تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 5 انشطة في أسواق الجعفرية مكة المكرمة

 
 

تستهوي اسواق مكة المكرمة الكثير من قاصدي السياحة في مكة المكرمة بفضل التنوّع والخيارات المتعددة التي تُقدّمها للزائرين، وأحد أشهر هذه الأسواق هو أسواق الجعفرية مكة المكرمة، إذ يُخبئ بين أروقته العديد من المتاجر والبضائع التي ستحوز على إعجابك.

وقد غدا هذا المكان قبلةً للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة، إذ يُعتبر من أشهر الاسواق وأكثرها تميزاً كونه يتميّز بأنه سوق متنوع، وتقريرنا هذا سوف يُطلعك على كافة المميزات التي يحظى بها هذا السوق والتي وهبته كل هذه الشعبية.

أسواق الجعفرية مكة المكرمة
@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في أسواق الجعفرية مكة المكرمة

• يحوي السوق محلات ملابس متنوّعة تستقطبك بألوان وأشكال منتجاتها المميزة، وما سيجذبك بصورة كبيرة تلك المتاجر التي تعرض الملابس التقليدية حيث تتزيّن بنقوش فريدة من نوعها لتُصوّر تاريخ وثقافة هذه المدينة، ويوجد في السوق محلات مخصصة لبيع ملابس الأطفال بالإضافة إلى متاجر الألبسة النسائية.

أسواق الجعفرية مكة المكرمة
@googlemap

• لا غنى عن زيارة متاجر الأحذية والحقائب التي تنتشر في أجزاء متفرّقة من أسواق الجعفرية في مكة المكرمة ، إذ تتميّز هذه المتاجر بعرضها لموديلات وتشكيلات واسعة قد تنال إعجابك.

أسواق الجعفرية في مكة المكرمة
@googlemap

• سوف تعثُر كذلك بين ممرات وأروقة هذا السوق على عدد من متاجر التُحف والهدايا التذكارية التي تتوزّع في الأرجاء والتي سوف تستوقفك حتماً بما تعرضه من قطع مميزة ومثيرة للاهتمام.

• تفقّد خلال تواجُدك في أسواق الجعفرية مكة المكرمة متاجر الاكسسوارات ومتاجر بيع الذهب والمجوهرات، حيث أن قطعها اللامعة ذات التصاميم المميزة تستحق منك وقتاً لمشاهدتها وابتياع ما ينال إعجابك منها.

• من السلع التي قد لا تكتمل رحلة التسوق بدون شرائها، العطور ومستحضرات التجميل، وتيقّن أن زيارتك إلى هذا السوق ستُلبي كل احتياجاتك إذ يوجد بالسوق بعض المتاجر التي تختص ببيع هذه المنتجات.

أسواق الجعفرية في مكة المكرمة
@googlemap

• من المعروف أن الأطفال يبتهجون كثيراً عند زيارة متاجر الألعاب واقتناء لُعبة أو أكثر تنال إعجابهم، فإن وددت إسعاد صغارك، بإمكانك زيارة أحد متاجر الألعاب المتاحة في السوق.

• للحصول على مجموعة مُتنوّعة من البهارات والأعشاب في أسواق الجعفرية مكة المكرمة ، يمكنك العثور على عدد من المتاجر التي ستُلبّي طلبك.

• تُقدّم محلات الحلوى المتوفرة في أسواق الجعفرية، تشكيلة واسعة من أنواع الحلوى لن تقوى على مقاومة شراء البعض منها والتلذّذ بمذاقها الرائع.

أسواق الجعفرية
@googlemap

الخدمات

• بخصوص المرافق العامة المتوفرة، فمن الممكن الاستفادة من مرافق يُتيحها هذا السوق مثل، موقف للسيارات .

اماكن سياحية قريبة من أسواق الجعفرية

يمكنك زيارة العديد من الاماكن السياحية في مكة المكرمة الواقعة بقُرب السوق مثل المسجد الحرام الذي يبعد 2.39 كم.

فنادق قريبة من أسواق الجعفرية مكة المكرمة

فندق فيوليت الشيشة من افضل فنادق مكة المكرمة ، يقع على بعد 2.7 كم من السوق ويتمتّع بتقييمات عالية من الضيوف العرب.

حجز فنادق

موقع أسواق الجعفرية مكة المكرمة على الخريطة

ايضاً في مكة المكرمة :

افضل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرم

افضل 10 فنادق في مكة المكرمة

افضل 5 مطاعم في مكة المكرمة

افضل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة

 

ماهي اشهر محلات أسواق الجعفرية ؟

يشتهر السوق بتنوعه فهو يضم العديد من متاجر الالبسة بالاضافة الى محلات الأحذية والحقائب و محلات العطور وكذلك متاجر بيع التوابل وغيرها

اين يقع أسواق الجعفرية مكة المكرمة ؟

يضُم هذا الموضوع موقع أسواق الجعفرية على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى