منوعات

شركة تمويلي العالمية شركة رائدة في مجال تمويل السيارات في السعودية

شركة تمويلي العالمية هي شركة رائدة في مجال تمويل السيارات تضع شركائها في المقام الأول، وتركز على تقديم أفضل الخدمات المتقدمة وحلول التمويل الإسلامي المتنوعة القائمة على أسس ومعايير تلبي احتياجات وميزانيات شركائها.

لأكثر من 20 عامًا، كانت شركة التمويل واحدة من الشركات الرائدة في مجال تمويل وتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية.

منذ 27 نوفمبر 2014، تم تسجيل شركة تمويلي العالمية لدى مؤسسة النقد العربي السعودي في قطاع التمويل، وفقًا للوائح مؤسسة النقد العربي السعودي، انتقلت من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة، مما يعزز مصداقيتها كشركة مالية ويضمن مصداقيتها وشفافيتها في المعاملات المالية في قطاع التمويل.

تقدم حلول تمويل تأجير السيارات للأفراد والمشروعات المتوسطة والصغيرة من خلال 33 موقعًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وجميعها تدار من المقر الرئيسي للشركة في جدة.

وهي تعتقد أنه من خلال توفير مجموعة متنوعة من ماركات السيارات المشهورة عالميًا مثل بي إم دبليو، ميني، ورولز رويس، لاندروفر، جاكوار، هيونداي، تاتا، و أنكاي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات التمويل الإسلامي ، فهي ملتزمة دائمًا للحفاظ على رضا شركائها.

تبحث دائمًا عن طرق جديدة لجعل التمويل عمليًا وبسيطًا وسلسًا للجميع.

إمكان للتمويل الراجحي احصل على 50 ألف ريال بدون كفيل أو تحويل راتب

ماهي شركة إمكان للتمويل وما المستندات المطلوبة وشروط قرض إمكان للتمويل

شركة تمويلي العالمية

الحلول التمويلية لشركة تمويلي العالمية

توفر حلولاً عملية متوافقة مع الشريعة الإسلامية للأفراد والشركات المصممة بعناية لاحتياجات وميزانيات شركائهم.

الشركات

تبحث دائمًا عن الحلول التي من شأنها أن تساعد في تطوير وتنفيذ الأعمال في مختلف الصناعات.

بعض القطاعات التي تعمل معها ما يلي:

  • منظمات تأجير السيارات
  • المستشفيات والقطاعات الطبية
  •  حلول المواصلات في الحج والعمرة
  • الشركات التي تقدم خدمات سيارات الأجرة
  • مطاعم وتوصيل طعام

دويتشه الخليج للتمويل احصل على تمويل شخصي بدون بنوك وسريع جدا

الامثل للتمويل يمنحك تمويل يصل إلى 50 ألف ريال سعودي بدون تحويل راتب

الأفراد

شركة

شركة تمويلي العالمية نقدم خيارات التمويل والتأجير للشركات التي تبحث عن طرق جديدة لتعزيز ولاء الموظفين ومزاياهم، تبحث الشركة دائمًا عن حلول تلبي احتياجات تمويل السيارات ، حيث تبحث الشركات دائمًا عن طرق لتحسين نوعية حياة موظفيها.

فرد

يمكن للموظفين الأفراد الحصول على خيارات التمويل والتأجير بناءً على احتياجاتهم وميزانياتهم، الشركة تعمل معهم لإضفاء الطابع الشخصي وتقديم الحلول التي تتماشى مع سياسات شركاتهم.

العاملون لحسابهم الخاص

شركة تمويلي العالمية تقدم لشركاء الذين يعملون لحسابهم الخاص يمتلكون شركات صغيرة ويريدون تمويل سيارة للاستخدام الشخصي وخيارات التمويل والتأجير، الشركة هي إحدى بيوت التمويل القليلة التي تلبي احتياجات شركات تمويل السيارات.




190

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى