أسعار الدخول إلى قلعة أراغونيز

أسعار دخول البالغين 12 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/07/06
أسعار الدخول للأطفال 6 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 09:00 – 19:00

موقع قلعة أراغونيز نابولي على الخريطة

ايضاً في نابولي :

افضل 4 اماكن سياحية في نابولي ايطاليا

افضل 6 فنادق مجربة في نابولي ايطاليا

 

اين تقع قلعة أراغونيز ؟

يقدم المقال معلومات عن موقع قلعة أراغونيز على الخريطة بالاضافة الى معلومات أخرى..

ما هو تاريخ بناء قلعة أراغونيز ؟

إن تاريخ بناء القلعة هو عام 1441.

من بنى قلعة أراغونيز ؟

للتعرف على الحقبة التي بنيت فيها القلعة ومن قام ببنائها طالع هذا المقال.

ماذا تحوي قلعة أراغونيز من الداخل ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم ماتحويه القلعة والانشطة التي يمكن القيام بها هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى