سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة في قلعة نوفو نابولي

 
 

لن يكون لتجربة السياحة في نابولي مذاقاً مختلفاً سوى عندما تُقرر الذهاب إلى قلعة نوفو نابولي فهي من أشهر معالم نابولي وإحدى التُحف المعمارية التي تُترجم الأساليب المعمارية القديمة وتروي لنا تاريخاً طويلاً عاشه السابقون، أضف إلى ذلك أن هذه القل التي تم افتتاحها عام 1282 وهذا ما يجعل زيارتها أمراً لابُد منه.

وتمتلك هذه القلعة العديد من السمات كونها إحدى التُحف المعمارية المهمة كبنائها الشامخو أسوارها العالية و أبراجها المتنية، كما أن هُناك أنشطة ممتعة ومعلومات أُخرى كثيرة عن هذه القلعة سوف تتعرف عليها عندما تُتابع قراءة هذه الأسطر.

ومن أبرز المعلومات التي يجب أن نُطلعك عليها حول القلعة هي أن تاريخ بناءها يعود إلى القرن ال 13 أما الدافع من بناءها يكمُن في أنها شُيّدت لتكون مقراً للإقامة الملكية في حين أن شارل الأول من أنجو هو من قام ببناءها.

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة قلعة نوفو نابولي

• وهناك جسرٌ يربط بين مكان القلعة وبين البر، وما من طريقةٍ أجمل من هذه تتّخذها للوصول إلى القلعة وتتمتّع بالمشاهد من حولك طوال الطريق.

• وإن كنت تفكّر في الكيفية التي ستأخذك إلى القلعة، فهُناك زوارق بمقدورك ركوب أحدها والتمتّع برحلة بحرية لا تُقارن قبل الوصول إلى المكان.

• وها قد جاء وقت التعرّف على مبنى القلعة من الداخل، إذ تم تقسيمها إلى غُرف وقاعات مُختلفة، بينما تم تهيئة الغُرف والقاعات وتخصيصها لغرض معين، فهناك رُدهة استقبال الضيوف.

• ها قد وصلت إلى قلعة نوفو نابولي وبات باستطاعتك بدء الرحلة من خلال التجوّل في المكان وتأمل الفنون المعمارية العريقة التي تتميّز بها القلعة، كما بوسعك القيام بجولة في فناء القلعة واستكشاف المكان عن كثب.

ويتوافر كذلك جولات إرشادية يُمكنك الانضمام لها وإرشادات صوتية باستطاعتك الاستعانة بها للاطّلاع على تفاصيل أكثر حول القلعة.

• وستُشاهد القلعة وهي في أوج روعتها وبالأخص حينما تراها وهي مُزينة بتلك النقوش والزخارف البديعة التي زُخرفت بها جدرانها فهناك نقوش تعود للقرون الوسطى.

• وكون قلعة نوفو نابولي تحظى بموقع مميز ذو إطلالة على خليج نابلس ، سوف تجد نفسك تلقائياً سارحاً في مراقبة المناظر الخلابة، كما أن المكان يحوي مقهى يتميز بجلسات رائعة وإطلالات لاشبيه لها.

• ومن الأمور التي تمتاز بها القلعة والتي ستكون مهتماً بمشاهدتها، تلك القبور والأضرحة التي يعود تاريخها لمئات السنين والتي تستحق منك بعض الوقت لمشاهدتها ومعرفة من هي الشخصيات التاريخية التي شُيّدت لها هذه القبور والأضرحة تخليداً لذكراها.

• وما رأيك الآن أن تنتقل لاستنشاق بعض الهواء النقي؟ حيث أن قلعة نوفو نابولي يُحيط بها حديقة جميلة وستشعر بالسعادة عند السير فيها، كما سيُعجبك توافر أماكن للجلوس ستقضي وقتاً في رؤيتها.

• وبداخل القلعة هُناك مُتحف يكشف تاريخٍ قديم من خلال ضمّه لعدد من المعروضات المتنوّعة ومنها قطع أثرية.

• وقد حرص المسؤولون عن القلعة على تجهيز المكان ليغدو ملائماً لاستقبال الزوّار، وذلك عبر إنشاء مجموعة من المرافق والخدمات كوجود موقف للسيارات وحمامات عامة ومقهى بالإضافة إلى مكتبة.

أسعار الدخول إلى قلعة نوفو

أسعار دخول البالغين 5 Castel Nuovo
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/07/05

السبت : مفتوح 08:30 -17:00
الأحد :مفتوح –
الإثنين : مفتوح 08:30 – 17:00
الثلاثاء : مفتوح 08:30 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 08:30 – 17:00
الخميس : مفتوح 08:30 – 17:00
الجمعة : مفتوح 08:30 – 17:00

موقع قلعة نوفو نابولي على الخريطة

ايضاً في نابولي :

افضل 4 اماكن سياحية في نابولي ايطاليا

افضل 6 فنادق مجربة في نابولي ايطاليا

 

اين تقع قلعة نوفو ؟

يمكن التعرّف على موقع قلعة نوفو على خريطة جوجل من خلال المقال.

ما هو تاريخ بناء قلعة نوفو ؟

إن تاريخ بناء القلعة هو عام 1282.

من بنى قلعة نوفو ؟

لمعرفة العهد الذي بنيت فيه هذه القلعة ومن قام ببنائها طالع هذا التقرير.

ماذا يوجد في قلعة نوفو ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم ماتحويه القلعة والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القلعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى