منوعات

اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي وأهم الاحتفالات 2022

تحتفل المدارس في السعودية من خلال اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني كواحدة من طرق الاحتفال في المدارس بهذا اليوم المجيد في حياة كافة السعوديين، والتي تهتم المملكة بداية من القيادة الرشيدة أن يكون الاحتفال بهذا اليوم عام في كافة القطاعات في السعودية، حتى يستشعر الجميع من الصغار والكبار أهمية هذا اليوم، وأهمية توحيد المملكة على يد الملك عبد العزيز آل سعود. من الأمجاد الهامة التي تعتني بها المملكة بكافة الفئات بدء من وزارة التعليم وجميع المدارس في جميع أنحاء السعودية، حيث يقوم الطلبة بالاحتفال بهذا اليوم بطرق مختلفة ومنها ان تكون الإذاعة المدرسية عن اليوم الوطني السعودي.

اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني

  • تهتم المدارس في المناسبات الوطنية المختلفة بأن تكون الإذاعة المدرسية واحدة من انواع الاحتفال بها.
  • يقوم الطلبة بالإعداد لهذا اليوم عن طريق تحديد الطلبة ممن يقدمون الإذاعة.
  • تتكون الإذاعة من مقدمة قصيرة عن مكونات الإذاعة في هذا اليوم.
  • كما يتم تقديم المواد المعتادة من القرآن والحديث.
  • ثم كلمة تكون عن هذه المناسبة المجيدة والاختفال باليوم الوطني.
  • ثم الختام وقد يتم تقديم بعض الكلمات من المدير او المشرف في المدرسة عن اليوم الوطني.

مقدمة الإذاعة عن اليوم الوطني

أحبائي الطلبة نحن اليوم تغمرنا السعادة والفخر بمناسبة هامة تأتي كل عام وننتظرها بشوق. كي نعبر عن فخرنا وعزنا بوطننا الحبيب. اليوم نحن نعتز بتقديم إذاعتنا المدرسية عن اليوم الوطني السعودي. اليوم الذي تم فيه إعلاء كلمة الوحدة بين القبائل السعودية. اليوم الذي تمت فيه تجميع الكلمة تحت راية واحدة وعلمنا الذي يتميز بلونه الأخضر والسيفين والرمز الشامخ الدائم النخلة. سوف نبدأ إذاعتنا اليوم بالقرآن الكريم.

كلمة عن اليوم الوطني السعودي

في مثل هذا اليوم من كل عام نستقبل معا يوم من أعز الأيام على قلوبنا وقلوب كافة مواطني الممكلة. إنه اليوم الذي نحتفل به سويا في كافة انحاء المملكة بكافة الوان الاحتفال. نحتفل بعز وشموخ بلدنا الكبير الذي ارتفعت رايته ومكانته بين كافة الدول. نعتز بكوننا ابناء هذا الوطن وساكنيه. كما نعتز بترابه وبكوننا نتعلم في مدارسه التي تهتم بكل أبنائها. سوف نستمر معا في الاحتفال بهذا اليوم ونعلم الأجيال القادمة أن تفخر بكونها جزء من هذا الوطن. اليوم في الذكرى الثانية والتسعين نقوم بتقديم الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة بدء من مؤسس التوحيد الملك عبد العزيز. مرورا بكافة الملوك العظام الذين ارتفعت راية هذا الوطن على أيديهم. وما زالت ترتفع شامخة مثل قمة جبل طويق. وتحت شعار هي لنا دار نحمل شعلة التنمية والتطوير في كافة القطاعات مع من سبقونا. نحن ابناء هذا الوطن في كافة مدارسه نعتز بكوننا نعيش على أرضه وننعم في خيراته. فهنيئا لنا به من وطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى