منوعات

هاتف Huawei nova Y90 أفضل الهواتف الذكية بسعر أقل من 900 ريال سعودي

الحياة اليومية بأكملها تدور حول الهاتف الذكي سواء يستخدم للعمل، أو بهدف التعليم، أو الولوج إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو يستخدم للترفيه، فإن هذه المهام لن تكون سهلة بدون امتلاك هاتف مناسب يكون الخيار الأفضل، ولأن هاتف Huawei nova Y90 تتوفر به كافة الخصائص والمميزات التي تجعله الأفضل بين الهواتف الذكية وبتكلفة مناسبة تحت 900 ريال، لذلك متوقع أن يقبل عليه العديد من الأفراد.

هاتف Huawei nova Y90

يكون هاتف هواوي نوفا y90 هو الخيار الأفضل لمن يرغب في الحصول على هاتف جديد مميز به مواصفات وخصائص فريدة بسعر معقول، فقد استطاعت شركة هواوي أن تضع معيار عالي وأتاحت إلى المستخدمين إمكانية الوصول إلى ميزات رئيسية في الهواتف الخاصة بها من الفئة الابتدائية، ويكون هاتف huawei nova y90 هو أحدث الأجهزة الذكية في هذه الفئة.

Huawei nova Y90
Huawei nova Y90

مواصفات هواوي نوفا y90

تكون هناك العديد من الخصائص التي تميز الهاتف الجديد من هواوي، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتميز الهاتف الجديد من شركة هواوي بشاشة كبيرة وبدون أي حوافي بمقاس  6.7 بوصة، وبالتالي تستطيع مشاهدة أي محتوى باستمتاع.
  • يكون معدل اللمس 270 هرتز، وبالتالي تكون للمستفيد تجربه سلسلة.
  • معدل تحديث الشاشة يصل إلى 90 هرتز، وهكذا تكون الشاشة مرضية للراغبين في قراءة النصوص ومشاهدة الأفلام أو الاستمتاع بالألعاب.
  • تتضمن شاشة الهاتف مزايا وخصائص إضافية توفر راحة للعين، إلى جانب مزايا تحكم لتحسين تجربة الجميع.
  • عمر البطارية في هاتف هواوي نوفا y90 يكون طويل وهذه الميزة جيدة للغاية، حيث أن الهاتف الجديد يأتي ببطارية سعتها 5000 أمبير تلبي الإستخدام الكثيف سواء في حالة السفر، أو مشاهدة الأعمال الدرامية.
  • السعة التخزينية للجهاز 128 جيجا بايت، وبالتالي تستطيع تخزين حوالي 120 حلقة من مسلسلك المفضل، كما يمكنك تخزين التطبيقات المفضلة والألعاب وكل ما تحتاجه للعمل أو الدراسة.

تكلفة هاتف huawei nova y90

توفر شركة هواوي الهاتف الجديد huawei nova y90 بتكلفة أقل من 900 ريال سعودي باللون الأخضر، الأسود والأزرق، وبالنسبة إلى الطلب المسبق للجهاز سيكون بين 21 إلى 28 سبتمبر الجاري مع توفير عرض خاص للمشتري خلال هذه الفترة، حيث يمكنه الحصول على هدايا بين سماعات Huawei FreeLance Lite أو إشتراك في HUAWEI Video بشكل مجاني حتى ستة أشهر، بالإضافة إلى حماية للشاشة وضمان عامين بدول الخليج ومصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى